إصدارات 2017 من Dreamweaver CC

ملاحظة:

إصدار أكتوبر 2017 (‏18.0) من Dreamweaver CC متوفر الآن! راجع ملخص الميزات الجديدة.

dreamweaver_facebook_profile

تتضمن إصدارات 2017 من Dreamweaver CC العديد من الميزات والتحسينات والتي تشمل الدعم لـ Git، ومحرر التعليمات البرمجية الجديد تمامًا، وواجهة المستخدم الأكثر سهولة مع نسق غامق يمكن تحديده، والعديد من التحسينات شاملة تجربة إعداد محسّنة. 

اقرأ المزيد لمعرفة مقدمة سريعة حول هذه الميزات الجديدة والتحسينات.

للحصول على ملخص عن الميزات التي تم إدخالها في الإصدارات السابقة من Dreamweaver CC، راجع ملخص الميزات | إصدارات Dreamweaver CC 2015.


الإصدار Adobe Dreamweaver CC 2017.5

يدعم Dreamweaver CC 2017.5 الميزات الجديدة والتحسينات التالية:

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذه الميزات والتحسينات.

دعم Git في Dreamweaver

يقوم إصدار Dreamweaver CC 2017.5 بدعم Git، وهو نظام تحكم في الإصدار مفتوح المصدر. من خلال دعم Git الجديد، يمكنك الآن بسهولة إدارة ملفاتك، شاملة التعليمات البرمجية المصدر، من Dreamweaver.

ويمكنك الآن تنفيذ عمليات Git الشائعة من داخل Dreamweaver بدون الحاجة إلى أدوات خاصة بجهات خارجية. تتيح لوحة Git الجديدة (Windows > Git) لك تنفيذ العديد من عمليات Git شاملة Commit وPush وPull وFetch.

ويمكنك أيضًا استخدام Git كأداة للتعاون من خلال إنشاء الفروع والمستودعات البعيدة وتحسينها. كما يمكنك أيضًا عرض الاختلافات بين إصدارين من ملف ما، وتقسيم الملفات وعرض محفوظات الملف والمستودع. 

تدعم اللوحة Files في Dreamweaver الآن طريقة عرض Git جديدة أيضًا. باستخدام طريقة العرض هذه، يمكنك الآن إدارة الملفات التي تم تنفيذها والملفات المؤقتة والمعدلة وغير المتعقبة المقترنة بموقعك. 

ولمعرفة المزيد حول استخدام Git للتحكم في الإصدارات والتعاون، راجع استخدام Git في Dreamweaver.

استخدام Git في Dreamweaver
استخدام Git في Dreamweaver

نسق التعليمات البرمجية الجديدة

يدعم Dreamweaver CC 2017.5 الآن نسقين جديدين للتعليمات البرمجية وهما: Monaki وClassic. ويمكنك تحديد نسق التعليمات البرمجية هذه التي توفر ألوان تعليمات برمجية مماثلة لبرنامج Dreamweaver CC 2015 واستخدامها. 

حدد Dreamweaver > Preferences (‏macOS) أو Edit > Preferences > Interface (‏Windows)، لتجربة نسق التعليمات البرمجية الجديدة لتحسين قابلية القراءة وإضفاء شكل جذاب.

نسق التعليمات البرمجية الجديدة في Dreamweaver 2017.5 - Monaki وClassic
نسق التعليمات البرمجية الجديدة في Dreamweaver 2017.5 - Monaki وClassic

تجربة الإعداد المحسّنة

عندما تقوم بتشغيل Dreamweaver CC 2017.5 للمرة الأولى، تعرض شاشة الترحيب تجربة إعداد محسنة. تعرض تجربة الإعداد المحسنة واحدًا من اثنين من التدريبات المرئية، استنادًا إلى مساحة العمل التي تختارها:

  • تدريب سريع حول مساحة عمل Developer
  • تدريب سريع حول مساحة عمل Standard
تجربة الإعداد المحسّنة في Dreamweaver
تجربة الإعداد المحسّنة في Dreamweaver 2017.5

يمكنك أيضًا الوصول إلى تدريبي الفيديو من قائمة Help. انقر فوق Help > Quick Tutorial لعرض التدريبات.

الوصول إلى مقاطع فيديو الإعداد الجديدة من قائمة Help في Dreamweaver
الوصول إلى مقاطع فيديو الإعداد الجديدة من قائمة Help

تحسينات أخرى

تم الآن دمج Dreamweaver CC 2017.5 مع إصدار جديد من CEF. ومن خلال إصدار CEF الجديد، تعرض طريقة العرض Live في Dreamweaver عناصر custom HTML والخصائص المخصصة لـ CSS وغير ذلك الكثير.

الإصدار Adobe Dreamweaver CC 2017.1

يوفر Dreamweaver CC 2017.1 الدعم الإضافي لكتابة التعليمات البرمجية بما في ذلك الميزات التالية:

واصل القراءة للحصول على مقدمة سريعة حول هذه التحسينات.

الدعم لـ PHP 7.1

في الإصدارات السابقة من Dreamweaver، كان بإمكانك الوصول إلى تلميحات التعليمات البرمجية وعمليات التحقق من المحلل لـ PHP 5.6. تم إعداد Dreamweaver 17.1 للإصدار 5.6 و7.1 من PHP.

يمكنك اختيار إنشاء ملفات PHP الخاصة بمواقعك من خلال 5.6 أو 7.1 عبر مربع حوار Site Setup أو عبر Edit > Preferences.

لمزيد من المعلومات حول دعم الإصدار 7.1 من PHP، راجع مقالات التعليمات التالية:

البحث والاستبدال المحسن

يشمل هذا الإصدار التحسينات الهامة على ميزات البحث والاستبدال. 

ويمكنك الآن البحث عن السمات والعلامات باستخدام مربع حوار ‏Find and Replace (Find > Find and Replace in Files). يمكنك استخدام مربع الحوار هذا في حالة عدم فتح أي ملفات في Dreamweaver (عند البحث داخل مجلد على سبيل المثال).

وأيضًا، تم الآن نقل شريط Find and Replace Quick Find ‏(Find > Find and Replace‏) لأسفل مساحة عمل Dreamweaver. استخدم هذه اللوحة للبحث والاستبدال السريع للنص والسمات داخل المستند الحالي.

لمزيد من المعلومات حول البحث والاستبدال، راجع البحث عن النص والعلامات والسمات واستبدالها. بالنسبة للمشكلات المعروفة الخاصة بالبحث والاستبدال في Dreamweaver 17.1، راجع المشكلات المعروفة والأخطاء التي تم إصلاحها في إصدارات Dreamweaver CC 2017.

اختصارات لوحة المفاتيح الجديدة للبحث والاستبدال:

  • Find in Current Document: Ctrl + F (في نظام Windows)، وCmd + F (في نظام Mac) 
  • Find and Replace in Files: Ctrl + Shift + F (في نظام Windows)، وCmd + Shift + F (في نظام Mac) 
  • Replace in Current Document: Ctrl + H (في نظام Windows)، وCmd + Alt + F (في نظام Mac)

للحصول على قائمة كاملة باختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بالبحث والاستبدال، راجع اختصارات لوحة المفاتيح للبحث والاستبدال.

التحديث إلى إصدار Dreamweaver CC 2017 ‏(17.0.2)

إنشاء حملات إعلانية بالبريد الإلكتروني باستخدام Dreamweaver مع Campaign

يمكنك استخدام ملحق Campaign لـ Dreamweaver لإنشاء حملات إعلانية مخصصة عبر البريد الإلكتروني. 

يعتبر إنشاء المحتوى المخصص هامًا للغاية لعمل اتصال فوري مع القارئ، ونرجو أن تزيد معدلات النجاح من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني. 

وفي حالة استخدام Dreamweaver لإنشاء حملات البريد الإلكتروني، يمكنك الآن التقدم خطوة للأمام وإضافة محتوى مخصص، (مثل اسم القاري أو إجراءات العمل المخصصة) باستخدام البيانات من Adobe Campaign.

وللبدء، قم بتنزيل ملحق Campaign من خلال النقر فوق Window > Extensions > Browse Extensions، وقم بإنشاء رسائل إخبارية بالبريد الإلكتروني جديدة أو قم بتحرير الحالية. وبعد الانتهاء من التصميم، قم بتخصيص المحتوى باستخدام حقول تخصيص Campaign وكتل المحتوى، وبذلك يكون كل شيء جاهزًا. 

تتم مزامنة Dreamweaver تلقائيًا مع Campaign كي تتوفر تغييراتك على المحتوى في Dreamweaver لك في Campaign. وكل ما عليك القيام به بعد ذلك هو إدخال عنوان بريد إلكتروني وإرسال حملة إعلانية مخصصة لمستلم البريد الإلكتروني.

لمزيد من المعلومات، راجع إنشاء حملات إعلانية خاصة عبر البريد الإلكتروني.

التحديث إلى إصدار Dreamweaver CC 2017 ‏(17.0.1)

دعم تلوين التعليمات البرمجية المضمنة

يمكنك الآن إنشاء نُسق التعليمات البرمجية وتخصيصها، استنادًا إلى النُسق الفاتحة والداكنة الافتراضية. يمكنك بعد ذلك تخصيص ألوان التعليمات البرمجية عن طريق تعديل المحددات الصحيحة في ملف السمات.

حدد نسق التعليمات البرمجية الفاتح أو الداكن الافتراضي في Edit > Preferences > Interface، وإذا أردت تغيير ألوان التعليمات البرمجية، فاحفظ النسق باسم جديد وابدأ تحرير ملف السمات. 

لمزيدٍ من المعلومات حول تخصيص ألوان التعليمات البرمجية، راجع تخصيص ألوان التعليمات البرمجية.

ملاحظة:

يتضمن هذا الإصدار أيضًا إصلاحات لعدد من الأخطاء. لمزيدٍ من المعلومات حول الأخطاء التي تم إصلاحها، راجع المشكلات المعروفة والأخطاء التي تم إصلاحها في إصدارات Dreamweaver CC 2017.

إصدار Dreamweaver CC 2017 ‏(17.0)

يشمل إصدار Dreamweaver CC 2017 محرر تعليمات برمجية جديد بالكامل وواجهة مستخدم أكثر سهولة مع سمات داكنة وفاتحة قابلة للتحديد وتحسينات عديدة تشمل دعم أنواع جديدة من عمليات سير العمل مثل معالجات CSS الأولية.

واصل القراءة للتعرف على قائمة كاملة بما هو جديد وما تغير في إصدار Dreamweaver CC 2017:

محرر التعليمات البرمجية المعاد تصميمه

تم عمل العديد من تحسينات الإنتاجية على Code Editor في Dreamweaver والتي تتيح لك الشروع في مهام التعليمات البرمجية بسرعة وحرية وكفاءة.

تساعد تلميحات التعليمات البرمجية المستخدمين الجدد في تعلم HTML، وCSS ومعايير الويب الأخرى والمساعدات البصرية مثل البادئة التلقائية، وتلوين التعليمات البرمجية والخطوط القابلة للتعديل على تقليل الأخطاء وجعل التعليمات البرمجية أسهل من حيث القراءة. 

تلميحات التعليمات البرمجية

يتم تحسين وظائف تلميحات التعليمات البرمجية في Dreamweaver لتوفير معلومات أكثر إفادةً للتعليمات البرمجية المحددة.

في الإصدارات السابقة من Dreamweaver، عندما تكتب قوسًا في الجانب الأيمن، ستحصل على قائمة منسدلة بالتعليمات البرمجية ذات الصلة فقط.

في هذا الإصدار من Dreamweaver، لا تحصل على التعليمات البرمجية ذات الصلة فحسب، بل تحصل أيضًا على معلومات إضافية تساعدك في الانتقال السريع في HTML وCSS وتقنيات الويب الأخرى داخل Dreamweaver نفسه. 

تحسين تلميحات التعليمات البرمجية
تحسين تلميحات التعليمات البرمجية

تحسينات عرض التعليمات البرمجية

تم الآن تحسين الشكل العام للتعليمات البرمجية لقراءتها بصورة أفضل. ويمكنك مشاهدة التحسينات في تنسيق التعليمات البرمجية ولونها. 

تنسيق التعليمات البرمجية

عند كتابة التعليمات البرمجية، يقوم Dreamweaver تلقائيًا بفحصها لتطويق المسافات البادئة الخاطئة يدويًا ويحسّن إمكانية القراءة. 

ألوان التعليمات البرمجية

يدعم Dreamweaver الآن تلوين التعليمات البرمجية لعدد إضافي من أنواع الملفات.

يتوفر دعم تلوين التعليمات البرمجية الآن لـ HTML، وJS، وCSS، وPHP، وXML، وLESS، وSass، وSCSS، وSVG، وBash، وC، وC#، وC++، وclojure، وCoffeeScript، وDart، وDiff، وEJS، وEmbedded Ruby، وGroovy، وHandlebars، وHaskell، وHaxe، وJava، وJSON، وLua، وMarkdown، وMarkdown (GitHub)، وPerl، وProperties، وPython، وRDF Turtle، وRuby، وScala، وSQL، وStylus، وText، وVB، وVBScript، وXML، وYAML. 

يمكنكم تغيير تمييز بناء الجملة لمختلف أنواع الملفات مباشرة من شريط الحالة في طريقة عرض التعليمات البرمجية.

لمزيد من المعلومات حول كل هذه التغييرات، راجع بيئة كتابة التعليمات البرمجية في Dreamweaver.

دعم معالجات CSS الأولية

يدعم Dreamweaver الآن معالجات CSS الأولية الشائعة مثل SASS وLess وSCSS مع التلوين الكامل للتعليمات البرمجية والتجميع، كي يمكنك توفير الوقت وإنتاج التعليمات البرمجية على نحو أوضح.

لمزيد من المعلومات حول دعم Dreamweaver لمعالجات CSS الأولية، راجع معالجات CSS الأولية في Dreamweaver.

المعاينة في المستعرض في الوقت الحقيقي

يمكنك معاينة تغييرات التعليمات البرمجية في المستعرض في الوقت الحقيقي دون تحديث المستعرض الخاص بك يدويًا. يتصل Dreamweaver الآن بالمستعرض الخاص بك بحيث تظهر التغييرات في المستعرض على الفور دون إعادة تحميل الصفحات. 

معاينة التغييرات في الوقت الحقيقي في مستعرضك
معاينة التغييرات في الوقت الحقيقي في مستعرضك

لمزيد من المعلومات، راجع المعاينة في المستعرض في الوقت الحقيقي.

التحرير السريع لملفات التعليمات البرمجية ذات الصلة (التحرير السريع)

لإجراء تغييرات سريعة على التعليمات البرمجية، ضع المؤشر على أجزاء معينة من التعليمات البرمجية واستخدم قائمة السياق أو اضغط على Ctrl-E (في Windows) أو Cmd-E (في Mac) للوصول إلى ميزة التحرير السريع.

يقدم لك Dreamweaver خيارات وأدوات تعليمات برمجية خاصة بالسياق مضمنة.

لمزيد من المعلومات، راجع التحرير السريع.

تحرير التعليمات البرمجية ذات الصلة بسرعة بدون فتح عدة ملفات أو علامات تبويب
تحرير التعليمات البرمجية ذات الصلة بسرعة بدون فتح عدة ملفات أو علامات تبويب

وثائق CSS في السياق (Quick Docs)

توفر وثائق Dreamweaver سياقية لخصائص CSS ضمن طريقة العرض code.

لن يتعين عليك الآن التنقل خارج Dreamweaver إلى صفحة ويب للتعرف على خصائص CSS أو الرجوع إليها. لإظهار تعليمات CSS، اضغط على Ctrl+K (في Windows) أو Cmd+K (في Mac).

تساعد Quick docs في CSS داخل واجهة عرض التعليمات الرمجية في Dreamweaver
تساعد Quick docs في CSS داخل واجهة عرض التعليمات الرمجية في Dreamweaver

العديد من المؤشرات لكتابة التعليمات البرمجية وتحريرها

لكتابة أسطر متعددة من التعليمات البرمجية في الوقت نفسه، قم باستخدام مؤشرات متعددة. 

تعتبر هذه الميزة معزز كبير للإنتاجية، لأنك لن تحتاج إلى كتابة سطر التعليمات البرمجية نفسه مرات عديدة.

لاستدعاء العديد من المؤشرات، يمكنك:

  • لإضافة المؤشرات إلى العديد من الأسطر المتجاورة - اضغط لأسفل على مفتاح Alt ثم انقر فوق drag vertically. 
  • لإضافة المؤشرات لأسطر نص متعددة غير متجاورة، اضغط على مفتاح Ctrl وانقر فوق مختلف الأسطر التي تريد وضع المؤشر فيها.
  • لتحديد نص في سطور متجاورة، اضغط على مفتاح Alt للسحب قطريًا.
  • لتحديد النص في عدة سطور غير متجاورة، حدد بعض النص، ثم اضغط على مفتاح Ctrl ‏(في نظام Windows) أو مفتاح Cmd (في نظام Mac) وواصل عمل تحديدات إضافية. 
Multicursor-GIF3

واجهة مستخدم عصرية

استنادًا إلى مدخلات من آلاف من أدوات الاختبار التجريبية، تم إعادة تصميم Dreamweaver بواجهة مستخدم أكثر سهولة في الاستخدام وأكثر قابلية للتخصيص، وذات قوائم ولوحات يسهل الوصول إليها على نحو أكبر، وشريط أدوات مرتبط بالسياق ويمكن تهيئته يوضح لك الأدوات التي تحتاجها.

