استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

يمكنك تنزيل Adobe Media Encoder من موقع الويب الخاص بـ Creative Cloud. إذا طُلِب منك ذلك، فسجّل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك، ثم انقر فوق إما تنزيل أو تثبيت لـ Media Encoder. لمزيد من المعلومات، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud الخاصة بك.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، راجع خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل مشاكل التنزيل والتثبيت والتحديث الأخرى، راجع دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها هذا.

نعم! يمكنك تنزيل إصدارات تجريبية لأي من تطبيقات Creative Cloud من كتالوج تطبيقات Creative Cloud. سيلزمك تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الخاصة بك لتنزيل إصدار تجريبي. للحصول على إرشادات تفصيلية، يُرجى مراجعة تنزيل إصدار تجريبي من Creative Cloud وتثبيته.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت Media Encoder وتطبيقات Creative Cloud الأخرى على مايصل إلى اثنين من أجهزة الكمبيوتر. إذا كنت تريد تثبيتها على جهاز كمبيوتر ثالث، فسيلزم إلغاء تفعيلها على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد حول تفعيل تطبيقات Creative Cloud وتعطيلها.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك. وبعد ذلك انقر فوق Change (تغيير) لتطبيق الإجراء على كلمة المرور الحالية واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. هل نسيت كلمة المرور؟ تعرف على كيفية إعادة تعيينه وتغييره.

يُعد التبديل بين خطط Creative Cloud أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك أو تغييرها.

إن تحويل الإصدار التجريبي إلى عضوية مدفوعة يُعد سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك وبدئها.

إذا قمت بإلغاء عضويتك، فسيكون لديك حق الوصول إلى المزايا المجانية لعضوية Creative Cloud وأي من الملفات التي قمت بحفظها على جهازك. لن يكون لك حق الوصول إلى التطبيقات أو معظم الخدمات وسيتم خفض سحابة التخزين إلى 2 جيجابايت. تعرّف على كيفية إلغاء عضوية Creative Cloud وفهم بنود اشتراك Adobe.

نعم. في Premiere Pro، انقر فوق قائمة الانتظار، بدلًا من تصدير، في لوحة التصدير. يؤدي ذلك إلى منع Premiere Pro من القفل أثناء التصدير. شاهد هذا المقطع التعليمي القصير لمعرفة المزيد عن استخدام Media Encoder كأداة تصدير في الخلفية لـ Premiere Pro.

اختر YouTube كوجهة للنشر على علامة التبويب النشر في مربح حوار إعدادات التصدير. شاهد هذا المقطع التعليمي القصير لمعرفة المزيد عن سير عمل عملية النشر على YouTube بالكامل.

نعم. اختر Twitter كوجهة للنشر على علامة التبويب النشر في مربح حوار إعدادات التصدير. شاهد هذا المقطع التعليمي القصير لمعرفة المزيد عن سير عمل عملية النشر على Twitter بالكامل.

اختر تحرير > إعدادات التصدير لفتح مربع الحوار "إعدادات التصدير". اتبع هذه الإرشادات لضبط إعدادات التصدير لديك.

حدد استخدام الحد الأقصى لجودة العرض أو العرض بأقصى حد للعمق بوحدات البت في مربع حوار إعدادات التصدير. تعرف على المزيد حول كيفية تمكين إعدادات أقصى حد للعمق بوحدات البت واستخدامها.

قد تكون هناك مشكلة في طريقة تشفير اللقطات. عندما يواجه Media Encoder إطارات يتعذر عليه فك تشفيرها، يقوم بإدخال إطارات حمراء مكانها. يمكنك معرفة المزيد عن إصلاح الإطارات الحمراء في التصدير من Premiere Pro.

قد يكون الإصدار الخاص بك من Media Encoder قديم. إذا كان لديك اشتراك Creative Cloud يتضمن الوصول إلى Media Encoder، تعلم المزيد بشأن تنزيل التحديثات للتطبيق الخاص بك.

المجتمع

انضم للمحادثة.

منتديات فرعية شهيرة ذات صلة