أهلاً بك في الإصدار 6.3 من Adobe Bridge CC 2015. تحتوي الصفحة على أحدث المعلومات عن المنتج وعلى تحديثات لا تشتمل عليها وثائق Adobe Bridge.

متطلبات النظام

للاطلاع على أحدث متطلبات النظام، تفضل بزيارة هذه الصفحة.

البرنامج التجريبي

يقدم Adobe اشتراكًا مجانيًا في Creative Cloud يتضمن إصدارًا تجريبيًا لكل برامج Adobe المكتبية. يتيح لك ذلك تقييم كل منتج أو إصدار. وعندما ترغب في استخدام الإصدار الكامل للبرنامج، يمكنك تحويل اشتراكك المجاني في Creative Cloud إلى اشتراك كامل في Creative Cloud أو إلى اشتراك في تطبيق واحد. في حالة شراء اشتراك، يلزم الاتصال بالإنترنت وتسجيل الدخول باستخدام معرّف Adobe لبدء تشغيل الإصدار الكامل الخاص بك.

المشاكل المعروفة

الرجاء الرجوع إلى دعم Adobe http://www.adobe.com/go/customer_support_ae للاطلاع على أحدث المعلومات والمشاكل المعروفة لكل تطبيقات Creative.

راجع https://helpx.adobe.com/ae/support.html#/product/bridge للاطلاع على أحدث المعلومات والمشاكل المعروفة لـ Bridge.

المزايا الجديدة

تسرد وتصف صفحةملخص الميزات الجديدة التحسينات والميزات الجديدة.

الموارد المتوفرة عبر الإنترنت

دعم العملاء

للعناية بالعملاء في Adobe، تفضل بزيارة http://helpx.adobe.com/ae/contact.html الذي يقدم المساعدة عبر توفير معلومات عن المنتج والمبيعات والتسجيل وغيرها من المواضيع.

خارج أمريكا الشمالية، انقر فوق ارتباط "Choose your region"، ثم انقر فوق اسم البلد أو المنطقة للتحديث إلى اللغة والصفحة المناسبتين.

© 2016 Adobe Systems Incorporated and its licensors. All rights reserved.

Adobe, the Adobe logo, Creative Cloud, and Bridge are either registered trademarks or trademarks of Adobe Systems Incorporated in the United States and/or other countries. Mac OS is a trademark of Apple Inc., registered in the United States and other countries. Microsoft and Windows are either registered trademarks or trademarks of Microsoft Corporation in the United States and/or other countries. AMD and Athlon are trademarks or registered trademarks of Advanced Micro Devices, Inc. Intel and Pentium 4 are trademarks of Intel Corporation in the United States and other countries.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت