نقل محتوى بين المهام (InDesign)

يمكن لمستخدمي InDesign نقل المحتوى بين مهام موجودة بالفعل كما يتم من قسم Unassigned InCopy Content باللوحة Assignments. يمكنك أيضًا إنشاء مهام جديدة ونقل المحتوى إليها.

  1. احفظ مستند InDesign.
  2. في اللوحة Assignments، انقر فوق السهم الموجود على يسار اسم المهمة لعرض محتويات المهمة.
  3. حدد عنصرًا في المهمة.
  4. قم بتنفيذ أحد الإجراءات التالية:
    • اسحب المحتوي من مهمة إلى أخرى.

    • لنقل المحتوى إلى مهمة موجودة بالفعل، اختر Add To Assignment من قائمة اللوحة Assignments، ثم حدد المهمة المطلوبة.

    • لإنشاء مهمة جديدة أثناء نقل المحتوى، اختر Add To Assignment > New، ثم حدد الخيارات في مربع الحوار New Assignment.

  5. اختر Update All Assignments من قائمة اللوحة Assignments.

ملاحظة:

إذا كانت قوائم المهام مختصرة، فقد تفضل سحب عناصر المحتوى من وإلى المهام وقسم Unassigned InCopy Content.

حذف المهام (InDesign)

  1. في اللوحة Assignments، حدد مهمة واحدة أو أكثر واختر Delete Assignment في قائمة اللوحة.

يحقق حذف المهام الأمور التالية:

  • إزالة معلومات المهمة من الوثيقة.

  • حذف ملف المهمة من نظام الملفات.

  • إزالة اسم المهمة من القائمة.

  • نقل أي محتوى InCopy إلى قسم Unassigned InCopy Content في اللوحة Assignments.

ملاحظة:

إذا كان لدى مستخدم InCopy مهمة مفتوحة عند حذفها في InDesign، فسيتم إبلاغ مستخدم InCopy بأن المهمة قد تم حذفها. وعلى أي حال، فإن ملفات المحتوى لا يتم حذفها ويمكن أن يتم تحديثها دون فقد التغييرات.

إذا قمت بنقل ملف مهمة أو حذفه ثم قمت بفتح مستند InDesign التي تم إنشاؤه منها، فلن يتمكن InDesign من معرفة مكان ملف المهمة. ستحتاج لإعادة إنشاء ملف المهمة ليتمكن InDesign من العثور عليه.

إعادة إنشاء ملف المهمة في مكانه الأصلي

  1. في اللوحة Assignments، قم بتنفيذ أحد الإجراءات التالية:
    • حدد المهمة المفقودة (لا تزال معروضة في اللوحة) واختر Update Selected Assignments من قائمة اللوحة.

    • اختر Update All Assignments من قائمة اللوحة.

تغيير مكان المهمة

  1. لإعادة إنشاء ملف المهمة في مكان جديد، قم بأحد الأمور التالية في اللوحة Assignments:
    • حدد المهمة واختر Change Assignment Location من قائمة اللوحة. حدد مكانًا واسمًا للملف الجديد.

    • انقر نقرًا مزدوجًا فوق اسم المهمة. في مربع الحوار Assignment Options، انقر فوق Change وحدد مكانًا واسمًا للملف الجديد.

تصحيح الأخطاء

إذا أخطأت، فيمكنك تجاهل التغييرات التي قمت بها منذ آخر أمر Save واسترجاع المحتوى من نظام الملفات.

ولأن InDesign يقوم تلقائيًا بحفظ كل ملف محتوى InCopy قابل للتحرير عندما تقوم بحفظ مستند InDesign، فإن الأمر Cancel Checkout سيسترجع الإصدارات منذ آخر مرة تم تغيير المستند فقط.

  1. قم بتنفيذ أحد الإجراءات التالية:
    • للتراجع عن آخر تغيير، اختر Edit > Undo [action].

    • للتراجع عن كل التغييرات التي تمت منذ آخر مرة قمت فيها بحفظ الوثيقة، اختر File > Revert Content.

    • للتراجع عن التغييرات منذ آخر إصدار تم حفظه وإزالة ملف القفل، حدد المحتوى في اللوحة Assignments واختر Cancel Check Out من قائمة اللوحة. تجعل هذه العملية المحتوى للقراءة فقط ومتاحًا للآخرين ليقوموا بسحبه.

استبدال الملفات المقفلة (InDesign)

قد لا يلاحظ المستخدمون كيف تؤثر عملياتهم على الآخرين في سير العمل، وقد يقومون بإنشاء حالات بالصدفة يوجد بها تعارضات بين حالة المحتوى والملكية. وعند الحاجة، يمكن لمستخدم InDesign حل التعارضات بإلغاء ربط الملف المقفل المسحوب لمستخدم مختلف، والتحكم في الملف. يؤدي إلغاء ربط الملف إلى حفظ المحتوى في مستند InDesign،و لكن لم يعد المحتوى مشترك مع InCopy.

عند الحاجة (بسبب تواريخ الإنتاج، على سبيل المثال)، يمكن لمستخدمي InDesign إزالة ملف محتوى من سير عمل مُدار ومن اللوحة Links من خلال إلغاء ربطه. وإذا رغبت في توفير المحتوى للتحرير مرة أخرى، فيجب أن تعيد تصديره على هيئة محتوى InCopy باسم مختلف. سيضمن ذلك أن الملف المقفل القديم على القرص لن يمنع المستخدمين من تحرير الملف.

ملاحظة:

يؤدي إلغاء ربط الملف المسحوب إلى إزالته من سير العمل وحذف ملف القفل من القرص. يمكنك إعادة تصدير المحتوى واستبدال اسم الملف بدون تعارض.

  1. لإلغاء ربط ملف محتوى InCopy، حدد الملف (بامتداد .icml أو .incx) في اللوحة Links واختر Unlink من قائمة اللوحة. يؤدي إلغاء الربط إلى دمج المحتوي في الوثيقة وإزالة الرابط إلى ملف InCopy الموجود على القرص.

لإعادة ربط الملف، اختر Edit > Undo Unlink.

ملاحظة:

يمكنك أيضًا إلغاء الربط بحذف إطار، أو باستخدام اللوحة Links في InDesign لإعادة ربط ملف محتوى بملف آخر. يمكنك أيضًا تحديد المجموعة النصية في اللوحة Assignments وسحبها إلى أيقونة المهملات.

وضع ملفات InCopy في وثائق InDesign

بالرغم من أن سير العمل النموذجي يبدأ في InDesign، حيث إن متغيرات النص والرسومات الأساسية يتم تعريفها وتصديرها إلى InCopy، إلا أن هناك سير عمل مختلف يمكن أن يبدأ بملف محتوى InCopy مستقل (.incx أو .icml) والذي تضعه في InDesign باستخدام الأمر File > Place.

تذكر التبعات التالية عندما تقوم بوضع ملفات محتوى InCopy في مستند InDesign:

الأنماط

إذا تم تطبيق أنماط على ملف نص InCopy، فإنه تتم إضافتها إلى قائمة أنماط InDesign الخاصة بالوثيقة. وفي حالة تعارض أسماء الأنماط، فإن InDesign سيقوم باستبدال الأنماط المستوردة بالأنماط الموجودة بالفعل.

التخطيط

يمكنك إنشاء هندسية مخطط أساسية للمحتوى في InDesign، ثم إنشاء النص والأنماط أو استيرادها من تطبيق معالجة النصوص. (يتم دمج ملفات النص الموضوعة في InCopy في وثيقة InCopy ولا يتم ربطها بأي ملف خارجي).

الوضع/التكرار

إذا قمت بوضع ملف محتوى InCopy أكثر من مرة، فسيظهر كل تواجد للمحتوى باللوحة Links في InDesign، ولكن تتم إدارتها جميعًا كملف محتوى واحد. ينطبق نفس الأمر على أي نسخ مطابقة من ملف المحتوى (بأية طريقة من طرق التكرار).

ملاحظة:

إذا قمت بنسخ جزء من النص، وليس النص كله، ولصقه في ملف محتوى InCopy مدار، فإن النتيجة هي ملف محتوى جديد غير متصل بالأصل ولا يرتبط بأي ملف خارجي (في InCopy أو غيره). يمكن تحرير الأجزاء الأصلية والتي تم لصقها بمعزل عن بعضها البعض.

تحديثات/إدارة

بمجرد وجود عدة تواجدات من ملف المحتوى المدار في مستند InDesign، فإنها تتخذ سلوكًا كما لو كانت مفتوحة في تطبيقين مختلفين. على سبيل المثال، يؤدي سحب تواجد واحد من ملف المحتوى إلى قفل جميع التواجدات بحيث يمكنك تحرير التواجد المسحوب فقط. وفي هذه الحالة، من الأفضل أن تستخدم الأمر Update المناسب لتحديث التواجدات الأخرى (المفتوحة) من المحتوى.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت