استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

التنزيل والتثبيت

يمكنك تنزيل أي تطبيق من تطبيقات Creative Cloud من كتالوج تطبيقات Creative Cloud. سيلزمك تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور لإكمال التنزيل. لمزيد من المعلومات، بما في ذلك كيفية تثبيت الإصدارات القديمة والتحقق من التحديثات، راجع تنزيل وتثبيت تطبيقات Creative Cloud.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، راجع خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل مشاكل التنزيل والتثبيت والتحديث الأخرى، راجع دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها هذا.

نعم! يمكنك تنزيل إصدارات تجريبية لأي من تطبيقات Creative Cloud من كتالوج تطبيقات Creative Cloud. سيلزم تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة مرور لإكمال تنزيل الإصدار التجريبي. للحصول على إرشادات تفصيلية، راجع تنزيل إصدار تجريبي من Creative Cloud وتثبيته.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت تطبيقات Creative Cloud على ما لا يزيد عن اثنين من أجهزة الكمبيوتر. إذا كنت تريد تثبيت تطبيق Creative Cloud على جهاز كمبيوتر ثالث، يلزم إلغاء تفعيله على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد حول تنشيط تطبيقات Creative Cloud وإلغاء تنشيطها.

إدارة الحسابات

قم بتسجيل الدخول إلى صفحة حسابات Adobe الخاصة بك باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الحالية. ومن هناك، انقر فوق علامة التبويب الأمان والخصوصية، ثم انقر فوق تغيير أسفل كلمة المرور. لمزيد من المعلومات حول تغيير كلمة المرور وغيرها من معلومات الحساب الخاصة بك، راجع إدارة حساب Adobe ID.

إن التبديل بين خطط Creative Cloud يُعد سهلًا. اتصل بنا لترقية أو تغيير خطتك.

إن تحويل الإصدار التجريبي إلى عضوية مدفوعة يُعد سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك وبدئها.

نحن نكره أن نراك تغادر! إذا قمت بإلغاء عضويتك، فسيكون لديك حق الوصول إلى المزايا المجانية لـ Creative Cloud وأي من الملفات التي قمت بحفظها على جهازك. لن يكون لك حق الوصول إلى التطبيقات أو معظم الخدمات وسيتم خفض سحابة التخزين إلى 2 جيجابايت. للإلغاء، اتصل بنا. عند المطالبة، قم بتسجيل الدخول باستخدام Adobe ID الخاص بك.

خدمات Cloud

تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب هو الموقع المركزي الخاص بك لإدارة عدد كبير من التطبيقات والخدمات المُضمّنة في عضوية Creative Cloud الخاصة بك. تعرف على كيفية تنزيل التطبيقات ومشاركة الملفات والعثور على الصور وغيرها المزيد.

يأتي حسابك على Creative Cloud مدعومًا بمساحة تخزين عبر الإنترنت، مما يتيح لك الوصول إلى ملفاتك على أي جهاز أو كمبيوتر. شاهد هذا البرنامج التعليمي لمعرفة كيفية تخزين المحتوى ومشاركته. لمعرفة مقدار مساحة التخزين التي لديك، راجع استعراض ومزامنة، وإدارة الأصول.

تتيح لك مكتبات Creative Cloud الوصول إلى الأصول الإبداعية وتنظيمها ومشاركتها. تعرف من هذا البرنامج التعليمي المختصر، كيفية إدارة الأصول من خلال مكتبات Creative Cloud. للحصول على مزيد من التفاصيل، راجع مكتبات Creative Cloud.

تعرف على كيفية استعراض وإضافة ومزامنة خطوط Typekit حتى يتسنى توفرها في كل تطبيقات Creative Cloud الخاصة بك.

يمكن لأعضاء Creative Cloud (عدا عملاء خطة التصوير الفوتوغرافي) تنزيل ما يصل إلى 500 من الأصول المجانية كل شهر. يمكنك الاختيار من بين مجموعة مختارة من رسوم المتجهات والرموز والأنماط وحزم واجهة المستخدم وغيرها المزيد بدون دفع عوائد ملكية فكرية. للحصول على مزيد من المعلومات، راجع Creative Cloud Market.

البرامج التعليمية والفريق والمؤسسة

للوصول إلى Creative Cloud الخاص بعضوية المؤسسة أو الفرق، تتم دعوتك من قبل مسؤول تكنولوجيا المعلومات لديك. اتّبع الرابط الموجود في البريد الإلكتروني الخاص بالدعوة من أجل إنشاء Adobe ID وكلمة مرور ومن ثم، تسجيل الدخول. للحصول على مزيد من المعلومات، راجع قبول دعوة للانضمام إلى Creative Cloud.

انتقل إلى استرداد عضوية Creative Cloud الخاصة بك واتّبع التعليمات لتسجيل الدخول (أو إنشاء) حساب Adobe لديك واسترداد عملية الشراء. للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الأرقام التسلسلية ورموز الاسترداد ورموز المنتجات | إصدارات Student وTeacher.

جرّب تصفح بعض من هذه التدريبات السريعة، التي أنشئت خصيصاً للطلاب، للبدء في التعلم على وجه السرعة.

راجع صفحة الدعم والتعلم للمؤسسة للحصول على الوثائق والأدوات والتحديثات والدعم والمزيد.

راجع Creative Cloud للفِرَق (المستخدمين النهائيين) لمعرفة كيفية تنزيل وتثبيت تطبيقك الأول، واستخدم تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب والمزيد. للحصول على مساعدة في إدارة Creative Cloud للفِرَق، راجع Creative Cloud للفِرَق (المسؤولين).

المشكلات الشائعة

استخدم أداة إصلاح الوصول المحدود إذا ظهرت لك رسالة الخطأ "ربما يكون لديك وصول محدود إلى خدمات أو تطبيقات Adobe".

من خلال إصدار شهر يونيو لعام 2016، بات بإمكان تطيقات Creative Cloud استخدام أوقات تشغيل Visual C++ 2015 من Microsoft. قد يلزم هذا التغيير تثبيت التحديثات على نظام التشغيل Windows الخاص بك.

يلزمك تسجيل الدخول إلى حسابك بشكل دوري للتحقق من صحة الترخيص – كل 30 يومًا بالنسبة إلى الأعضاء ذوي الاشتراك الشهري وكل 99 يومًا بالنسبة إلى الأعضاء ذوي الاشتراك السنوي. يلزم تسجيل الدخول أيضًا عند تنزيل أو تحديث تطبيقات Creative Cloud. للحصول على مزيد من المعلومات، راجع تسجيل الدخول وتسجيل الخروج لتنشيط أو إلغاء تنشيط تطبيقات Creative Cloud.

إذا أظهر لك تطبيقك عجلة دوّاره أو شاشة بيضاء فارغة، فجرّب الحلول الواردة في هذا المقال لحلّ المشكلة.