تعرض الواجهة الجديدة أيضًا أربعة مستويات من التباين من الفاتح إلى الداكن ولذا يصبح من السهل قراءة أسطر التعليمات البرمجية وتحريرها.

ها هي لقطات الشاشة القديمة والجديدة الخاصة بواجهة المستخدم الجديدة.

Modern user interface_2
واجهة المستخدم - إصدارات Dreamweaver 2015

newUI
واجهة المستخدم الجديدة - إصدار Dreamweaver CC 2017


تم إعادة تصميم قوائم Dreamweaver وأشرطة الأدوات ومساحات العمل أيضًا في هذا الإصدار. قم بمواصلة القراءة لمعرفة المزيد عن هذه التغييرات.

تغييرات مساحة العمل

تم تحسين واجهة Dreamweaver لتشمل مساحات العمل الافتراضية التالية:

  • مساحة عمل Developer

مساحة العمل هذه صغيرة وتشمل بشكل افتراضي تلك اللوحات الأكثر أهمية للمطورين الذين يقومون بكتابة التعليمات البرمجية لمواقع الويب - مثل لوحتي Files وSnippets.

  • مساحة عمل Standard 

تشمل مساحة العمل هذه كل ما تحتاجه عند العمل باستخدام Code وDesign - مثل لوحات Files وCC Libraries وCSS Designer وInsert وDOM وAssets وSnippets.

ملاحظة:

بعد تحديد مساحة العمل، يمكنك تخصيصها من خلال إضافة اللوحات أو حذفها. لمزيد من المعلومات حول تخصيص مساحات العمل، راجع إنشاء مساحات العمل المخصصة.

ها هو ملخص بالاختلافات في مساحات العمل المتوفرة في Dreamweaver CC 2015 وDreamweaver CC 2017.

Dreamweaver CC 2015

  • Beginner
  • Code
  • Default
  • Design
  • Extract

Dreamweaver CC 2017

  • Developer
  • Standard

لمزيد من المعلومات حول التغييرات في مساحة العمل، راجع مساحة عمل Dreamweaver.

تغييرات القوائم

تم تجديد قائمة التطبيق لإزالة عناصر القائمة المستخدمة قليلاً، ونقل العناصر الأخرى إلى مواقع أسهل في القائمة.

للحصول على وصف تفصيلي للتغيرات في قائمة تطبيق Dreamweaver، راجع القوائم المعاد تصميمها.

تغييرات شريط الأدوات

أصبح شريط الأدوات شائعًا الآن عبر جميع طرق العرض. يعرض شريط الأدوات فقط الأدوات المطلوبة لطريقة العرض التي تعمل فيها.

لكن يمكنك تخصيص شريط الأدوات لعرض المجموعة المطلوبة من الأدوات التي تحتاجها. 

لمزيد من المعلومات، راجع نظرة عامة على شريط الأدوات.

تغييرات شريط الحالة

يعرض شريط الحالة الآن معلومات مفيدة حول كيفية العمل في طريقة عرض Code. 

يمكنك الآن:

  • التبديل بين وضعي INS (إدراج) وOVR (الكتابة فوق)
  • مشاهدة رقم السطر والعمود في أسفل الشاشة. توضح هذه الأرقام السطر والعمود حيث يتم وضع الماوس.
  • حدد لون تعليمات برمجية مرغوب لمختلف أنواع ملفات التعليمات البرمجية.

لمزيد من المعلومات، راجع نظرة عامة على شريط الحالة.

تغييرات لوحة Snippets

لوحة Snippets الآن في شكل جديد، وتم إعادة تصميمها لجعل عملية إدراج الأجزاء أسهل.

تبرز الصورة التالية التغييرات الرئيسية في لوحة Snippets:

تغييرات واجهة المستخدم في لوحة Snippets
تغييرات واجهة المستخدم في لوحة Snippets

في الإصدارات السابقة من Dreamweaver، كان يلزم عليك إدراج أجزاء التعليمات البرمجية باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح.

لم يكن إدراج أجزاء التعليمات البرمجية باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح عملية فعالة بسبب ما يلي:

  • الحاجة إلى تذكر الاختصارات غير السهلة
  • والتعارضات المحتملة بين اختصارات لوحة مفاتيح المنتجات

في هذا الإصدار من Dreamweaver، يمكنك استخدام مفاتيح التشغيل لإدراج أجزاء التعليمات البرمجية.

مفاتيح التشغيل هي سلاسل نصية موائمة للمستخدم معينة لأجزاء التعليمات البرمجية. على سبيل المثال، بالنسبة لأجزاء التعليمات البرمجية التي تنشئ ارتباط "بريد إلى"، يمكن كتابة "mailto" وجعل هذا مفتاح التشغيل.

وبعد تعيين مفتاح تشغيل، ضع المؤشر في المستند، واكتب "mailto" واضغط Tab. ثم يدرج Dreamweaver جزء التعليمات البرمجية المرتبط في مستندك.

لمزيد من المعلومات حول لوحة Snippets، راجع إعادة استخدام التعليمات البرمجية مع الأجزاء.

تغييرات لوحة Files

تم إعادة تصميم لوحة Files لكي يكون أسهل وأكثر بساطة في الاستخدام.

تعرض لوحة Files بأكبر سهولة ممكنة قائمة بأي ملفات محلية فقط في الكمبيوتر لديك. وأثناء العمل باستخدام لوحة Files - تظهر خيارات إعداد موقع وإعداد اتصالات للخوادم البعيدة وتمكين السحب والإيداع، والمزيد من الخيارات في لوحة Files.

لمزيد من المعلومات حول التغييرات في لوحة Files، راجع لوحة Files المعاد تصميمها.

التغييرات في شاشة Welcome والتجربة الواقعية

عندما تقوم بتشغيل Dreamweaver أو إغلاق جميع مستندات Dreamweaver، يتم عرض مساحة عمل Start جديدة. ثم يمكنك الوصول بشكل مريح إلى ملفاتك المستخدمة مؤخرًا، والمكتبات، وقوالب البادئ من خلال مساحة عمل Start.

إذا كنت تفضل مربعات الحوار القديمة، فيمكنك كتابة Ctrl/Cmd + O لتشغيل حوار Open أو Ctrl/Cmd + N لتشغيل حوار New Document.  

ولمساعدتك على التأقلم سريعًا مع التغييرات في مساحة عمل Dreamweaver CC 2017، تتوفر تجربة واقعية لك. تنقل بسرعة خلال تجربة التخصيص، وسوف ترى مساحة عمل وخيارات السمات المناسبة لك. 

لمزيد من المعلومات، راجع مساحة عمل Dreamweaver.

التمييز المباشر في البحث والاستبدال

يوجد شريط أدوات البحث والاستبدال الجديد غير المخفي في أعلى نافذتك بدون حجب أي جزء من الشاشة.

البحث والاستبدال أسرع بشكل عام وأكثر كفاءة، مقارنة بالإصدارات السابقة من Dreamweaver. يبحث Dreamweaver الآن عن سلاسل البحث عندما تقوم بالكتابة في اللوحة Find، ويميز جميع مثيلات السلسلة في المستند الحالي. 

لمزيد من المعلومات، راجع البحث عن نص واستبداله.

التحسينات على مكتبات Creative Cloud

الأرشفة، والإصلاح، وإضافة التعليقات، ورؤية سجل الإصدار لجميع الأصول المخزّنة في Creative Cloud، والتي تشمل الملفات في مكتبات Creative Cloud Libraries، والأصول التي يتم إنشاؤها مع منتجات CC لأجهزة سطح المكتب ومشروعات الهاتف المحمول.

الاسترداد التلقائي للملفات بعد التعطل

في حالة تعطل Dreamweaver بشكل غير متوقع بسبب أخطاء في النظام، أو انقطاع الكهرباء أو مشكلات أخرى، يمكنك استرداد التغييرات غير المحفوظة التي تتم على الملفات التي كنت تحررها.

لمزيد من المعلومات، راجع الاسترداد التلقائي للملفات.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت