الأسئلة المتكررة عن توافق Windows 8.1 مع تطبيقات Adobe Creative Cloud و Creative Suite و Acrobat و Flash Player

الأسئلة المتكررة

قامت شركة Adobe وMicrosoft بالعمل بشكل مشترك لاختبار تطبيقات Adobe Creative Cloud و Creative Suite 6 لضمان الموثوقية والأداء وتجربة المستخدم عند التثبيت على أنظمة قائمة على Intel تعمل بنظام التشغيل Microsoft Windows 8.1. لا توجد أية مشكلات معروفة حاليًا. تم اختبار كل من Adobe Photoshop CS5 وCS4 وCS3 أيضًا مع نظام التشغيل Windows 8.1 ولا توجد أية مشكلات ضخمة معروفة حاليًا.

وكما هو الحال مع أي إصدار جديد من نظام تشغيل، قد تظهر مشكلات غير متوقعة لم يتم اكتشافها أثناء الاختبار. إذا واجهت أية مشكلات، فقم بإبلاغنا باستخدام نموذج الإبلاغ عن الأخطاء.

هل تتطلب أي من تطبيقات Adobe Creative Cloud (CC) أو CS6 توافق التحديثات مع نظام التشغيلWindows 8.1?

حاليًا، فقط Adobe Flash Pro CC، الإصدار 13.0.0.759، يتطلب تحديث للتوافق مع Windows 8.1. جميع إصدارات Adobe Flash Pro الأخرى مدعومة.

كيف يمكنني تثبيت أي من التحديثات المطلوبة لتوافق Windows 8.1?

في حالة الحاجة إلى تحديثات لتوافق Windows 8.1 مع منتجات Creative Suite أو Creative Cloud في المستقبل، ستتوفر التحديثات بالطرق التالية:

  • أعضاء Creative Cloud النشطين - الحصول على التحديثات. يتم إعلامك عند توفر أية تحديثات عبر تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب أو عبر التطبيق نفسه.
  • سيتم إجراء التحديثات من خلال Adobe Updater (منتجات Adobe CS6 والإصدارات الأقدم) أو تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب (منتجات Adobe CC والإصدارات الأحدث). طالما كانت ميزة الإعلام التلقائي في Adobe Updater قيد التشغيل، فسيتم تنبيهك تلقائيًا عند توفر تحديثات. بعد ذلك، يمكنك إتباع الإرشادات على الشاشة لتنزيل التحديثات وتثبيتها. 
  • أو إذا كان لديك منتج CS6 يحتاج إلى تحديث، فيمكنك فتح منتج CS6 واختيار، التعليمات > التحديثات لفتح Adobe Updater. قم بتحديد جميع التحديثات التي تريد ثم انقر فوق تنزيل التحديثات وتثبيتها.
  • أخيرًا، يمكنك أيضًا زيارة صفحة التنزيلات على Adobe.com لمعرفة متى يتم نشر التحديثات. ثم يمكنك تنزيل التحديثات وتثبيتها لكل منتج ذو صلة. 

إذا كنت لا ترى أية تحديثات متوفرة في Adobe Updater، ولكنك تعتقد في وجود تحديث متاح، فقم بإتباع الخطوات التالية:

  1. تنزيل مدير تطبيق Adobe وتثبيته:

  2. قم بحذف المجلد التالي: \Users\[user name]\AppData\Local\Adobe\AAMUpdater.

  3. قم بتشغيل تطبيق CS6 واختيار تعليمات > تحديثات.

هل تدرك وجود أية مشكلات أو أخطاء كبيرة أو تعرض المستخدم لأخطاء غريبة عند استخدام منتجات Adobe CC أو CS6 أو Acrobat مع نظام التشغيل Windows 8.1؟

عند محاولة تثبيت تطبيق Adobe Creative Cloud على Windows 8.1 باستخدام Internet Explorer 11، قد يظهر لك تحذير مكون إضافي. لم تكتشف Adobe أية مشكلات ضخمة أخرى عند تشغيل CC أو CS6 أو منتجات Acrobat مع Windows 8.1.  

الآن وقد تم دمج برنامج Adobe Flash Player مع نظام التشغيل Windows 8.1، كيف يمكنني الحصول عليه وما نوع دعم العملاء المتوفر؟

تم دمج Adobe Flash Player في Internet Explorer في جميع إصدارات Windows 8 ويتم توزيع التحديثات عبر Windows Update. يتوفر الدعم وفقًا لشروط الدعم القياسي من Adobe لبرنامج Flash Player على www.adobe.com/support و http://helpx.adobe.com/flash-player.html.

أنا استخدم عددًا من المكونات الإضافية مع الإصدار الحالي الخاص بي من Creative Suite. هل هذه المكونات الإضافية متوافقة مع Creative Suite الذي يعمل على نظام تشغيل Windows 8.1?

يتم تشجيع العملاء على التحقق من توافق المكون الإضافي عن طريق الاتصال ببائع المكون الإضافي قبل الترقية إلى نظام تشغيل Windows 8.1. بالنسبة لمنتجات الجهات الأخرى، اتصل بالشركة المصنعة للحصول على التعليمات.

هل يقدم Adobe الدعم الفني لمنتجات CC وCS6 التي تعمل على نظام تشغيل Windows 8.1?

توفر Adobe الدعم لعملاء Creative Cloud وCreative Suite الذين يقومون بتشغيل نظام Windows 8.1 وفقًا لسياسات دعم عملاء Adobe القياسية. قم بزيارة صفحة الدعم للحصول على معلومات إضافية حول برامج الدعم المجانية والمدفوعة.

أنا عميل ترخيص مجمع. كيف يمكنني الحصول على التحديثات لمنتجات CC وCS6 الخاصة بي؟

توصي Adobe باتباع التوجيهات الداخلية لشركتك لإدارة التحديثات. ربما تريد الاتصال بمندوب تكنولوجيا المعلومات الذي يدير تراخيص Adobe للحصول على المعلومات بشأن سياسات شركتك حول تحديث البرامج. لعملاء الترخيص المجمع، تتوفر المعلومات لمديري تكنولوجيا المعلومات حول كيفية إجراء تثبيت تلقائي لتحديثات CC وCS6 و Creative Cloud Packager.

هل الإصدارات التجريبية لتطبيقات CC وCS6 متوافقة مع Microsoft Windows 8.1؟

نعم. الإصدارات التجريبية لمنتجات CC وCS6 متوافقة مع Windows 8.1. كل المشاكل المعروفة المذكورة في هذا المستند تنطبق على الإصدارات التجريبية أيضًا.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت