كيفية تنزيل Lightroom CC وتثبيته

Lr_cc_appicon_noshadow_2017

انقر فوق تنزيل أدناه للبدء في تنزيل Lightroom CC. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتسجيل الدخول والتثبيت. (لا داعي للقلق في حالة البدء على صفحة الإصدار التجريبي المجاني. فستتمكن من تنزيل الإصدار الخاص باشتراكك بمجرد تسجيل الدخول.)

هل تواجه مشكلة في البدء؟

هل نسيت معرف Adobe أو كلمة المرور؟

معرفك لـ Adobe ID هو نفسه عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند بدء الإصدار التجريبي أو عند شراء تطبيق Adobe أو العضوية فيه أول مرة. ابحث عن حلول للمشاكل الشائعة المتعلقة بمعرف Adobe وتسجيل الدخول. 

لماذا يجب عليّ تسجيل الدخول لاستخدام Lightroom CC؟

أنت بحاجة لتسجيل الدخول بشكل دوري للتحقق من صحة الترخيص - كل 30 يومًا للعضوية الشهرية و 99 يومًا للعضوية السنوية. يجب تسجيل الدخول أيضًا عند تنزيل Lightroom CC أو تحديثه. لمزيد من المعلومات ، راجع تفعيل تطبيقات Adobe Creative Cloud وإلغاء تفعيلها.

هل يمكنني تثبيت Lightroom CC على كمبيوتر آخر؟

يمكنك تثبيت Lightroom CC وغيره من تطبيقات Creative Cloud على كمبيوترين. إذا كنت تريد تثبيته على جهاز كمبيوتر ثالث، فيجب تعطيله على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد حول تفعيل تطبيقات Creative Cloud وتعطيلها.

كيف يمكنني الحصول على الفاتورة؟

يمكنك طباعة فاتورة من حسابك على Adobe.com. لمزيد من التفاصيل، راجع طباعة إيصال السداد أو الفاتورة.

هل يمكنني ترحيل صور Lightroom Classic CC إلى Lightroom CC؟

إذا كنت قد استخدمت Lightroom Classic CC في وقت سابق، فيمكنك ترحيل الكتالوجات من Lightroom Classic CC إلى Lightroom CC. وعندما تقوم بذلك، يقدم Lightroom CC كل صورة من الصور الخاصة بك التي يشملها الكتالوج ويقوم بتحميلها إلى السحابة بدقة كاملة لتيسير الوصول إليها من خلال العديد من الأجهزة وأجهزة الكمبيوتر. ولاحقًا، يمكنك التفكير في حذف تلك الصور من وسيلة التخزين المحلية على جهازك لحفظها في مساحة التخزين على أحد الأقراص.

لمزيد من المعلومات، راجع ترحيل الصور من Lightroom Classic CC إلى Lightroom CC.

في حالة مواجهة مشكلات أثناء ترحيل صورك، راجع الأخطاء المحتملة | ترحيل الصور إلى Lightroom CC لحلها.