استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

يمكنك تنزيل Flash Builder من صفحة Adobe Flash Builder 4.7 Premium. سيلزمك تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الخاصة بك لإكمال التنزيل. لمزيد من المعلومات، بما في ذلك طريقة تثبيت الإصدارات القديمة أو التحقق من التحديثات، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud وتثبيتها. في حالة شرائك إصدارًا مستقلاً من Flash Builder، يمكنك العثور على إرشادات التثبيت في ملاحظات الإصدار.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، راجع خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل مشاكل التنزيل والتثبيت والتحديث الأخرى، راجع دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها هذا.

نعم! يمكنك تنزيل إصدارات تجريبية لأي من تطبيقات Creative Cloud من كتالوج تطبيقات Creative Cloud. سيتعين عليك تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور لتنزيل إصدار تجريبي. تعرف على كيفية تنزيل إصدار تجريبي من Creative Cloud وتثبيته.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت Flash Builder وتطبيقات Creative Cloud الأخرى على ما يصل إلى جهازي كمبيوتر. إذا كنت تريد تثبيته على جهاز كمبيوتر ثالث، فيجب تعطيله على أحد الجهازين السابقين. لمعرفة المزيد حول تنشيط تطبيقات Creative Cloud وإلغاء تنشيطها، اقرأ المقالة تسجيل الدخول لتنشيط تطبيقات Adobe.

سجّل الدخول إلى صفحة حساباتك في Adobe باستخدام Adobe ID وكلمة مرورك الحالية. ومن هناك، انقر فوق علامة التبويب الأمن والخصوصية، ثم انقر فوق تغيير أسفل كلمة المرور.هل نسيت كلمة المرور؟ تعرف على طريقة إعادة تعيينه وتغييره.

إن التبديل بين خطط Creative Cloud يُعد سهلًا. اتّبع هذه التعليمات التفصيلية لترقية أو تغيير خطتك (بالإنجليزية فقط).

يُعد تحويل الإصدار التجريبي إلى عضوية مدفوعة أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك وبدئها.

إذا قمت بإلغاء عضويتك، فسيكون لديك حق الوصول إلى المزايا المجانية لعضوية Creative Cloud وأي من الملفات التي قمت بحفظها على جهازك. لن يكون لك حق الوصول إلى التطبيقات أو معظم الخدمات وسيتم خفض سحابة التخزين إلى 2 جيجابايت. تعرّف على كيفية إلغاء عضوية Creative Cloud وفهم بنود اشتراك Adobe.

يحدث هذا الخطأ عندما تكون ذاكرة Java الظاهرية الافتراضية لـ Flash Builder غير كافية لتعمل بكفاءة. احصل على حلول من أخطاء الأداء البطيء ونفاد الذاكرة.

لمتابعة تصحيح الأخطاء، انقر فوق لا في رسالة الخطأ. تعرّف على كيفية منع المستعرض من عرض الرسالة في المستقبل.

إذا حصلت على هذا الخطأ، فقد تحتاج إلى إعادة تثبيت Flash Builder أو تثبيت مكونات AIR SDK يدويًا. راجع خطأ | التشغيل وتصحيح الأخطاء والنشر | تطبيق iOS.

ستشاهد رسالة التحذير هذه إذا كنت تستخدم مساحة عمل تم إنشاؤها باستخدام إصدار سابق من Flash Builder. راجع مشاكل مساحة العمل للحصول على حلول.

تعرّف على كيفية تحديث AIR SDK في Flash Builder لمشروعات ActionScript أو Flex.

Flash Builder هي أداة تطوير لإنشاء الألعاب وتطبيقات الويب باستخدام ActionScript و Flex. Flex هو إطار عمل ضمني مفتوح المصدر، يُستخدم لإنشاء التطبيقات. تعرّف على المزيد من الأسئلة المتكررة عن Flash Builder.

يمكنك استخدام محتوى Animate (المعروف سابقًا باسم Flash Professional) في كل من مشروعات ActionScript و Flex projects في Flash Builder. راجع استخدام Animate و Flash Builder.

المجتمع

منتديات شهيرة ذات صلة

تطبيقات وخدمات ذات صلة