اعثر على إجابات للأسئلة حول التغير في أسعار Adobe Creative Cloud يتمتع العملاء.

لماذا تزيد مؤسسة Adobe أسعار Adobe Creative Cloud يتمتع العملاء?

بما أن Adobe Creative Cloud يستمر بالتحسن والتطور، سنرفع أسعارنا بدءًا من 12 فبراير 2019. منذ قيامنا بطرح Creative Cloud منذ ما يزيد عن ست سنوات، قمنا بإصدار تطبيقات Creative Cloud الستة الجديدة كليًا — وهي Adobe XD CC، وDimension CC، وCharacter Animator CC، وPhotoshop Lightroom CC، وAdobe Spark المزود بمزايا فائقة، وPremiere Rush CC. واستفاد عملاء التطبيقات المفردة أيضًا من إضافة Adobe Spark المزود بمزايا فائقة وAdobe Portfolio في الخطة الخاصة بهم. كما قمنا بطرح تجربة Admin Console المعاد تصميمها بالنسبة لـ Creative Cloud يتمتع العملاء و Creative Cloud لمسؤولي ال للمؤسسات. حتى 12 فبراير 2019، سيستفيد الأعضاء الجدد من الأسعار الحالية، ولن تسري أسعار Adobe الجديدة حتى يحين موعد تجديد عقودهم القادم.

تعرف على المزيد حول تحديثات الأسعار الخاصة بنا على مدونة Adobe.

كيف يتم تغيير أسعار Creative Cloud يتمتع العملاء?

تتباين الأسعار بحسب الخطة. ستظهر الأسعار الجديدة على صفحة الخطط بدءًا من 12 فبراير 2019.

متى ستزيد الأسعار؟

تسري الأسعار الجديدة بدءًا من 12 فبراير 2019.

لدي خطة حالية. متى يزيد السعر الذي أتحمله؟

إذا كنت مشترًكا في خطة سنوية:

  • ويتم السداد شهريًا — فسيتم تطبيق سعر Adobe الجديد بالنسبة للتراخيص الحالية في نهاية المدة السنوية التي تنتهي في 12 فبراير 2019 أو بعد هذا التاريخ.
  • ويتم السداد سنويًا بصورة مسبقة — فسيتم تطبيق سعر Adobe الجديد بالنسبة للتراخيص الحالية في نهاية المدة السنوية التي تنتهي في 12 فبراير 2019 أو بعد هذا التاريخ.
  • إضافة تراخيص لخطتك الحالية - سيتم تطبيق سعر Adobe الجديد بتاريخ 12 فبراير 2019، لأية تراخيص إضافية.

كيف يؤثر السعر الجديد على عملاء Adobe الجُدُد والحاليين الذين قاموا بالشراء من خلال أسعار Value Incentive Plan (VIP)?

  • اعتبارًا من 1 فبراير 2019، ستكون كافة التراخيص الجديدة والإضافية وتراخيص التجديد مدرجة في أسعار خطة الحوافر القيمة (VIP) من Adobe.
  • سيتعامل أعضاء خطة الحوافر القيمة (VIP) من Adobe الذين اختاروا تعديل الالتزام لمدة ثلاث سنوات بالسعر الجديد للتراخيص الإضافية وتراخيص التجديد بعد انتهاء مدة الالتزام البالغة ثلاث سنوات.

تلقيت رسالة عبر البريد الإلكتروني تتناول زيادة السعر. ما هي العوامل الأخرى التي تؤثر على السعر الذي أتحمله؟

إذا كان الشراء قد تم بسعر ترويجي لمنتج Adobe، واقترب ميعاد انتهاء فترة الترويج، عند التجديد ستتعامل بأسعار Adobe القياسية.

كيف يمكنني تغيير أو إلغاء خطتي؟

Creative Cloud لمشرفي ال يتمتع العملاء : يمكنك إدارة حسابك في Admin Console. للإلغاء خارج فترة التجديد ، اتصل بـ العناية بعملاء Adobe .

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت