عرض مشاكل الاختبار المبدئي في داخل هيكل PDF

للاطلاع على معلومات تفصيلية حول هيكل PDF، راجع المستندات الموجودة في Adobe PDF Technology Center على www.adobe.com/go/learn_acr_pdftechnology_ae (الإنجليزية فقط). إذا كان لديك معرفة متقدمة عن تنسيق ملف PDF، اختبر الهيكل الداخلي لملف PDF وخطوطه للأسباب التقنية من أجل عدم تطابق الاختبار المبدئي. يتضمن الاختبار المبدئي ثلاثة خيارات من أجل التفتيش العميق لـ PDF. المستخدمين ذوي المهارة الفنية يمكنهم استخدام تلك الأدوات لتحليل الكائنات والخطوط التي سببت عدم التطابق.

المعرفة العميقة بالهياكل الداخلية للخطوط، مواصفات الخط للنوع Type 1، TrueType، وخطوط OpenType مهمة. تسرد مواصفات الخط في الدليل التعريفي.

ملاحظة:

يمكنك تصفح PDF والخطوط في النوافذ التي تظهر، لكن لا يمكنك تحرير هيكل PDF أو الخطوط.

تصفح هيكل ملف PDF الداخلي

عرض هيكل PDF، كما هو معرف من قبل تدفقات المحتوى وكائنات cos، في مصفوفة شجرية. (تمثل تدفقات المحتوى الصفحات، XObjects النموذج، حروف خط Type 3، ومظهر التعليقات وحقول النموذج. تتضمن Cos objects تلك العناصر مثل فراغ اللون، الصور، وXObjects.)

تحقق من تكوين PDF، اعرض نتائج إصلاح ما، أو حدد سبب عدم التطابق. اختر من بين خمس حالات تنظم تدفقات المحتوى بطرق مختلفة. لا يمكنك تحرير ملف PDF في النافذة Internal PDF Structure.

ملاحظة:

لا تخلط بين الهيكل الداخلي والهيكل المنطقي في PDF ذو علامات تمييز التي تحسن من إمكانية الوصول للمستخدمين ذو الإعاقة البصرية والمكفوفين. الهيكل الداخلي هو مجموعة كلية من كل الكائنات الموجودة في الوثيقة، بما في ذلك علامات التمييز.

قبل أن يمكنك تصفح الهيكل الداخلي لملف PDF، يجب عليك أن تقوم بتشغيل تحقق اختبار مبدئي.

  1. في نافذة Preflight، اختر Browse Internal PDF Structure من قائمة Options.

    تفتح النافذة Internal PDF Structure، حيث تعرض عرض شجري لمعلومات الوثيقة وكتالوج الوثيقة (أصل هيكل كائن الوثيقة).

  2. قم بتمديد عنصر الشجرة لعرض هيكل الوثيقة.
  3. انقر فوق الزر Page لعرض بنية كل صفحة.

  4. لتغيير كيفية ظهور تدفقات المحتوى في العرض الشجري، حدد حالة عرض في شريط الأدوات:

    Classic 

    يعرض تدفق المحتوى كتسلسل من معاملات محتوى الصفحة. قم بتمديد الشجرة الفرعية لعرض معاملاتها. هذا هو العرض الافتراضي.

    يجمع مل المعاملات في تدفق المحتوى الذي ينتمي لنفس مستوى تداخل الرسوم ضمن زوج من معاملات q/Q. قم بتمديد الشجرة الفرعية من أجل زوج q/Q لعرض المعاملات والعمليات داخلها.

    BMC

    مماثل لـ Q، لكنه يرتب تدفقات المحتوى حسب مستوى تداخل (BMC/EMC) المحتوى المعلم.

    BT/ET

    يرتب تدفقات المحتوى حسب كتل النص، المتضمنة في معاملات BT وET.

    قصاصة

    يعرض تدفقات المحتوى كسلسلة من القصاصات. إن القصاصةهي مجموعة متجانسة من الكائنات التي تتشارك في نفس حالة الرسوم. في هذا العرض، كل قصاصة تمثل نوع من عملية الرسم (على سبيل المثال، مساحة الطلاء) وحالتها الرسومية.

تصفح هيكل الخط الداخلي

اعرض الهيكل الداخلي للخطوط المدمجة في PDF بتفاصيل أكثر من نتائج الاختبار المبدئي مع عرض رسومي يظهر الحدود الخارجية والإحداثيات لكل حرف رسومي. يمكنك أن تحدد مصدر العديد من مشاكل الاختبار المبدئي، مثل عدم التطابق الناتج عن عدم توحيد عروض الحروف الرسومية.

قبل أن يمكنك تصفح الهيكل الداخلي للخط، يجب عليك أن تقوم بتشغيل تحقق اختبار مبدئي.

  1. في نافذة Preflight، اختر Browse Internal Structure Of All Document Fonts من قائمة Options.

    ملاحظة:

    لعرض هيكل خط واحد، قم بتمديد إدخال الخطوط في Results >‏ Overview. ثم حدد خطًا واختر Browse Internal Font Structure من القائمة Options.

  2. لعرض تفاصيل الحرف الرسومي، انقر فوق أي من الأزرار التالية:

    Display Grid 

    يظهر أصل فراغ إحداثيات الحرف الرسومي، مشارًا إليه بخطين متعامدين أخضرين.

    Display Boxes 

    يظهر المساحة المستخدمة بالحرف الرسومي وأقصى مساحة مستخدمة من قبل كل الرسوم باستخدام الخطوط الزرقاء التي تتزامن في القمة والقاع.

    Display Filling 

    يظهر مساحات حروف رسومية معبئة على هيئة الرمادي المتوسط.

    Display Points 

    يظهر النقاط المستخدمة لتعريف حدود الحرف الرسومي الخارجية. تشير النقاط السوداء إلى محيط الحد الخارجي. تشير النقاط الحمراء إلى منحنيات بيزيه وهي مزاحة من محيط الحد الخارجي.

    Display Cursor 

    يظهر موضع النقطة المحددة حاليًا، والمشار إليها بخطين بنفسجيين متعامدين. يتوفر هذا الزر فقط إذا كان Display Points محددًا.

  3. لضبط حجم مساحة عرض الحرف الرسومي، اسحب المقبض الموجود بين العرض الشجري ومساحة عرض الحرف الرسومي لأعلى أو لأسفل.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت