في 12 يوليو 2016، سيتم إيقاف Mobile Link في Acrobat و Reader. ستتم إزالة هذه الميزة من واجهة المستخدم في تحديث يوليو 2016.

اقرأ الأسئلة الشائعة أدناه لمزيد من المعلومات. إذا كانت لديك أسئلة إضافية، فلا تتردد بنشرها في منتدى الجمهور.

الأسئلة المتكررة

أين توجد ملفاتي الآن وقد أوقِف Mobile Link عن التشغيل؟

لا تزال الروابط إلى ملفاتك متوفرة في قائمة الملفات الأخيرة. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى Adobe Document Cloud لرؤية الملفات التي تم تحميلها.

ماذا سيحدث لمستنداتي؟

بعد إيقاف تشغيل Mobile Link، لن تُحَمَّل بعد ذلك الملفات التي تعرضها في Acrobat أو Reader في Adobe Document Cloud. ولكن مع ذلك، تبقى الملفات الأخيرة متاحة ويمكنك الوصول إليها من قائمة الملفات الأخيرة. تبقى ملفات PDF المخزنة في Document Cloud أو في مواقع شركاء التخزين الأخرى على الإنترنت متاحة، ويمكنك الوصول إليها من Acrobat أو Reader.

هل لا زال بإمكاني الوصول إلى الملفات التي قمت بتخزينها في Adobe Document Cloud؟

نعم. لن يقوم Mobile Link بعد الآن بتحميل الملفات التي تقوم بفتحها تلقائيًا في Acrobat أو Reader، ولكن لا يزال بإمكانك حفظ الملفات وتخزينها بسهولة في Document Cloud. ويمكنك الوصول إلى جميع ملفات "Document Cloud" من أي جهاز عند تسجيل الدخول إلى Acrobat أو Reader.

ما الذي يمكنني فعله لإتاحة الملفات على جهازي المتحرك؟

يمكنك استخدام وظيفة حفظ في Document Cloud في Acrobat أو Reader لحفظ أي ملف في Document Cloud لجعله متاحًا عبر الأجهزة. تظهر الملفات التي تحفظها في Document Cloud بهذه الطريقة في قائمة الملفات الأخيرة في Acrobat أو Reader عبر جميع الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها.

ماذا سيحدث للملفات في قائمة الملفات الأخيرة في 12 يوليو 2016؟

تبقى الملفات الموجودة في قائمة الملفات الأخيرة بدون تغيير في 12 يوليو 2016.ملفات PDF التي لم تشاهدها لمدة 60 يومًا لا تعتبر حديثة، وتستمر في صلاحيتها من قائمة الملفات الأخيرة.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت