ملاحظة: لتحديد ما إذا كانت الطابعة الخاصة بك PostScript، اطلع على مستندات الطابعة. أو، افتح تفضيلات النظام الخاص بك، ابحص عن لوحة التحكم طابعات وفاكسات (Windows) أو طباعة وفاكس في تفضيلات النظام (Mac OS)، وابحث عن خصائص برنامج التشغيل. إذا كانت الطابعة هي طابعة PostScript، فإنه عادة ما يشتمل اسم الموديل على الحروف "PS". 

طابعات PostScript

قم بتعيين طابعة افتراضية.

إذا حاولت طباعة مستند أو ملف PDF بدون تعيين طابعة افتراضية، سيقوم النظام بعرض الخطأ.

أعد إنشاء مثيل الطابعة في نظام تشغيل Mac.

  1. افتح طباعة وفاكس في تفضيلات النظام
  2. حدد الطابعة وانقر فوق حذف.
  3. انقر فوق إضافة.
  4. قم باختيار طريقة الاتصال من قائمة البروتوكول.
  5. حدد طابعة أو أدخل عنوان IP للطابعة.
  6. اختر موديل الطابعة الخاصة بك من قائمة موديل الطابعة، ثم انقر فوق إضافة.

توفير المزيد من المساحة الخالية. 

حاول توفير مساحة قرص مساوية لحجم الملف الذي تقوم بطباعته ثلاث إلى خمس مرات.

  • لإنشاء مساحة أكبر، ابحث عن الملفات المؤقتة (.tmp) على الكمبيوتر واحذفها.
  • قم بإفراغ سلة المهملات.
  • قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت للقرص التي يستخدمها مستعرض الويب. وللحصول على تعليمات عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت للقرص، راجع وثائق المستعرض. 

استخدم ملف وصف طابعة Postscript محدث (PPD). 

يقوم الملف PostScript Printer Description (PPD) بوصف إمكانات طابعة PostScript لإعدادات مثل الهوامش واللون والدقة. قد تؤدي ملفات PPD غير الصحيحة أو غير محدثة إلى زيادة أوقات الطباعة. عليك تكوين الطابعة باستخدام ملف PPD الذي يوصي باستخدامه مصنّع الطابعة.

للحصول على ملف PPD لجهازك، انتقل إلى موقع الويب التابع للشركة المصنعة للطابعة لتنزيل أحدث إصدار من برنامج التشغيل الخاص بالطابعة. أو، تفضل بزيارة الصفحات التالية برامج تشغيل طابعة PostScript لنظام Windows (Windows)، أو برامج تشغيل طابعة PostScript لنظام Mac OS (Mac OS). 

طابعات لا تعمل على PostScript

إخلاء المسؤولية: تتطلب بعض هذه الحلول تغيير خصائص برنامج تشغيل الطابعة. تختلف أماكن خصائص محددة باختلاف الطابعة وبرنامج تشغيل الطابعة. ليس بإمكان دعم Adobe الفني توفير معلومات تفصيلية حول موقع كل خاصية. قم بالاتصال بجهة تصنيع الطابعة للرجوع إلى وثائق الطابعة للحصول على المزيد من المعلومات.

التأكد من اشتمال الطابعة على ذاكرة كافية.

تأكد من اشتمال الطابعة على ذاكرة كافية لطباعة كافة عناصر الصفحة. للطباعة بسرعة 300 نقطة/بوصة، يجب أن تشتمل الطابعة على 2 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي على الأقل. للطباعة بسرعة 600 نقطة/بوصة، يجب أن تشتمل الطابعة على 4 إلى 6 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي على الأقل. للحصول على الإرشادات الخاصة بتحديد ذاكرة الطابعة المتاحة، انظر وثائق الطابعة.

استكشاف أخطاء طباعة PDF وإصلاحها في Acrobat و Reader

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت