هل يتعذر عليك تنزيل تطبيقات Adobe بسبب وجود مشكلات في الاتصال بالإنترنت مثل عدم وجود اتصال أو اتصال محدود أو عدم القدرة على الوصول إلى محركات أقراص الشبكة؟ تعرف على كيفية إصلاح هذه المشكلات.

عند تنزيل تطبيقات Adobe أو تثبيتها قد يظهر لك خطأ يشير إلى وجود مشكلات في الاتصال أو ثبات الاتصال لديك. لإصلاح هذه المشكلات، جرِّب الحلول التالية بالترتيب.

تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتنزيل تطبيقات وتحديثها. تحقق من أنك متصل بالإنترنت وانقر فوق إعادة المحاولة.

تحِد جدران الحماية للبرمجيات من إمكانية الوصول إلى حاسوبك الخاص. تطالبُك بعض جدران الحماية للبرنامج عند محاولة وصول أحد البرامج إلى الإنترنت. أبلغَ المستخدمون عن حالات أدت فيها إعدادات جدار الحماية للبرامج/الأجهزة إلى حدوث أخطاء في التنزيل. ويعتبر الخطأ الأكثر شيوعًا المرتبط بهذه المشكلة هو الخطأ 205. ويمكن أن تحدث الأخطاء الأخرى نتيجة لتكوين جدار الحماية.

  • إذا تمت مطالبتك، فاسمح لتطبيق Creative Cloud لسطح المكتب بالوصول إلى الإنترنت.
  • إذا لم تتم مطالبتك، عطِّل جدران حماية البرامج مؤقتًا لتحديد ما إذا كانت تمنع الاتصال بالإنترنت. راجع وثائق برنامج جدار الحماية للحصول على المساعدة.

ملاحظة:

إذا تعذر عليك تحديد موقع الوثائق لتعطيل جدار حماية البرامج مؤقتًا، فيرجى تعطيل عناصر وخدمات بدء التشغيل. سيؤدي هذا إلى تعطيل معظم جدران حماية البرامج. للحصول على تعليمات محددة حول كيفية تعطيل عناصر وخدمات بدء التشغيل، حدد نظام التشغيل الخاص بك من القائمة التالية:

يرجى تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات مؤقتًا. راجع وثائق مكافحة الفيروسات للحصول على معلومات حول تعطيل فحص الفيروسات مؤقتاً.

تستخدم العديد من المؤسسات جدار حماية الأجهزة والخادم الوكيل مما قد يمنع اتصال البرنامج بخادم خارجي. ينطبق حل الأجهزة على جميع أجهزة الكمبيوتر الموجودة في شبكة الشركة. معظم الشبكات المنزلية لا تستخدم جدار حماية أجهزة أو تقنية الوكيل.

  • اتصل بإدارة تقنية المعلومات في شركتك للحصول على معلومات حول جدار الحماية أو الوكيل.
  • قم بتهيئة متصفحك باستخدام معلومات الوكيل أو جدار الحماية.
  • قم بتهيئة جدار الحماية في شركتك لتجاوز الخوادم. يتم الاتصال بالخوادم التالية:
    • ccmdl.adobe.com:80
    • swupmf.adobe.com:80
    • swupdl.adobe.com:80

إذا كنت متصلاً عبر WiFi، فجرب اتصالٍ سلكيٍ. إذا كنت متصلاً عبر اتصالاً سلكيًا، فجرب الاتصال باستخدام كبل مختلف.