إضافة Adobe Creative Cloud لـ Google Workspace

تمتع بالوصول إلى أصول Creative Cloud واستخدمها بشكل مباشر من تطبيقات Google Workspace. تتيح لك إضافة Adobe Creative Cloud لـ Google Workspace مشاركة الروابط والأصول في Gmail واستخدامها لتطبيق ألوان العلامات التجارية وأنماط الشخصيات والرسومات على Google Docs وGoogle Slides‬.

ملاحظة:

حاليًا، تتوفر إضافة Adobe Creative Cloud لـ Google Workspace لمستندات Gmail وGoogle. وهي ليست متوفرة حتى الآن في Google Slides.

كيفية تثبيت إضافة Adobe Creative Cloud لـ Google Workspace

تعتمد عملية التثبيت على نوع حساب Google الذي تستخدمه. إذا كنت تستخدم حساب Google شخصيًا، فاتبع الخطوات لتثبيت الإضافة:

  1. افتح تطبيقك في Gmail أو Google Docs أو Slides، ثم حدد أيقونة  في الشريط الجانبي الأيمن.

    أيقونة الوظيفة الإضافية

  2. ابحث عن Adobe Creative Cloud ثم حدد الإضافة.

    البحث عن إضافة Adobe Creative Cloud

  3. حدد تثبيت ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. إذا قمت بتسجيل الخروج من حساب Creative Cloud، فأنت بحاجة إلى تسجيل الدخول.

  4. بالنسبة إلى Google Docs وGoogle Slides، اتبع الخطوات المذكورة أعلاه ثم حدد Request Permission.

    Request Permission

  5. حدد Allow للإضافة للوصول إلى مستندك الحالي. 

    تحديد Allow

    يمكنك الآن البدء في استخدام إضافة Adobe Creative Cloud لـ Google Workspace.

إذا كنت تستخدم حساب Google مؤسسيًا، فيمكن لمسؤولك تمكين إضافة Adobe Creative Cloud لـ Google Workspace من وحدة تحكم مسؤول Google.

ملاحظة:

حاليًا، لا تدعم الإضافة تحرير المكتبات وتصديرها واستيرادها.

استخدام إضافة Adobe Creative Cloud لـ Google Workspace في Gmail

تتيح لك إضافة Adobe Creative Cloud لـ Google Workspace جلب المحتوى المخزّن في Creative Cloud Files وLibraries وCreations Mobile مباشرة في رسائل Gmail الخاصة بك. ويمكنك بسهولة مشاركة الملفات أو الأصول التي تم إنشاؤها في تطبيقات مثل XD وPhotoshop وIllustrator وLightroom.حاليًا، لا تدعم الإضافة مشاركة مستندات السحابية، وعناصر المكتبة، وملفات XD وملفات Dn المنشورة، والأصول التي لا تمتلكها ولكن تمت مشاركتها معك.  

هل تريد مشاركة ملفات share Creative Cloud في Gmail؟تعلم كيفية مشاركة أصول Creative Cloud من خلال إضافة Google Workspace.

تمكنك الإضافة من حفظ مرفقات البريد الإلكتروني بشكل مباشر في الملفات المتزامنة في حساب Creative Cloud لديك. تعرف على كيفية حفظ مرفقات البريد الإلكتروني لديك من خلال إضافة Adobe Creative Cloud لـ Gmail.

استخدام إضافة Adobe Creative Cloud لـ Google Workspace في Docs وSlides

يمكنك إضافة عناصر مثل الرسومات والنصوص والألوان من مستنداتك الحالية إلى Creative Cloud Libraries. تعلم كيفية إضافة العناصر الإبداعية إلى Creative Cloud Libraries

تتيح لك الإضافة استخدام أصول Creative Cloud Libraries مباشرةً لتصميم المستندات والشرائح في Google Workplace. تعلم كيفية استخدام تصميم إضافة Adobe Creative Cloud لتصميم Google Docs وSlides

تتيح لك إضافة Adobe Creative Cloud لـ Google Workspace إنشاء مكتبات خاصة بك باستخدام الإضافة. راجع الوصول إلى Creative Cloud Libraries في Google Docs وSlides لمعرفة المزيد. 

شعار Adobe

تسجيل الدخول إلى حسابك