تعرف على ما ينبغي القيام به في حالة فشل تشغيل InDesign CC أو في حالة تعطل التطبيق عند محاولة استخدام أداة الكتابة.

المشكلة

إذا كان مستند InDesign CC يستخدم خطوطًا ذات حروف خاصة في اسم الخط، فيمكن أن يتعطل InDesign أثناء التشغيل أو عند استخدام أداة الكتابة.  

يمكنك تجربة الحلول التالية بالترتيب. توقف إلى أن يصبح بإمكانك بدء InDesign CC بنجاح أو استخدام أداة الكتابة. في حالة استمرار مواجهة المشكلة، اتصل بنا.

تحديث InDesign

قم بتثبيت أحدث تحديث لـ InDesign CC، إما عبر تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب أو مباشرة من InDesign CC.

تحديث InDesign
قم بتحديث InDesign CC باستخدام تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب

-أو-

  • في InDesign CC، اختر التعليمات > تحديثات.

تسجيل الخروج من Creative Cloud ثم تسجيل الدخول إليه

يؤدي تسجيل الخروج إلى إلغاء تنشيط جميع تطبيقات وخدمات Creative Cloud، بما في ذلك InDesig، المقترنة بمعرف Adobe ID على ذلك الكمبيوتر. التطبيقات ما زالت مثبتة، ولكنها لم تعد متصلة بترخيص صالح. قم بتسجيل الدخول مرة أخرى لإعادة تنشيط الترخيص وتشغيل InDesign وتطبيقات Creative Cloud الأخرى.

يمكنك تسجيل الخروج وتسجيل الدخول باستخدام تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب. أو يمكنك تسجيل الخروج وتسجيل الدخول من داخل InDesign. يؤدي تسجيل الخروج من أحد تطبيقات Creative Cloud إلى إلغاء تنشيط كافة تطبيقات Creative Cloud المقترنة بمعرف Adobe الخاص بك على ذلك الكمبيوتر.

تسجيل الخروج
تسجيل الخروج باستخدام تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب

استكشاف أخطاء الخطوط وإصلاحها

قم بإزالة أو تعطيل الخطوط التي تتضمن حروف خاصة في الاسم مثل Ithornët.

Mac OS

التشغيل في وضع بدء التشغيل الاختياري (Windows) أو التمهيد الآمن (Mac OS)

حاول بدء تشغيل InDesign CC أو استخدم أداة الكتابة أثناء التشغيل في وضع بدء التشغيل الاختياري (Windows) أو وضع التمهيد الآمن (Mac OS). إذا لم تواجه أي تعطل، فربما يوجد برنامج أو خدمة في الكمبيوتر لديك تتعارض مع InDesign CC.   

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت