استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

تنشيط الخطوط

يمكن أن تكون عملية التنشيط قد فشلت نظرًا لحدوث انقطاع في اتصال الشبكة لديك، أو وجود مشكلة في الاتصال بـ Creative Cloud، أو وجود مشكلة بالحساب.

أولاً، انقر فوق الزر "إعادة المحاولة" لمحاولة تنشيط الخطوط مرة أخرى. إذا استمر فشل العملية، اتبع الخطوات الواردة في دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها

قد يكون الإصدار المتاح من خلال Adobe Fonts أحدث من الإصدار المثبت لديك. لاستبدال الإصدار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم أولاً بإلغاء تثبيت الإصدار المحلي باستخدام برنامج إدارة الخطوط لديك أو أدوات الخطوط المدمجة في نظام التشغيل.

  • في نظام التشغيل macOS، برنامج إدارة الخطوط الافتراضي هو Font Book. قم بإبراز اسم الخط ثم اختر تحرير > تعطيل مجموعة [الخط].
  • في نظام التشغيل Windows، افتح لوحة التحكم ثم انقر فوق الخطوط. انسخ الخط من مجلد الخطوط والصقه في موقع آخر لإنشاء نسخة احتياطية، ثم احذفه من سجل الخطوط. وأخيرًا، قم بتسجيل الخروج من حسابك الخاص عبر Windows ثم سجل دخولك مرة أخرى لتحديث قائمة خطوط النظام.

ثم انقر فوق الزر "إعادة المحاولة" لمحاولة تنشيط الخطوط مرة أخرى.

هناك بعض البرامج، مثل Adobe Acrobat وMicrosoft Office، التي لا تقوم تلقائيًا بتحديث قائمة الخطوط عند إضافة خط جديد. تكون هذه التطبيقات بحاجة إلى أن تتم إعادة تشغيلها قبل أن تكون الخطوط الجديدة متاحة للاستخدام. إذا كانت إعادة تشغيل التطبيق لا تؤدي إلى استعادة الخط النشط إلى قائمة الخطوط، فحاول تنفيذ الخطوات التالية الواردة في دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

إدارة الحسابات

قم بتسجيل الدخول إلى صفحة Adobe الخاصة بك باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الحالية. ومن هناك، انقر فوق علامة التبويب الأمن والخصوصية، ثم انقر فوق تغيير أسفل كلمة المرور. لمزيد من المعلومات، راجع تغيير كلمة المرور الخاصة بك.

قم بالوصول إلى حساب Adobe ID الخاص بك عبر الإنترنت، وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Adobe ID (عنوان بريدك الإلكتروني) وكلمة المرور الخاصة بك.

إذا كان لديك حساب Creative Cloud، فبإمكانك أيضًا الوصول إلى حسابك عبر تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب.

بدأ العمل بخدمة Typekit باعتبارها خدمة مستقلة للاشتراك وشراء خطوط الويب، ثم تغير اسمها وأصبحت Adobe Fonts في عام 2018. إن اشتراكات الخطوط التي تم شراؤها عبر Typekit قبل تاريخ 15 أكتوبر 2018 صدرت لها فواتير باعتبار أنها تكاليف تفرضها Adobe لاستخدام خدمة Typekit.

يمكنك طباعة إيصال لأي اشتراك سابق في Typekit تم خصم تكلفته من صفحة الفواتير لدينا.

يمكنك تغيير الخطط في صفحة الخطط والمنتجات الخاصة بحسابك. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك لبدء التشغيل. لمعرفة التعليمات، راجع تغيير خطة Creative Cloud الخاصة بك.

يمكنك تحديث تفاصيل عملية الدفع الخاصة بك ضمن قسم الخطط والدفع في حسابك. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك لبدء التشغيل.

لمعرفة التعليمات، راجع تحديث معلومات البطاقة الائتمانية والفوترة الخاصة بك.

استخدام الخطوط على موقع إلكتروني

يمكن أن تحدث هذه المشكلة بسبب تفضيلات المستعرض أو مشكلات بالرموز. اتبع الخطوات الواردة في دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها للبدء في تشخيص المشكلة المحددة التي تواجهك.  

في حال حدوث مشكلة بالشبكة المحلية أو انقطاع في شبكة الخطوط، قد يقوم موقعك الإلكتروني بالإبلاغ أنه يتعذر عليه الاتصال بـ use.typekit.net أو أنه فشل في تحميل مورد من ذلك النطاق. تحقق من دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها لمعرفة الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتشخيص المشكلة.  

ترخيص الخطوط

نعم. يمكنك استخدام الخطوط في أي برنامج لسطح المكتب (مثل Adobe Photoshop) لإنشاء صور أو الرسوميات المتجهية، التي يمكنك حينئذ استخدامها لأي غرض. هذا الأمر يشمل إنشاء ملف بصيغة PDF، أو EPS، أو ملف نقطي مثل JPEG أو PNG.

نعم. يمكنك إنشاء تصميمات رقمية أو مطبوعات لاستخدامك الشخصي أو لتنفيذ مشروعات للعملاء. هذا الأمر يشمل إنشاء ملف بصيغة PDF، أو EPS، أو ملف نقطي مثل JPEG أو PNG.

نعم. إذا كان موقعك الإلكتروني يتم عرضه في المستعرض - إما على سطح المكتب أو على جهاز محمول - فإنه يكون خاضعًا لترخيص خطوط الويب.

يتطلب ترخيص خطوط الويب كذلك أن تتم إضافة الخطوط إلى موقعك الإلكتروني عن طريق الرمز المضمن الذي نقوم بتوفيره.

مجتمع المستخدمين

انضم للمحادثة