استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

تمت إزالة Fuse من Creative Cloud ولم يعد متاحًا للتنزيل.

نعم، تؤثر نهاية خدمة Adobe Fuse على كل المستخدمين.

لم يعد Fuse منتجًا مدعومًا ولن تتمكن Adobe من تقديم الدعم للمشكلات المستمرة.

العام الماضي قمنا بتحديث Mixamo.com، خدمة الويب الخاصة بتجهيز الشخصيات ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة. ستتمكن من العثور على العشرات من الشخصيات ثلاثية الأبعاد الجديدة الجاهزة للاستخدام وواجهة مستخدم محدثة.

كجزء من إزالة Fuse من Creative Cloud، لن يعمل التحميل المباشر من Fuse إلى Mixamo اعتبارًا من 28 سبتمبر 2020.  يمكنك الاستمرار في استخدام Mixamo لأحرف Fuse عبر عملية تصدير وتحميل يدوية:

  • قم بتصدير الأحرف إلى تنسيق .obj
  • ادمج ملفات obj. و mtl. والمواد في ملف .zip
  • حمّل ملف .zip مباشرة على Mixamo.com

سيمكّنك لك التحميل يدويًا بمواصلة استخدام خدمات التجهيز التلقائي لـ Mixamo للأحرف، ولكنه لن يوفر دعمًا لشكل الوجه أو أي ميزات فريدة من نوعها لتجهيز Fuse

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك. وبعد ذلك انقر فوق Change (تغيير) لتطبيق الإجراء على كلمة المرور الحالية واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. هل نسيك كلمة المرور الخاصة بك؟ تعلم كيفية إعادة إعدادها وتغييرها.

إن التبديل بين خطط Creative Cloud يُعد سهلًا. اتّبع هذه التعليمات التفصيلية لترقية أو تغيير خطتك.

يُعد تحويل الإصدار التجريبي إلى عضوية مدفوعة أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك وبدئها.

إذا قمت بإلغاء عضويتك، فسيكون لديك حق الوصول إلى المزايا المجانية لعضوية Creative Cloud وأي من الملفات التي قمت بحفظها على جهازك. لن يكون لك حق الوصول إلى التطبيقات أو معظم الخدمات وسيتم خفض سحابة التخزين إلى 2 جيجابايت. تعرّف على كيفية إلغاء عضوية Creative Cloud وفهم بنود اشتراك Adobe.

يتطلب تطبيق Fuse توافر 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و5.5 جيجابايت من مساحة القرص الثابت المتوفرة. يعمل على نظام التشغيل Windows 7 أو الأحدث وMac OS X الإصدار 10.8 والأحدث. احصل على قائمة كاملة من متطلبات النظام.

يتوفر تطبيق Fuse مجانًا أثناء الفترة التجريبية. تعرّف على مزيد من المعلومات عن الأسئلة المتكررة عن Fuse.

تجوّل في البرنامج التعليمي خطوة بخطوة لإنشاء شخصيتك الأولى ثلاثية الأبعاد. يمكنك أيضًا الحصول على معلومات عن سير العمل الأساسي من خلال المقالة الافتتاحية.

احصل على نظرة عامة عن مساحة العمل وتعرّف على كيفية ضبط واجهة المستخدم والتفضيلات.

إذا كنتَ ممن يستخدم محتوى ثلاثي الأبعاد حديثًا، فاطّلع على الدليل المرئي للمصطلحات ثلاثية الأبعاد.

نعم. لإنشاء محتوى مخصص، أنت بحاجة أولاً إلى تنزيل Content Creator Pack (حزمة منشئ المحتوى). اختر ملف > تنزيل حزمة منشئ المحتوى. تعرف على مزيد من المعلومات عن إنشاء محتوى مخصص.

نعم. تعرف على مزيد من المعلومات عن كيفية استيراد محتوى مخصص، بما في ذلك المواد والشخصيات والملابس والشعر.

لإنشاء جسم مخصص، قم بالنحت فوق شخصية أساسية في برنامج النحت الرقمي الخاص بك ومن ثم، قم باستيراد ذلك المحتوى إلى تطبيق Fuse. تعرف على كيفية إنشاء جسم مخصص.

لإنشاء ملابس أو شعر مخصص، ابدأ العمل على شخصية أساسية ومن ثم، قم بإنشاء نحت مخصص باستخدام برنامج النحت الرقمي الخاص بك. راجع إنشاء ملابس مخصصة أو إنشاء شعر مخصص.

نعم. تعرّف على كيفية تصدير محتوى من Fuse للعمل عليه باستخدام تطبيق آخر.

مهم: إشعار مهم لعملاء Mixamo.
نحن نوقف الميزات والخدمات على هذا الموقع، ونعرف كيفية تأثير ذلك عليك. تفضل بزيارة http://blogs.adobe.com/adobecare/2017/05/23/download-assets-from-mixamo/.

تعرّف على كيفية إنشاء مركبات صور واقعية في Photoshop باستخدام شخصيات ثلاثية الأبعاد؟

استخدم خدمة الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد لـ Creative Cloud (معاينة) في Photoshopلتحريك الشخصيات ثلاثية الأبعاد التي أنشأتَها في Fuse.

أثناء الفترة التجريبية، تتوفر خدمات Mixamo مجانًا لكل مستخدمي Adobe ID. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى متجر Mixamo باستخدام Adobe ID الخاص بك. تعرّف على مزيد من المعلومات من الأسئلة المتكررة عن Fuse.

مهم: إشعار مهم لعملاء Mixamo.
نحن نوقف الميزات والخدمات على هذا الموقع، ونعرف كيفية تأثير ذلك عليك. تفضل بزيارة http://blogs.adobe.com/adobecare/2017/05/23/download-assets-from-mixamo/.

اعثر على معلومات عن Mixamo، بما في ذلك البرامج التعليمية ومعلومات استكشاف الأخطاء وإصلاحها وروابط لمنتديات Mixamo.

مهم: إشعار مهم لعملاء Mixamo.
نحن نوقف الميزات والخدمات على هذا الموقع، ونعرف كيفية تأثير ذلك عليك. تفضل بزيارة http://blogs.adobe.com/adobecare/2017/05/23/download-assets-from-mixamo/.

المجتمع

انضم للمحادثة.