تثبيت المكونات الإضافية

وحدات InDesign الإضافية هي برامج تم تطويرها بواسطة Adobe ، وبواسطة مطورين يعملون بالتعاون مع Adobe، لإضافة خصائص إلى برامج Adobe. يأتي عدد من إضافات الإدراج والتصدير والأتمتة والمؤثرات الخاصة مع البرنامج الخاص بك ويتم تثبيتهم تلقائياً في مجلد الإضافات Plug‑Ins. في الحقيقة، معظم الخصائص التي تراها في InDesign يتم توفيرها من خلال إضافات.

فور التثبيت، تظهر برامج الإضافات كخيارات في القوائم أو الشاشات أو اللوحات.

  1. إذا كان المثبت متوفراً، استخدمه لتثبيت برنامج الإضافة. أو اسحب نسخة من البرنامج إلى مجلد الإضافات Plug‑Ins داخل مجلد التطبيق InDesign.
  2. اتبع أي تعليمات للتثبيت تأتي مع الإضافة.

ملاحظة:

يمكنك استخدام أي إضافات تجارية مصممة للاستخدام من خلال InDesign. يمكن أن يساعدك الدعم الفني من Adobe لعزل المشاكل الخاصة بالإضافات. على أي حال، إذا تم تحديد أن المشكلة متعلقة بالإضافات بشكل مباشر التي تم إنشائها من قبل شركة أخرى، ستحتاج للاتصال بتلك الشركة لمزيد من الدعم.

استخدام Extension Manager لإعداد الإضافات

استخدم تطبيق Extension Manager للتحقق من مجموعة الإضافات المثبتة وتخصيصها. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على معلومات تفصيلية حول الإضافات المثبتة، وإنشاء مجموعات إضافات مخصصة من أجل مجموعات عمل أو مهام مختلفة، وعزل إضافات عند حل المشاكل. كما يمكنك تعطيل الإضافات.

  1. اختر تعليمات > Extension Manager (في نظامWindows) أو InDesign > Extension Manager (في نظام التشغيل Mac).

لمزيد من المعلومات حول استخدام Extension Manager، انقر تعليمات في تطبيق Extension Manager.

التكامل مع Creative Cloud Add-ons من خلال قائمة Browse Add-ons 

يمكنك البحث عن المكونات الإضافية، والامتدادات، والمزيد حول Adobe InDesign وغيرها من المنتجات وتثبيتها من موقع ويب وظائف Adobe الإضافية.

  • لإضافة InDesign مع المكونات الإضافية حدد Window > Browse Add-ons. وقد تكون هذه الوظائف الإضافية مجانية أو مدفوعة الأجر. تتم مزامنة جميع المكونات الإضافية المثبتة/المكتسبة من تطبيق creative cloud لبرنامج InDesign من سير العمل هذا. حيث ينتقل بك إلى صفحة ويب استعراض الوظائف الافتراضية.
  • وتكون هذه الوظائف الافتراضية مرئية لاحقًا في Window > Extensions أو التنزيلات أو الموقع المذكور في مكان العثور على وصف الوظيفة الإضافية. لعرض الوظائف الإضافية التي قمت بتنزيلها، اذهب إلى صفحة ويب استعراض الوظائف الافتراضية، ثم في الجزء الأيسر من صفحة الويب يوجد خيار View my add-ons. وهو يسرد أيضًا أي من المنتجات والإصدارات المعنية تدعمها هذه الوظائف الإضافية.

عند تشغيل مزامنة الملفات، تتم مزامنة استعراض الوظائف الإضافية مع حساب creative cloud.

 

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت