حزمة تصحيح Illustrator الإصدار 19.0.1 تصلح أخطاء فادحة تتسبب في حدوث أعطال في Illustrator CC 2015 (الإصدار 19.0.0، يونيو 2015).

مهم: إذا كنت قد قمت بتثبيت Illustrator CC 2015، وتوفر تحديث في تطبيق سطح المكتب Adobe Creative Cloud، فاختر النقر فوق Update (تحديث) للحصول على تصحيحات الأخطاء الفادحة/الحرجة.

مربع حوار Save for Web (حفظ للويب)

تعطل Illustrator CC 2015 عند استخدام مربع حوار Save for Web (حفظ للويب). تم إصلاح هذا الخطأ.

ملفات SVG أو SVGZ

في حالة حفظ ملفات SVG أو SVGZ مع تحديد خيار Multiple Artboards (عدة لوحات فنية)، فإن الملفات تظهر فارغة عند فتحها في المرة التالية. تم إصلاح هذا الخطأ.

الوثائق القديمة

يتعطل Illustrator CC 2015 عند محاولة حفظ الوثائق القديمة. تم إصلاح هذا الخطأ.

التأخير في فتح الملفات

تستغرق بعض الملفات وقتًا طويلاً أثناء الفتح. بمجرد تطبيق هذا الإصلاح (الإصدار 19.0.1)، انسخ محتويات الملف واحفظها في ملف جديد. وتابع العمل على الملف.

أخطاء وأعطال GPU

تم إصلاح الأخطاء التالية للمشكلات المتعلقة بـ GPU:

أخطاء Mac

  • يحدث تعطل أثناء إنشاء مسار باستخدام الفرشاة ذات الشعر الخشن وأداة Lasso والأدوات ترسم وتفرّغ المسار للتعليقات التوضيحية.
  • لا تستجيب الفُرَش الحساسة للضغط كما هو متوقع في وضع GPU
  • عند الضغط على السهم المتجه لأعلى أو لأسفل، أثناء رسم كائن (نجوم على شكل مضلعات)، يتزايد عدد الجوانب المرسومة بصورة غير متوقعة بسرعة.(
  • لا تظهر خطوط اللوحة الفنية ولوحة التجاوز في حالة تعيين لون قماشة الرسم إلى اللون الأبيض.
  • يحدث رجوع احتياطي إلى العرض باستخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) إذا تم اكتشاف خطأ في OpenGL. يتم إعلام المستخدمين من خلال مربع حوار.

أخطاء Windows

  • يحدث رجوع احتياطي إلى العرض باستخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) إذا تم اكتشاف خطأ في OpenGL. يتم إعلام المستخدمين من خلال مربع حوار.

الملفات من Adobe Line CC

لا يستطيع المستخدمون تغيير دقة الملفات التي تم إنشاؤها في Adobe Line CC ثم تم إرسالها إلى Illustrator. تم إصلاح هذه المشكلة الآن.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت