عملت شركة Adobe وشركة Apple عن كثب معًا لاختبار تطبيقات Adobe Creative Cloud للتحقق من الموثوقية والأداء وتجربة المستخدم عند تثبيتها على أنظمة تستند إلى Intel وتعمل بنظام Mac OS X El Capitan (الإصدار 10.11). إن الإصدارات الأخيرة من منتجات Creative Cloud كلها متوافقة.

نعلم بوجود بعض الأخطاء التي قد يواجهها المستخدمين بعد الترقية إلى نظام تشغيل OS X El Capitan (10.11). نعمل بجد لحل هذه المشكلات في الإصدار القادم ونوصي حاليًا المستخدمين بالترقية إلى أحدث إصدار من OS X (10.11.1) أو متابعة استخدام OS X 10.10.x.

مزيد من المعلومات:

لا، ليس في هذا الوقت.

إذا واجهت أي مشكلات، أبلغنا عنها باستخدام نموذج الإبلاغ عن الأخطاء.

يتم تشجيع العملاء للتحقق من توافق المكونات الإضافية من خلال الاتصال ببائع المكون الإضافي قبل الترقية إلى OS X El Capitan. بالنسبة للمنتجات الخاصة بطرف آخر، اتصلوا بجهة التصنيع للحصول على الإرشادات.

تقدم Adobe الدعم للعملاء الذين يستخدمون OS X El Capitan وفقًا لسياسات دعم العملاء القياسية. تفضل بزيارة صفحة الدعم لمزيد من المعلومات حول برامج الدعم.

نعم. إذا كان الإصدار الكامل من منتج ما متوافقًا مع OS X El Capitan، فإن الإصدار التجريبي من هذا المنتج يكون متوافقًا أيضًا. كل المشاكل المعروفة المذكورة في هذا المستند تنطبق على الإصدارات التجريبية أيضًا.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت