يمكنك فتح ملف PDF باستخدام العديد من الطرق: من خلال تطبيق Acrobat DC، أو من تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بك، أو من ملف النظام الخاص بك، أو من على الشبكة المحلية من خلال متصفح الويب.

ملاحظة:

لا يتوفر Organizer والأوامر ذات الصلة بـ Organizer في Acrobat X وأحدث.

فتح ملف PDF في التطبيق

  1. ابدأ تشغيل Acrobat DC، ونفذ أيًا من الأمور التالية:

    • افتح ملفًا من طريقة العرض Home ‏> Recent.

    • اختر File >‏‏ Open. في شاشة Open، قم بتحديد اسم ملف واحد أو أكثر، ثم انقر Open. تحتوي مستندات PDF دائماً على امتداد ملف .pdf.

    ملاحظة:

    عند وجود أكثر من وثيقة مفتوحة، فيمكنك التبديل بين المستندات باختيار اسم الوثيقة من قائمة Window.

فتح ملف PDF من على سطح المكتب أو من خلال تطبيق أخر

  1. نفذ إحدى الخيارات التالية:
    • لفتح PDF ملحق برسالة بريد إلكتروني، افتح الرسالة وقم بالنقر المزدوج على أيقونة PDF.

    • لفتح ملف PDF مرتبط بصفحة ويب مفتوحة، انقر رابط ملف PDF. يتم فتح ملف PDF عادةً في متصفح الويب.

    • انقر فوق أيقونة ملف PDF نقرًا مزدوجًا في نظام الملفات الخاص بك.

    ملاحظة:

    في Mac OS، لا يمكنك في بعض الأحيان فتح PDF تم إنشاؤه في Windows بالنقر المزدوج على الأيقونة. أو بدلاً من ذلك، اختر File >‏ Open With ‏> Acrobat > DC.

فتح PDF في مستعرض ويب

عندما تفتح ملفات PDF في صفحة ويب، فإنها تفتح في وضع Read. يعرض وضع Read ملفات PDF دون أن تكون القوائم أو اللوحات أو أشرطة الأدوات مرئية. بالقرب من أسفل النافذة، يظهر شريط أدوات متحرك يتضمّن الوظائف الأساسية اللازمة لعرض الوثيقة.

  • لإظهارشريط الأدوات، قم بتحريك المؤشر بالقرب من أسفل النافذة.
  • للتصفح خلال PDF، استخدم أزرار التصفح في شريط الأدوات.
  • لإغلاق وضع القراءة وعرض مساحة العمل، انقر فوق أيقونة Acrobat  في شريط الأدوات.
  • لتعطيل الوضع Read في المتصفح، افتح تفضيلات Acrobat أو Reader (في Windows، واختر Edit >‏ Preferences، في Mac OS، ثم اختر Acrobat DC/ Acrobat Reader DC >‏ Preferences). حدد Internet من الجزء الأيسر. قم بإلغاء تحديد الخيار Display In Read Mode بشكل افتراضي.

ملاحظة:

إذا كان لديك أكثر من تطبيق Adobe PDF واحد على الكمبيوتر، فيمكنك تحديد التطبيق المستخدم لفتح ملفات PDF. راجع Select Default PDF Handler في التفضيلات General.

حول عرض ملفات PDF في مستعرض ويب

تتحكم الخيارات في متصفح ويب بالطريقة التي تعرض بها وثيقة PDF، إما من ضمن المتصفح أو مباشرةً في Acrobat أو Reader. لتغيير سلوك العرض الحالي، راجع مستندات المتصفح حول إدارة الوظائف الإضافية أو المكونات الإضافية. إذا قمت بفتح مستندات PDF في Acrobat خارج المتصفح، فلا يمكنك استخدام التفضيل Allow Fast Web View في المتصفح.

نظرًا لأنه من الممكن أن يتم تعيين أوامر لوحة المفاتيح إلى مستعرض الويب، فقد لا تكون بعض اختصارات Acrobat متوفرة. بالمثل، من المحتمل أن تحتاج إلى استخدام الأدوات والأوامر في شريط أدوات Acrobat بدلاً من شريط أدوات المتصفح أو شريط القائمة. على سبيل المثال، لطباعة وثيقة PDF، استخدم زر Print الموجود في شريط أدوات Acrobat بدلاً من أمر Print الخاص بالمتصفح. (في Microsoft Internet Explorer، يمكنك اختيار File >‏ Print وEdit >‏ Copy وEdit >‏ Find On This Page على شريط الأدوات Internet Explorer.)

ملاحظة:

لا يُنصح بتثبيت عدة إصدارات من Acrobat أو Adobe Reader على الكمبيوتر نفسه. فقد تؤدي الإصدارات المختلطة المثبّتة على النظام إلى منعك من عرض مستندات PDF في متصفح ويب. تتضمّن الأمثلة Acrobat XI مع Adobe Reader X أو Acrobat 9 مع Reader XI وغير ذلك. لمزيد من المعلومات حول عمليات التثبيت الموجودة، راجع TechNote هذه.

Internet preferences

Display In Read Mode By Default

حدد هذا الخيار لعرض مستندات PDF في المتصفح بدون ظهور القوائم أو الأجزاء أو أشرطة الأدوات.

Allow Fast Web View

حدد هذا الخيار للسماح بتنزيل صفحة واحدة في المرة الواحدة لمستندات PDF التي تم حظفها مع تمكين Fast Web View. مع تشعيل Fast Web View، يمكن لخادم ويب إرسال الصفحة المطلوبة فقط، بدلاً من وثيقة PDF بكاملها.

Allow Speculative Downloading In The Background

حدد هذا الخيار للسماح للمتصفح بمتابعة تنزيل صفحات PDF من الويب، حتى بعد عرض الصفحة الأولى.

Connection Speed

قم باختيار سرعة الاتصال من القائمة. تساعد سرعة الاتصال Acrobat أو الوسائط الأخرى في تقديم عرض سلس عند قراءة محتوى على الإنترنت.

Internet Settings [أو Network Settings]

انقر لفتح شاشة اتصال الإنترنت أو الشبكة المحلية أو لوحة للحاسب الآلي الخاص بك. للحصول على مزيد من المعلومات، استشر نظام التعليمات لنظام التشغيل الخاص بك، أو مورد خدمات الإنترنت الخاص بك، أو مسئول النظام الخاص بشبكتك المحلية.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت