تعرف على معلومات حول التوافق بين أحدث تطبيقات Creative Cloud 2019 وأنظمة التشغيل Windows و macOS.

يتيح لنا تركيز مجهوداتنا التطويرية على الإصدارات الحديثة لأنظمة التشغيل Windows و Mac التركيز على تطوير المزايا والوظائف التي يكثرإقبالك عليها،بينما نضمن الوصول لقمة الأداء الذي يحقق الاستفادة من الأجهزة الحديثة.للاستفادة من عمليات التطوير المستمرة في الأجهزة والبرامج، لم تعد تطبيقات Creative Cloud 2019 تدعم بعض إصدارات نظام التشغيل القديمة. لن  تتمكن من تثبيت تطبيقات Creative Cloud 2019 أو تشغيلها ما لم تستخدم إصدارًا مدعومًا من نظام Windows أو macOS.

تتوفر تطبيقات Creative Cloud 2019 لنظام التشغيل Windows 7 أو Windows 10 أو الأحدث و MacOS Sierra 10.12 أو الأحدث. تتطلب إصدارات 2019 من منتجات "الفيديو الرقمي" أحدث الإصدارات من Windows 10 و MacOS Sierra أو الإصدارات الأحدث. Windows 8.1 أو إصدارات Windows 10 القديمة غير مدعومة.

للحصول على تفاصيل حول كل تطبيق من تطبيقات Creative Cloud، راجع متطلبات نظام من Creative Cloud.

ملاحظة:

يمكنك الاستمرار في تشغيل الإصدارات السابقة من تطبيقات Creative Cloud وتثبيتها، إذا كنت تستخدم أنظمة التشغيل Windows 8.1 أو Windows 10 v1511 وv1607 أو Mac OS 10.11 (El Capitan).

سيستمر دعم تطبيق Creative Cloud للأجهزة المكتبية الذي يقوم بإدارة تثبيت التطبيق على نظام Windows 7 أو الإصدار الأحدث منه ونظام Mac OS X v10.9 أوإصدار أحدث منه،وبالتالي إذا كنت لا تستطيع ترقية نظام التشغيل لديك الآن، فيمكنك الاستمرار في استخدام الإصدارات الأقدم من تطبيقات Creative Cloud.

لن تدعم الإصدارات المستقبلية من Creative Cloud نظام التشغيل Windows 7.

ترقية نظام التشغيل الخاص بك

macOS

لكي تحقق الاستفادة من أحدث مزايا وتقنيات نظام التشغيل، فإن تطبيقات Creative Cloud 2019 تتطلب وجود إصدار macOS Sierra (10.12) أو إصدار أحدث منه. تقدم شركة Apple تحديثًا مجانيًا لأحدث إصدار من macOS High Sierra (10.13)، إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم من Mac OS X.

انقر هنا لتنزيل آخر التحديثات
انقر على الصورة لبدء إجراءات التحديث

لمزيد من المعلومات، راجع التحديث إلى macOS High Sierra.

Windows 10

لكي تحقق الاستفادة من أحدث مزايا وتقنيات نظام التشغيل، فإن تطبيقات Creative Cloud 2019 تتطلب تحديث Windows 10 Creators (إصدار 1703) أو أحدث. إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا، فإن شركة Microsoft تقدم تحديثات مجانية لأحدث إصدار من Windows 10.

انقر هنا لتثبيت آخر التحديثات
انقر على الصورة لبدء إجراءات التحديث

Windows 8.1

أحدث إصدارات تطبيقات Creative Cloudهلتدعم Windows 8.1. توقفت شركة Microsoft عن الدعم الأساسي لنظام Windows 8.1 في يناير 2018. 

للاستفادة من أحدث المزايا في تطبيقات Creative Cloud 2019، تتطلب منك ترقية نظام التشغيل إلى إصدار متوافق مع Windows 10. إذا كنت لا تستطيع الترقية إلى Windows 10 الآن، يمكنك الاستمرار في استخدام الإصدارات الأقدم من تطبيقات Creative Cloud. ومع ذلك، لن تتمكن من استخدام التطبيقات التي تم طرحها حديثًا مثل Premiere Rush أو Adobe XD.

لخيارات الترقية من Windows 8.1، يُرجى التواصل مع دعم Microsoft أو بائع التجزئة لمنتجات Microsoft لديك.

Windows 7

تتطلب أحدث إصدارات أدوات Adobe لمقاطع الصوت والصورة، وجود نظام تشغيل Windows 10 (إصدار 1703 أو أحدث).يعد الأداء والاستقرار من أهم أولويات جميع المستخدمين المتعاملين مع منتجاتنا. يساعد تشغيل التطبيقات الخاصة بنا على الإصدار الحالي لنظام تشغيل Windows 10 على تقديم التجربة الأمثل عند استخدام الأدوات التي نقدمها.

انتهى الدعم الأساسي لنظام Windows 7 في 2015. لمزيد من المعلومات حول دعم Windows، تفضل بزيارة صفحة صحيفة بيانات دورة حياة Windows

لخيارات الترقية من Windows 7، يُرجى التواصل مع دعم Microsoft أو بائع التجزئة لمنتجات Microsoft لديك.

قد ترغب في ترقية جهازك إذا كان جهازك غير متوافق مع أنظمة التشغيل المدرجة. يمكن للأعضاء الأفراد في Adobe Creative Cloud في الولايات المتحدة الذين يستخدمون أجهزة بأنظمة تشغيل غير متوافقة استكشاف هذه العروض الخاصة من شركاء Adobe لترقية أجهزتهم ونظام التشغيل.

إذا كان حسابك في Creative Cloud مُدارًا ضمن حساب مؤسسة، يرجى استشارة مسؤول Creative Cloud أو فريق المشتريات في مؤسستك حول ترقية جهازك.

تحذير:

تأكد من توافق ودعم جميع الأدوات المقدمة من أطراف خارجية، والمكونات الإضافية، والتطبيقات على إصدار نظام التشغيل الذي تقوم بالترقية إليه.

الأسئلة المتكررة

لماذا لا استطيع تثبيت تطبيقات جديدة مثل Adobe XD أو Adobe Premiere Rush؟

تتطلب بعض التطبيقات مثل Adobe Rush وAdobe XD وAdobe Lightroom أنظمة تشغيل أحدث. يضع تطبيق Creative Cloud للأجهزة المكتبية علامات على تلك التطبيقات للإشارة إلى أنها غير متوافقة إذا كان نظام التشغيل لديك غير مدعوم. يتطلب منك إلى ترقية نظام التشغيل لتثبيت تلك التطبيقات واستخدامها.

قد ترغب في ترقية جهازك إذا كان جهازك غير متوافق مع أنظمة التشغيل المدرجة. يمكن لأعضاء Adobe Creative Cloud في الولايات المتحدة الذين يستخدمون أجهزة بأنظمة تشغيل غير متوافقة استكشاف هذه العروض الخاصة من شركاء Adobe لترقية أجهزتهم ونظام التشغيل.

إذا كان حسابك في Creative Cloud مُدارًا ضمن حساب مؤسسة، يرجى استشارة مسؤول Creative Cloud أو فريق المشتريات في مؤسستك حول ترقية جهازك.

هل توجد طريقة لتثبيت تطبيقات Creative Cloud 2019 على أنظمة التشغيل القديمة؟

لا يدعم Adobe تطبيقات Creative Cloud 2019 على إصدارات غير مدعومة من أنظمة التشغيل ولا يوصي بتثبيتها.

لا تتوافق تطبيقات Creative Cloud 2019 لمقاطع الصوت والفيديو مع نظام تشغيل التشغيل الحالي لدي. ما الذي يتعين علي القيام به؟

تتطلب أحدث إصدارات أدوات Adobe لمقاطع الصوت والصورة، وجود نظام تشغيل Windows 10 (إصدار 1703 أو أحدث) أو macOS 10.12 (أو أحدث) لكي تعمل. ينطبق ذلك على إصدار Creative Cloud 2019 من Adobe Media Encoder، وAfter Effects، وAudition، وCharacter Animator، وPrelude، وPremiere Pro.

لمزيد من المعلومات المفصلة حول متطلبات نظام تشغيل أدوات مقاطع الصوت والفيديو من Adobe، راجع منشور المدونة هذا.

كنت أتوقع حدوث إصلاح للأخطاء، ولكن نظام التشغيل لدي ليس متوافقًا مع الإصدار الأخير. ما الذي يتعين علي القيام به؟

يتطلب ترقية نظام التشغيل إلى نظام تشغيل متوافق، لكي تستخدم التطبيق الأحدث مع إصلاحات الأخطاء. يمكنك الاستمرار في استخدام الإصدار السابق من التطبيق إذا كنت لا ترغب في ترقية نظام التشغيل.

لم أتمكن من استخدام التطبيق الذي اشتريته حديثًا، لأنني لا أستطيع ترقية نظام التشغيل لدي. ما الذي ينبغي أن أفعله؟

يمكنك تثبيت تلك التطبيقات على جهاز حاسوب آخر متوافق إذا كنت لا تستطيع ترقية نظام التشغيل في الوقت الحالي. يمكنك استخدام تطبيقات Creative Cloud على عدد يصل إلى جهازين كمبيوتر.  

كما يسمح لك الاشتراك الخاص بك باستخدام الإصدارات السابقة التي لاتزال تعمل على نظام التشغيل الحالي لديك.

إذا كان لديك خطة خاصة بتطبيق مفرد غير متوافقة، فيمكنك تغيير خطتك للحصول على تطبيق متوافق.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت