حول الإعدادات المتقدمة للطباعة

إذا لم تنتج إعدادات الطباعة العادية النتائج التي تتوقعها، فقد تحتاج لتعيين خيارات في الشاشة Advanced Print Setup. على سبيل المثال، إذا لم تتطابق المخرجات المطبوعة مع مظهر الوثيقة على الشاشة، فقد تحتاج إلى محاولة طباعة الوثيقة على هيئة صورة (طابعات PostScript فقط). أو، إذا كان PDF يستخدم خطوط غير مدمجة، يجب أن تقوم بتنزيل الخطوط إلى الطابعة عندما تقوم بطباعة الوثيقة.

تتيح لك خيارات الطباعة المتقدمة في Acrobat Pro DC إضافة علامات الطابعة إلى المخرجات المطبوعة واختيار كيفية معالجة الألوان.

تعيين خيارات الطباعة المتقدمة (Acrobat Standard)

تتوفر الشاشة Advanced Print Setup لطابعات PostScript وغير PostScript.

  1. في مربع الحوار Print، انقر فوق Advanced.

    ملاحظة:

    لتتعلم المزيد عن خيار ما، حدده. يظهر وصف في أسفل الشاشة.

  2. عين الخيارات ثم انقر فوق OK.

    ملاحظة:

    يعين Acrobat مستوى PostScript تلقائيًا، وفقًا للطابعة المحددة .

تعيين خيارات الطباعة المتقدمة (في Acrobat Pro DC)

يتم الاحتفاظ بإعدادات الطباعة حتى تقوم بتغييرها. عند تغيير أحد الخيارات، يتم تحديث قيمة Settings تلقائيًا من Acrobat Default إلىCustom ويتم الاحتفاظ بالإعدادات الجديدة. كما يمكنك حفظ الإعدادات المخصصة باستخدام اسم فريد.

  1. في مربع الحوار Print، انقر فوق Advanced.

  2. في حالة وجود ملف إعدادات طابعة مخصص يتضمن الإعدادات المطلوبة، اختره من القائمة Settings. وإلا، اختر Acrobat Default.

    ملاحظة:

    لتتعلم المزيد عن خيار ما، حدده. يظهر وصفه في أسفل الشاشة.

  3. إذا لم تنتج الطباعة العادية النتائج المرغوبة، فحدد Print As Image واختر الدقة من القائمة المنسدلة.

  4. حدد أي من العناوين على اليسار من مربع الحوار Advanced Print Setup، واضبط خيارات إما لمخرجات مركبة أو فواصل.

    ملاحظة:

    تؤثر بعض الخيارات الموجودة بشاشة Print على الإعدادات على الشاشة Advanced Print Setup. على سبيل المثال، يؤثر تحديد الخيار Print Color As Black (‏Windows) على إعدادات اللون في Advanced Print Setup.

    ملاحظة:

    يعين Acrobat مستوى PostScript تلقائيًا، وفقًا للطابعة المحددة .

  5. لحفظ الإعدادات باستخدام اسمًا فريدًا، انقر فوق Save As وحدد اسم الملف وانقر فوق OK.

  6. انقر فوق OK لقبول الإعدادات والعودة إلى مربع الحوار Print.

خيارات PostScript

استخدم اللوحة PostScript Options من مربع الحوار Advanced Print Setup لتعيين الخيارات لطابعة PostScript. تتضمن تلك الخيارات كيفية التعامل مع الخطوط غير المخزنة في الطباعات وإذا ما كان سيتم تنزيل الخطوط الآسيوية. إذا احتوى PDF على إعدادات خاصة بالأجهزة، مثل الدرجات اللونية النصفية ووظائف النقل، تلك الإعدادات يمكن أن يتم إرسال مخرجات PostScript لتخطي الإعدادات الافتراضية في الطابعة. لاستخدام تلك الخيارات، يجب أن تكون متصلاً بطابعة PostScript أو أن يكون مثبتًا لديك محرك طابعة PostScript مع تحديد ملف PPD.

Font And Resource Policy

يحدد كيفية إرسال الخطوط والمصادر في الوثيقة إلى طابعة عندما تكون الخطوط والمصادر غير متوفرة على الطابعة.

Send At Start

يقوم بتنزيل كل الخطوط والمصادر في بداية مهمة الطباعة. تبقى الخطوط والمصادر على الطابعة حتى تنتهي من الطباعة. هذا الخيار هو الأسرع لكنه يستخدم معظم ذاكرة الطابعة.

Send By Range

يقوم بتنزيل الخطوط والمصادر قبل طباعة الصفحة الأولى التي تستخدمهم، ثم يتجاهلهم عندما لا تكون هناك حاجة إليهم. يستخدم هذا الخيار قدر أقل من ذاكرة الطابعة. على أي حال، إذا كان معالج PostScript يسجل الصفحات لاحقًا في سير العمل، فإن تنزيل الخط يمكن أن يتم بشكل غير صحيح، مما يؤدي إلى فقدان الخطوط. لا يعمل هذا الخيار مع بعض الطابعات.

Send For Each Page

يقوم بتنزيل كل الخطوط والمصادر لصفحة معينة قبل طباعة الصفحة، ثم يتجاهل الخطوط عند الإنتهاء من الطباعة. يستخدم هذا الخيار أقل قدر من ذاكرة الطابعة.

Print Method (في Acrobat Pro DC)‎

يحدد مستوى PostScript الذي يقوم بتوليده للصفحات. اختر مستوى PostScript المناسب لطابعتك.

Language (في Acrobat Pro DC)‎

يحدد مستوى PostScript الذي يقوم بتوليده للصفحات. اختر مستوى PostScript المناسب لطابعتك.

Download Asian Fonts

يطبع المستندات باستخدام الخطوط الآسيوية غير المثبتة على الطابعة أو مدمجة في PDF. يجب أن تكون الخطوط الآسيوية موجودة على النظام.

Emit Undercolor Removal/Black Generation‏ (في Acrobat Pro DC)‏‎

يحسب Black Generation مقدار الأسود الذي سيستخدم عند إعادة إنتاج لون معين. تقلل إزالة اللون مكونات السفلي السماوي، البنفسجي، والأصفر لتعويض الأسود المضاف بتوليد الأسود. لأنها تستخدم حبر أقل، فإن إزالة اللون السفلي يستخدم لطباعة ورق الجرائد والورق غير اللامع.

Emit Halftones‏ (في Acrobat Pro DC)

يتيح لك إخراج النغمات النصفية المدمجة بدلاً من استخدام نغمات نصفية في جهاز المخرجات. تتحكم معلومات الدرجة اللونية النصفية في كم الحبر المستخدم في مكان محدد على الورق. تباين حجم النقطة والكثافة ينشئ خداع الرمادي أو اللون المستمر. بالنسبة لصورة CYMK، يتم استخدام شبكة درجة لونية متفرقة: واحد لكل حبر مستخدم في عملية الطباعة.

Emit Transfer Functions ‏(في Acrobat Pro DC)

يخرج وظائف التحويل المدمج. تستخدم وظيفة النقل عادةً للتعويض عن فقدان النقطة أو الحصول على النقطة الذي يظهر عندما يتم نقل الصورة إلى الفيلم. يظهر الحصول النقطة عندما تكون نقاط الحبر المطبوعة تطبع أكبر (على سبيل المثال، نظرًا للانتشار على الورق) من شبكة الدرجة النصفية. ويظهر فقدان النقطة عندما تطبع النقاط أصغر. باستخدام هذا الخيار، يتم تطبيق وظيفة التحويل على الملف عندما يكون الملف مخرجات.

Emit Flatness‏ (في Acrobat Pro DC)

يتيح لك استخدام قيمة التسوية لملف PDF إذا كان لملف PDF إعدادات تسوية بالفعل. إذا لم يكن لملف PDF أي إعدادات تسوية، يتحكم Acrobat فيه من أجل طباعة PostScript. تضبط قيمة التسوية حد مدى إمكانية Acrobat على تقريب المنحنى.

Emit PS Form Objects‏ (في Acrobat Pro DC)

يخرج كائنات نموذج PostScript لـ Form XObjects ضمن PDF. إن تحديد هذا الخيار يقلل الحجم الكلي لمهمة الطباعة، لكنها قد تزيد من استخدام ذاكرة الطباعة. إن XObjects النموذج هي حاوية للكائنات الرسومية (بما في ذلك كائنات المسار، كائنات النص، والصور المجمعة) ضمن ملف PDF. تنشئ XObjects الخاصة بالنموذج وصف واحد للكائنات المعقدة التي يمكن أن تظهر مرات عدة في وثيقة واحدة، مثل صور الخلفية أو شعارات الشركة.

Discolored Background Correction

يمنع مشاكل الطباعة مثل المربعات الحمراء على الرسوم البيانية أو طباعة الصفحات معكوسة أو مقلوبة. هذه المشاكل يمكن أن تحدث عندما لا يمكن لـ Acrobat أو Reader استخدام قواميس الألوان الافتراضية (CRDs) على بعض طابعات PostScript.

Always Use Host Collation ‏(في Acrobat Pro DC)

يحدد إذا ما كنت تريد أن يستخدم Acrobat دائمًا تجميع المضيف للطباعة بدون التحقق من محرك الطابعة. يستخدم Acrobat تجميع الطابعة بشكل افتراضي. ترسل الطابعة مهام الطباعة بشكل مستقل على الطابعات وتسمح للطابعة بالتعرف على طريقة تجميع الصفحة. على سبيل المثال، إذا قمت بإرسال نسختين من مهمة مكونة من صفحتين، فإن الطابعة تستقبل مهمتين من صفحتين. يتعرف تجميع المضيف على كيفية تجميع الصفحات في Acrobat ثم يرسل تلك المهمة إلى الطابعة. على سبيل المثال، إذا قمت بإرسال نسختين من مهمة مكونة من صفحتين، فإن الطابعة تستقبل مهمة واحدة من أربع صفحات.

Print As Image

يطبع الصفحات على هيئة صور نقطية. حدد هذا الخيار إذا لم تنتج الطباعة العادية النتائج المرغوبة، وحدد دقة وضوح. هذا الخيار متوفر فقط لطابعات PostScript.

تنزيل خطوط آسيوية إلى الطابعة

حدد الخيار Download Asian Fonts في الشاشة Advanced Print Setup إذا كنت تريد طباعة PDF باستخدام الخطوط الآسيوية غير المثبتة على الطابعة أو المدمجة في الوثيقة. الخطوط المدمجة يتم تنزيلها سواء كان هذا الخيار محددًا أو لا. يمكنك استخدام هذا الخيار مع طابعة PostScript Level 2 أو أعلى. لتجعل الخطوط الآسيوية متوفرة للتنزيل إلى الطابعة، تأكد من أنك قمت بتنزيل الخطوط إلى حاسبك باستخدام خيار تثبيت Custom أو Complete أثناء تثبيت Acrobat.

إذا لم يتم تحديد Download Asian Fonts، تتم طباعة PDF على النحو الصحيح فقط إذا تم تثبيت الخطوط المشار إليها على الطابعة. إذا كان للطابعة خطوط مماثلة، فإن الطابعة تستبدلها. إذا لم يكن هناك خطوط مناسبة على الطابعة، سيتم استخدام Courier للنص.

إذا لم ينتج Download Asian Font النتائج التي تريد، اطبع PDF على هيئة صورة نقطية. إن طباعة وثيقة على هيئة صورة قد يستغرق وقتًا أطول باستخدام خطوط الطابعة المستبدلة.

ملاحظة:

بعض الخطوط لا يمكن تنزيلها إلى الطابعة، إما بسبب أن الخط نقطي أو لأن دمج الخط مقيد في تلك الوثيقة. في تلك الحالات، يتم استخدام خط بديل للطباعة، والمخرجات المطبوعة قد لا تتطابق العرض على الشاشة.

خيارات المخرجات (في Acrobat Pro DC)

استخدم اللوحة Output من مربع الحوار Advanced Print Setup لتعيين خيارات الإعداد.

Color

يمثل خيارات تراكب وفواصل. تصبح خيارات أخرى متوفرة في لوحة Output طبقًا لتحديدك في هذه القائمة. لمزيد من المعلومات عن تركيب الألوان وفواصل الألوان، راجع لون الطباعة.

Flip

تحديد ما إذا كان اتجاه الصفحة إلى الوسائط. القلب أفقيًا للمستندات ذات اتجاه القراءة غير الصحيح، والقلب رأسيًا لتغيير اتجاه الطباعة الرأسي. يتم إتاحة هذا الخيار فقط لعمليات الفصل وتعطيله للمركبات.

Negative

حدد هذا الخيار لطباعة الوثيقة في صورة منعكسة. ومثال على ذلك، يظهر اللون الأسود كأبيض على المخرج الناتج. يتم إتاحة هذا الخيار فقط لعمليات الفصل وتعطيله للمركبات.

Screening

تحديد تركيبات عدد الخطوط في البوصة (lpi) وعدد النقاط في البوصة (dpi).

Trapping

تحديد ما إذا كانت الملائمة في وضع إيقاف التشغيل أم لا. انقر Trap Presets لإدارة الإعدادات المسبقة لتعويض اللون.

Transparency Flattener Preset

يقوم بتسوية الكائنات الشفافة طبقًا للإعداد المسبق الذي تختاره.

Simulate Overprinting

يحاكي تأثيرات طباعة أحبار التركيز فوقيًا في مخرج متراكب ويحول ألوان التركيز إلى ألوان معالجة للطباعة؛ ولا تتغير الوثيقة نفسها. يفيد هذا الخيار لأجهزة الطباعة التي لا تدعم الطباعة الفوقية ويتوفر فقط إذا اخترت Composite من قائمة Color. إذا خططت لاستخدام الملف للفصل في RIP (معالج الصور النقطية) أو للمخرجات النهائية، فلا تقوم بتحديد هذا الخيار.

ملاحظة:

عند الطباعة على الطابعة التي تدعم الطباعة الفوقية، تأكد من أن هذا الخيار غير محدد، بحيث تكون إمكانيات الطباعة الفوقية الأصلية للطابعة مستخدمة.

Use Maximum Available JPEG2000 Image Resolution

يتحكم في كيفية استخدام توالي معلومات دقة الوضوح إن وجدت، عند توليد PostScript. عند تحديده، فإن أقصى بيانات دقة وضوح محتواه في الصورة يتم استخدامها. عند إلغاء تحديده، فإن بيانات دقة الوضوح تكون متناسقة مع إعدادات دقة الوضوح على لوحة Transparency Flattening.

Ink Manager

يعدل الطرق التي تتم بها معالجة الأحبار بينما يكون PDF الحالي مفتوحًا. راجع نظرة عامة على Ink Manager.

حدد تردد شاشة نصفية اللون (في Acrobat Pro DC)

في الطباعة التجارية، تتم محاكاة الدرجة اللونية المتصلة بنقاط (تسمى نقاط الألوان النصفية مطبوعة في صفوف (تسمى خطوط أو شاشات خطوط). وتتم طباعة الخطوط بزوايا مختلفة حتى لا تكون الصفوف ملحوظة بدرجة كبيرة. تعرض قائمة Screening الموجودة في القسم Output من مربع الحوار Print المجموعات المستحسنة من شاشات الخطوط بوحدة خط لكل بوصة (lpi)، ودقة الوضوح بوحدة نقطة لكل بوصة (dpi)، استنادًا إلى PPD المحدد حاليًا. تتغير القيم الموجودة في مربعات Frequency وAngle عند تحديد الأحبار من قائمة الأحبار، مما يوضح لك تردد وزاوية شاشة الألوان النصفية لذلك الحبر.

تقوم قاعدة شاشة الخطوط المرتفعة (على سبيل المثال، 150 خطًا في البوصة) بفصل النقاط بمسافات ضيقة لإنشاء صورة مجسدة بدقة في المطبعة؛ أما القاعدة المنخفضة لشاشة خطوط (من 60 إلى 85 خطًا في البوصة)، فإنها تفصل النقاط على مسافات أكبر لإنشاء صورة ذات مظهر أخشن. كما يتم تحديد حجم النقاط حسب شاشة الخطوط. وتستخدم قاعدة شاشة الخطوط المرتفعة نقاطًا صغيرة؛ أما القاعدة المنخفضة لشاشة الخطوط فتستخدم نقاطًا أكبر. ويعتبر العامل الأكثر أهمية في اختيار قاعدة شاشة الخطوط هو نوع الطابعة التي ستستخدمها في مهمة الطباعة. الرجاء الاستفسار من موفر الخدمة عن مدى دقة شاشة الخطوط التي يمكنك الحصول عليها، وقم باختياراتك على أساسها.

الشاشات الخطية في Acrobat
شاشات الخطوط

A. 65 خطًا في البوصة: شاشة خشنة لطباعة النشرات الإخبارية وكوبونات محال البقالة B. 85 خطًا في البوصة: شاشة متوسطة لطباعة الصحف C. 133 خطًا في البوصة: شاشة عالية الجودة لطباعة مجلات ذات أربعة ألوان D. 177 خطًا في البوصة: شاشة ذات دقة ممتازة لطباعة التقارير السنوية وصور الكتب الفنية 

توفر ملفات PPD لجهاز صفَّاف الألوان (imagesetter) عالي الدقة نطاقًا واسعًا من ترددات الشاشة الممكنة، مع مستويات دقة وضوح مختلفة للجهاز. عادةً ما يكون لملفات PPD للطابعات منخفضة الدقة خيارات قليلة من شاشات الخطوط، في الغالب شاشات خشنة بين 53 و85 خطًا في البوصة. غير أن الشاشات الخشنة تعطي نتائج مثالية على الطابعات منخفضة الدقة. باستخدام شاشة ذات مستوى دقة أعلى يبلغ 100 خط في البوصة على سبيل المثال، فإن جودة الصورة تقل عند استخدام طابعة منخفضة الدقة للمخرجات النهائية.

اتبع تلك الخطوات لتحديد تردد شاشة الألوان النصفية:

  1. في اللوحة Output من مربع الحوار Advanced Print Setup، قم بأحد الإجراءات التالية:
    • لتحديد أحد ذبذبات الشاشة السابقة الإعداد ودقة وضوح الطابعة، اختر خيارًا من قائمة Screening.

    • لتعيين ذبذبة شاشة ألوان نصفية، في قائمة الحبر، حدد اللوح الذي سيتم تخصيصه، ثم قم بإدخال قيمة خط لكل بوصة في مربع Frequency وقيمة زاوية الشبكة في مربع Angle.

    ملاحظة:

    قبل إنشاء شبكات الألوان النصفية الخاصة بك، تحقق من مزود خدمة الطباعة الخاص بك عن الذبذبات والزوايا المفضلة. انتبه أيضًا إلى أن بعض آلات الطباعة تتجاوز التكرارات والزوايا الافتراضية.

تحديد تعرض طبقة الفيلم الحساسة للضوء والصورة (في Acrobat Pro DC)

وفقًا لنوع الطابعة المستخدمة وكيفية نقل المعلومات من الفيلم إلى ألواح الطباعة، قد تحتاج إلى أن تقدم لموفر الخدمة أفلامًا سلبية (نيجاتيف) أو موجبة، مع توجيه جانب الطبقة الحساسة لأعلى أو لأسفل. تشير الطبقة الحساسة إلى الطبقة الحساسة للضوء على جزء من فيلم أو ورقة. عادةً ما يطلب موفر خدمة الطباعة وجود فيلم سلبي (نيجاتيف) في الولايات المتحدة وفيلم موجب في أوروبا واليابان. ارجع إلى موفر الخدمة حتى تتمكن من تحديد اتجاه الطبقة الحساسة المفضل.

لتعرف إذا ما كنت تنظر إلى جانب الطبقة الحساسة أو جانب الطبقة غير الحساسة للضوء (المعروف كذلك باسم الأساس)، اختبر الفيلم النهائي في إضاءة جيدة. إذ يظهر جانب أكثر لمعانًا من الآخر. فالجانب الباهت هو جانب الطبقة الحساسة؛ والجانب اللامع هو الأساس.

خيارات طبقة الفيلم الحساسة للضوء في Acrobat
خيارات الطبقة الحساسة

A. صورة موجبة B. Negative C. سلبية (نيجاتيف) مع توجيه الطبقة الحساسة لأسفل 

ملاحظة:

تتجاوز إعدادات الطبقة الحساسة وتعريض الصورة في مربع الحوار Print أي إعدادات متعارضة في برنامج تشغيل Print. حدد إعدادات الطباعة دائمًا باستخدام مربع الحوار Print.

اتبع تلك الخطوات لتحديد الطبقة الخارجية والتعرض:

  1. حدد Output على الجانب الأيسر من مربع الحوار Advanced Print Setup.

  2. بالنسبة للون، اختر Separations.

  3. بالنسبة لـ Flip، قم بتحديد أي مما يلي:

    None

    يجعل كل التغييرات على اتجاه المنطقة التي يمكن طباعتها. الكتابة الموجودة في الصورة تكون مقرؤة (أي أنها "تقرأ بالشكل السليم") عندما تكون الطبقة الحساسة مواجهة لك. هذا هو الافتراضي.

    Horizontal

    يعكس المنطقة المطبوعة على محور رأسي وتلك "قراءة خاطئة".

    Vertical

    رأسي لتعكس المنطقة المطبوعة على محور أفقي وذلك مقلوباُ رأسًا على عقب.

    Horizontal And Vertical

    يعكس المنطقة المطبوعة على المحاور الرأسي والأفقي وتلك قراءة خاطئة. الكتابة مقروءة عندما تكون الطبقة الحساسة في عكس اتجاهك. إن الصور المطبوعة على فيلم عادة ما تطبع أفقيًا ورأسيًا.

  4. حدد الخيار Negative من أجل الفيلم السلبي؛ قم بإلغاء تحديد فيلم موجب.

    ملاحظة:

    كما يتوفر الخيار Negative إذا اخترت In-RIP Separations من القائمة Color.

تضمين العلامات وتجاوز الهوامش (في Acrobat Pro DC)

يمكنك وضع علامات الطابعة على الصفحة لتشير إلى حدود مربعات الوثيقة المدعومة من قبل Adobe PDF، مثل مربعات الاقتطاع ومربعات التسييل. هذه العلامات لا يتم إضافتها لمحتوى الصفحة؛ على أي حال، فإنها تتضمن في مخرجات PostScript.

لا تتوفر الخيارات في اللوحة Marks And Bleeds في الظروف التالية:

  • يتضمن PDF علامات الطابعة المضافة باستخدام ميزة Acrobat، أداة Add Printer Marks.

  • مربعات القطع، التسييل، والقطع كلها بنفس الحجم. يتم تعريف مربع الاقتصاص في مربع الحوار Crop Box (اختر Tools >‏ Print Production >‏ Set Page Boxes). إذا احتوى العمل الفني على تسييل، تأكد من أن مربع القطع كبير بالقدر الكافي لإحتواء مربع التسييل وعلامات الطابعة الأخرى.

Printer marks في Acrobat
Printer marks

A. Trim marks B. Registration marks C. Page information D. Color bars E. Bleed marks 
  1. حدد Marks And Bleeds على الجانب الأيسر من مربع الحوار Advanced Print Setup.

  2. اختر علامات الطابعة التي تريد. تظهر العلامات في المعاينة على الجانب الأيسر من مربع الحوار Advanced Print Setup.

خيارات Marks And Bleeds

All Marks

ينشئ كل علامات الطابعة مرة واحدة.

Style

يحدد مظهر العلامات. يمكنك اختيار علامات InDesign الافتراضية، أو علامات من التطبيقات الأخرى كما تسرد.

Line Weight

يحدد سمك الخطوط لعلامات القص، التسييل، والتسجيل.

Trim Marks

يضع علامة عند كل زاوية من مساحة القطع لتشير إلى حدود مربع قطع PDF.

Bleed Marks

يضع علامة عند كل زاوية من مربع التسييل لتشير إلى حدود مربع تسييل PDF. يعرف مربع التسييل مقدار المساحة الإضافية إلى الصورة خارج حجم الصفحة المعرف.

Registration Marks

يضع علامات خارج مساحة القطع لمحاذاة فواصل مختلفة في وثيقة ملونة.

Color Bars

يضيف مربع صغير من اللون لكل لون درجات رمادي أو معالجة. ألوان التركيز المحولة إلى ألوان معالجة يتم تمثيلها باستخدام ألوان معالجة. يستخدم مزودو الخدمة تلك العلامات لضبط كثافة الحبر في المطبعة.

Page Information

يضع معلومات الصفحة خارج مساحة القطع من الصفحة. تتضمن معلومات الصفحة اسم الملف، رقم الصفحة، التاريخ والوقت الحاليين، واسم فاصل اللون.

خيارات إدارة الألوان (في Acrobat Pro DC)

استخدم اللوحة Color Management من مربع الحوار Advanced Print Setup لتعيين الخيارات لطباعة الألوان. للاطلاع على مزيد من المعلومات عن طباعة الألوان، راجع طباعة الألوان.

Color Handling

تحدد إذا ما كانت إدارة اللون مستخدمة وإذا ما كانت تحدث في التطبيق أو عند جهاز الطباعة.

إدارة لون Acrobat

يتيح لك تحديد ملف تعريف ICC يوضح يصف المخرجات الهدف.

إدارة لون الطابعة

يرسل بيانات لون الوثيقة مع ملف تعريف المستند مباشرة إلى طابعة ويتيح للطابعة تحويل الوثيقة إلى فراغ لون الطابعة. النتائج الدقيقة لتحويل اللون يمكن أن تتغير عبر الطابعات.

كالأصل تماما (بدون معالجة للألوان)

يتجاهل كل معلومات إدارة اللون وترسل لون الجهاز إلى الطابعة.

Color Profile

يحدد ملف التعريف المستخدم لمعالجة الألوان أثناء الطباعة.

Output Color

عرض لون المخرجات استنادًا إلى الإعدادات الموجودة في اللوحة Output من مربع الحوار Advanced Print Setup.

Treat grays as K-only grays

حدد هذا الخيار لتتأكد من أن تدرج الرمادي بالإضافة إلى كائنات الرسومات التي تحتوي لها R وG وB على قيم متساوية، تتم طباعتها باستخدام الأسود (K) فقط عند إتاحة معالجة اللون وتحديد طباعة ملف تعريف CMYK إلى طابعة PostScript

Preserve Black

تحديد أنه يتم الحفاظ على ألوان CMYK النقية المستندة إلى K (اللون الأسود) باعتبارها ألوانًا مستندة إلى K فقط في CMYK إلى تحويلات CMYK التي قد تحدث عند تمكين معالجة الألوان وتحديد طباعة ملف تعريف CMYK إلى طابعة PostScript.

Preserve CMYK Primaries

تحديد أنه يتم الحفاظ على ألوان CMYK الأساسية النقية (C (سماوي) فقط أو M (أرجواني) فقط أو Y (أصفر) فقط أو K (أسود) فقط) في CMYK إلى تحويلات CMYK التي قد تحدث عند تمكين معالجة الألوان وتحديد طباعة ملف تعريف CMYK إلى طابعة PostScript‏.

Apply Output Preview Settings

يحاكي مساحة الطباعة المعرَّفة من خلال الجهاز المعرَّف في القائمة Simulation Profile من مربع الحوار Output Preview. (اختر Tools ‏> Print Production‏ > Output Preview.) هذا الخيار يتيح لك محاكاة مظهر جهاز ما على آخر.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت