استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

يمكنك تنزيل InDesign من كتالوج تطبيقات Creative Cloud. سيلزمك تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الخاصة بك لإكمال التنزيل. لمزيد من المعلومات، بما في ذلك طريقة تثبيت الإصدارات القديمة أو التحقق من التحديثات، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud وتثبيتها.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، راجع خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل مشاكل التنزيل والتثبيت والتحديث الأخرى، راجع دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها هذا.

نعم! يمكنك تنزيل إصدارات تجريبية لأي من تطبيقات Creative Cloud من كتالوج تطبيقات Creative Cloud. سيلزم تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الخاصة بك لإكمال تنزيل الإصدار التجريبي. تعرف على كيفية تنزيل إصدار تجريبي من Creative Cloud وتثبيته.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت InDesign وتطبيقات Creative Cloud الأخرى على مايصل إلى اثنين من أجهزة الكمبيوتر. إذا كنت تريد تثبيتها على جهاز كمبيوتر ثالث، فسيلزم إلغاء تفعيلها على أحد الجهازين السابقين. لمعرفة المزيد حول تنشيط تطبيقات Creative Cloud وإلغاء تنشيطها، اقرأ المقالة تسجيل الدخول لتنشيط تطبيقات Adobe.

سجّل الدخول إلى صفحة حساباتك في Adobe باستخدام Adobe ID وكلمة مرورك الحالية. ومن هناك، انقر فوق علامة التبويب الأمان والخصوصية ، ثم انقر فوق تغيير أسفل كلمة المرور.هل نسيت كلمة المرور؟ تعرف على طريقة إعادة تعيينه وتغييره.

يُعد التبديل بين خطط Creative Cloud أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك أو تغييرها.

يُعد تحويل الإصدار التجريبي إلى عضوية مدفوعة أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك وبدئها.

إذا قمت بإيقاف عضويتك، فسيكون لديك حق الوصول إلى المزايا المجانية لعضوية Creative Cloud وأي من الملفات التي قمت بحفظها على جهازك. لن يكون لك حق الوصول إلى التطبيقات أو معظم الخدمات وسيتم خفض سحابة التخزين إلى 2 جيجابايت. تعرّف على كيفية إلغاء عضوية Creative Cloud وفهم بنود اشتراك Adobe.

نعم. إذا قمت بحفظ ملف بتنسيق INX أو IDML، فيمكن للأشخاص الذين يستخدمون إصدارات سابقة من InDesign فتح ملفاتك.

نعم. يمكنك الآن مشاركة تصميماتك مع ذوي العلاقة للمراجعة والحصول على التعليقات وإدارة تعليقات الملاحظات داخل InDesign. لمزيد من المعلومات حول كيفية المشاركة للمراجعة، اطلع على المشاركة والتعاون للعمل على ملفات InDesign.

إضافة علامة رقم صفحة للصفحة الرئيسية. يمكنك الاطلاع على أسايات إضافة ترقيم الصفحات للحصول على إرشادات تفصيلية، بالإضافة إلى الفيديو والصور المرئية لأمثلة على ترقيم الصفحات.

InDesign مدعوم من قبل Adobe Sensei، حيث يمكنه تنفيذ التفاف النص حول كائن ما في صورة بطريقة ذكيّة باتباع خطوات بسيطة. قم بتنفيذ التفاف النص حول محيط كائن ما مباشرةً في InDesign دون الحاجة إلى استخدام قنوات ألفا أو مسارات Photoshop. لمزيد من المعلومات، اطلع على التفاف النص حول الكائن

نعم. من السهل تحديد أحجام صفحات مختلفة لمختلف الصفحات دال مستند واحد. لتغيير الحجم بسرعة، اختر الصفحة في لوحة الصفحات، ثم اختر حجم الصفحة من الزر تحرير حجم الصفحة.

استخدم الأمر "Place" لإدخال رسومات إلى مستند InDesign. تعرف على كيفية استخدام الأمر "Place" والطرق الأخرى لإضافة رسومات.

إن الصفحة الرئيسية عبارة عن خلفية يمكنك تطبيقها بسهولة على العديد من الصفحات. وأي تغيير تجريه على الصفحة الرئيسية يظهر على جميع الصفحات التي تم تطبيق الصفحة الرئيسية عليها.

توجد مجموعة من المشكلات على مستوى المستند أو النظام قد تمنعك من طباعة المستند أو تصديره بصيغة PDF. اطلع على المهام في دليل استكشاف أخطاء الطباعة والتصدير وإصلاحها لحل المشكلة.

يرجع سبب ظهور هذه الخطوط إلى مشكلات التصدير، مثل تفاعل العملية والألوان الموضعية أثناء التسوية. يمكنك الاطلاع على هذا الدليل لاستكشاف أخطاء التصدير إلى PDF وإصلاحها لمعرفة الحلول.

عادة ما تحدث هذه المشكلة بسبب وضع صور كبيرة الحجم ثم تعديل قياساتها لتقل بشكل كبير. بدلًا من ذلك، جرب اختزال الصور قبل التصدير أو بعده.

اتبع الحلول في هذا المقال عن استكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كان InDesign يتعطل عندما تحاول إجراء تصدير، وتظهر لك رسالة يوجد مهمة أو أكثر قيد التشغيل في الخلفية عندما تحاول الخروج من InDesign.

إذا كان مستند يستخدم خطوطًا ذات حروف خاصة في اسم الخط، فيمكن أن يتعطل InDesign أثناء التشغيل أو عند استخدام أداة الكتابة. اطلع على الحلول من خلال تعطلات InDesign أثناء بدء التشغيل لحل المشكلة

إذا أصبحت تفضيلات InDesign تالفة، يمكنك عندئذ مواجهة بعض السلوكيات الغريبة. لحسن الحظ، من السهل استبدال تفضيلات InDesign. اضغط مع الاستمرار على Ctrl + Alt + Shift (Windows) أو Cmd + Ctrl + Opt + Shift (Mac OS) أثناء إعادة تشغيل InDesign.

يكتشف InDesign المستندات التالفة تلقائيًا ويحاول إصلاحها في خوادم Adobe. لمزيد من المعلومات، اطلع على استرداد المستند كخدمة. يمكن أن يساعدك دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذا على منع وحل تلف المستندات والمشكلات التي تحدث على مستوى النظام والتي تبدو كتلف في المستند.

نعم. لحسن الحظ، مع الاسترداد التلقائي للمستندات من InDesign، من الممكن استرداد معظم عملك، حتى وإن كنت لم تقم بحفظ المستند مؤخرًا.

المجتمع

انضم للمحادثة.

منتديات فرعية شهيرة عن InDesign