خدمة Adobe Document Cloud للمراجعة | Open in Acrobat

نظرة عامة

يمكنك إجراء عملية المراجعة إما في مستعرض أو في Acrobat أو Acrobat Reader.   

لمراجعة مستند في Acrobat أو Acrobat Reader، استخدم ميزة Open in Acrobat في الزاوية العلوية اليمنى من نافذة المستعرض.

فتح ملف في Acrobat

إذا كان الإصدار الأحدث من Acrobat مثبتًا على الكمبيوتر، فستُعرض مطالبة خاصة بالمستعرض تُمكّنك من فتح Adobe Acrobat. بعد إعطاء تأكيد بالنقر فوق Open in Adobe Acrobat، يتم تشغيل تطبيق Acrobat وتنزيل المستند المطلوب مراجعته.

التشغيل في Acrobat

إذا لم يكن الإصدار الأحدث من Acrobat مثبتًا على الكمبيوتر، فيمكنك اختيار أحد الخيارات التالية في المطالبة الخاصة بالمستعرض:

  • Choose Other Application: حدد Choose وحدد تطبيق Adobe PDF reader واستخدمه للمراجعة.
  • Cancel: لمواصلة استخدام المستعرض للمراجعة.
مطالبة تنزيل أحدث إصدار

الأسئلة الشائعة

خدمة المراجعة مدعومة في أحدث إصدار من Acrobat.

في Acrobat، انقر فوق قائمة Help ثم اختر About Adobe Acrobat Pro. عُرض مربع About Information الذي ينطوي على اسم المنتج وإصداره.

راجع لقطة الشاشة للمثال الواردة أدناه.

بالنسبة إلى خطط الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، لن يتم عرض خدمة Document Cloud للمراجعة بعد الآن للمستخدمين النهائيين على صفحة Your plan ضمن معلومات الحساب. إن الوظيفة التي تقدمها هذه الخدمة هي إرسال المستندات للمراجعة، الأمر الذي تم تضمينه بالفعل في منتج Acrobat الخاص بك. نتيجةً لذلك، لن يكون هناك تأثير على إمكانية الوصول إلى "send for review" للمستخدمين النهائيين وعلى طريقة استخدامهم هذه الميزة. 

بالنسبة إلى خطط المؤسسات، لن يتم عرض خدمة Document Cloud للمراجعة ضمن القسم Products Detail في Adobe Admin Console. لقد تم تضمين وظيفتها أيضًا في "PDF services" ما يجعلها وظيفة متكررة. لا يزال بإمكان المسؤولين الاستفادة من "PDF services"  في Adobe Admin Console للتحكم في إمكانية إرسال المستندات للمراجعة لمستخدميهم النهائيين.

شعار Adobe

تسجيل الدخول إلى حسابك