انتهاء دعم Adobe Acrobat 2017 Classic وAcrobat Reader 2017 Classic

كما هو منصوص عليه في سياسة مدة دعم Adobe، توفر Adobe خمس سنوات من دعم المنتج، بدءًا من تاريخ التوفر العام لبرنامج Adobe Acrobat وAcrobat Reader. وتماشيًا مع هذه السياسة، ينتهي دعم Adobe Acrobat 2017 Classic وAcrobat Reader 2017 Classic في 6 يونيو 2022.

انتهاء الدعم

تعني نهاية الدعم أن Adobe لم تعد توفر الدعم الفني، بما في ذلك تحديثات المنتج و/أو الأمان، لجميع مشتقات المنتج أو إصدار المنتج (الإصدارات المترجمة، والترقيات الصغرى، وأنظمة التشغيل، وإصدارات النقطة والنقطة المزدوجة، ومنتجات الموصل).

توصيات

توصي بشدة على تحديثك لأحدث الإصدارات من Adobe Acrobat وAdobe Acrobat Reader. بتحديث التثبيتات لأحدث الإصدارات، تستفيد من أحدث التحسينات الوظيفية و الإجراءات الأمنية المحسنّة.

ما الخيار الأفضل لشراء Acrobat?

تعتبر خطط الاشتراك هي الطريقة الأمثل للاستفادة من كل شيء يقدمه Acrobat إن الاشتراك في الخطط السنوية و الشهرية الجديدة يجعل من أسعار Acrobat أقل تكلفة من ذي قبل، ويمنحك في نفس الوقت وصولاً إلى خدمات Adobe Document Cloud المميزة.

اطلع على مقارنة منتجات Acrobat لمراجعة خيارات الاشتراك والشراء مرة واحدة. يمكنك أيضًا عرض مقارنة إصدار Acrobat لفهم مدى اختلاف Acrobat عن الإصدارات السابقة.

 

موارد إضافية

 Adobe

احصل على مساعدة بشكل أسرع وأسهل

مستخدم جديد؟