ابحث عن موارد مفيدة حول تحديثات Adobe InDesign CC الأخيرة.

برنامج Adobe InDesign CC هو برنامج تصميم الصفحات وتخطيطها الرائد في المجال إمكانية تصميم مستندات رائعة وإعدادها ونشرها لتناسب الوسائط المطبوعة والرقمية.

أحدث إصدار

أحدث/آخر إصدار من Adobe InDesign هو إصدار نوفمبر 2018 (الإصدار 14.0.1). يتضمن هذا الإصدار إصلاحات للأخطاء الخاصة بالميزات التي تم الكشف عنها في الإصدارات السابقة. لمزيد من المعلومات، انظر:

متطلبات النظام

لمعرفة أحدث متطلبات النظام، راجع متطلبات النظام لبرنامج InDesign CC.

للاطلاع على قائمة بأحدث متطلبات النظام لمنتجات Creative Cloud الأخرى، راجع متطلبات النظام لبرنامج Creative Cloud.

الموارد المتوفرة عبر الإنترنت

دعم العملاء

للحصول على مساعدة حول استخدام المنتج والمبيعات والتسجيل واستكشاف الأخطاء وإصلاحها:

للحصول على تعليمات المنتج بالإضافة إلى الإرشادات المتوفرة عبر المجتمع والأفكار الإبداعية والدعم، تفضل بزيارة http://www.adobe.com/go/learn_InDesign_support_ae.

اتفاقية الترخيص

يتعين قبول اتفاقية الترخيص وبنود الضمان لاستخدام هذا المنتج. تفضل بزيارة www.adobe.com/go/eulas_ae للحصول على التفاصيل.

إشعار للمستخدمين

يلزم توفر اتصال بالإنترنت وAdobe ID وقبول اتفاقية الترخيص لتنشيط هذا المنتج واستخدامه. قد يتكامل هذا المنتج مع أو يسمح بالوصول إلى بعض خدمات Adobe أو خدمات من جهات أخرى مستضافة عبر الإنترنت. ‬‏‫تتوفر خدمات Adobe فقط للمستخدمين البالغين 13 عامًا فأكبر، وتتطلب الموافقة على بنود الاستخدام الإضافية وعلى سياسة خصوصية Adobe عبر الإنترنت (راجع http://www.adobe.com/mena_ar/aboutadobe/legal.html). قد لا تتوفر التطبيقات والخدمات في جميع البلاد أو بجميع اللغات، وقد تخضع أيضًا للتغيير أو تتوقف بدون إشعار. قد يتم فرض بعض الرسوم الإضافية أو رسوم على العضوية.

Copyright © 1999-2018 Adobe Incorporated and its licensors. All rights reserved.

Adobe, the Adobe logo, and InDesign CC are either registered or trademarks of Adobe in the United States and/or other countries. All other trademarks are the property of their respective owners.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت