تصدير عمل فني

  1. اختر File > Export.

  2. اختر مكانًا للملف، وقم بإدخال اسم ملف.

  3. حدد تنسيقًا من القائمة Save As Type (نظام تشغيل Windows) أو Format (نظام تشغيل Mac OS) المنبثقة.

  4. انقر فوق Save (نظام تشغيل Windows) أو Export (نظام تشغيل Mac OS).

للحصول على فيديو حول تصدير المحتوى من Illustrator، راجع كيفية حفظ ملف للمخرجات‬.

تنسيقات الملف لتصدير العمل الفني

ملاحظة:

يمكنك تصدير ألواح الرسم إلى أي من التنسيقات التالية فقط: SWF، وJPEG، وPSD، وPNG، وTIFF.

ملف AutoCAD Drawing وAutoCAD Interchange‏ ‪(DXF‏و DWG)

إن AutoCAD Drawing هو تنسيق ملف قياسي لحفظ رسومات متجهة تم إنشاؤها في AutoCAD. إن ملف AutoCAD Interchange File هو تنسيق تبادل لتصدير رسومات AutoCAD لإدراج رسومات من تطبيقات أخرى. لمزيد من المعلومات، راجع خيارات تصدير AutoCADملاحظة: بشكل افتراضي، يتم تصدير الحدود أو التعبئات البيضاء في الأعمال الفنية في Illustrator إلى تنسيقات AutoCAD على هيئة حدود أو تعبئات سوداء؛ ويتم تصدير الحدود والتعبئات السوداء في Illustrator إلى تنسيق AutoCAD بلون أبيض.

BMP

تنسيق ملف قياسي في Windows. يمكنك تعيين إعداد نموذج لوني، ودقة الوضوح، والصقل لتنقيط العمل الفني، وكذلك تعيين تنسيق (Windows أو OS/2) وعمق البت لتحدد العدد الإجمالي للألوان (أو الظلال الرمادية) التي يمكن أن تحتويها الصورة. بالنسبة إلى الصور ذات 4-بت أو 8-بت التي تستخدم تنسيق نظام التشغيل Windows، يمكنك تحديد ضغط RLE أيضًا.

(Enhanced Metafile (EMF

يستخدم كثيرًا من قبل تطبيقات Windows كتنسيق ملف للتبادل من أجل تصدير بيانات رسومات متجهة. قد يقوم Illustrator بتنقيط بيانات متجهة عند تصدير عمل فني إلى تنسيق EMF.

(JPEG (Joint Photographic Experts Group

يستخدم عادة لحفظ الصور الفوتوغرافية. يحتفظ التنسيق JPEG بكل معلومات الألوان في الصورة ولكنه يضغط حجم الملف عن طريق انتقاء البيانات التي يتم تجاهلها. إن JPEG هو تنسيق ملف قياسي لعرض الصور على الويب. لمزيد من المعلومات، راجع خيارات تصدير JPEG. يمكنك أيضًا حفظ صورة كملف JPEG باستخدام الأمر Save For Web & DevicesNote: تتم إضافة النواتج مثل الأنماط المموجة أو المساحات الكبيرة للشرائط إلى ملف في كل مرة تقوم فيها بحفظ الملف بتنسيق JPEG. قم بحفظ ملفات JPEG دائمًا من الصورة الأصلية، وليس من ملف JPEG تم حفظه سابقًا.

Macintosh PICT

يستخدم مع رسومات Mac OS وتطبيقات تخطيط الصفحة لنقل الصور بين التطبيقات. تظهر أهمية التنسيق PICT في ضغط الصور ذات المساحات الواسعة من الألوان المصمتة.

(Flash (SWF

تنسيق لرسومات مبنية على المتجهات التفاعلية ، المتحركة لرسومات الويب. يمكنك تصدير عمل فني بتنسيق Flash (SWF) ليستخدم في تصميم الويب وعرض العمل الفني في أي مستعرض مجهز بإضافة Flash Player. لمزيد من المعلومات، راجع خيارات تصدير Flash. يمكنك أيضًا حفظ صورة ما على هيئة ملف SWF باستخدام الأمر Save For Web & Devices ويمكنك تصدير النص على هيئة Flash Dynamic أو نص Input (راجع تمييز النص للتصدير إلى Flash‬). بالإضافة إلى تصدير العمل الفني بتنسيق Flash، يمكنك نسخ عمل فني من Illustrator ولصقه في Flash. يتم الحفاظ على مرونة العمل الفني عبر الحافظة.

(Photoshop (PSD

تنسيق Photoshop القياسي. إذا احتوى عملك الفني على بيانات لا يمكن تصديرها إلى تنسيق Photoshop، فإن Illustrator يحافظ على مظهر العمل الفني بدمج الطبقات في المستند أو بتنقيط العمل الفني. ونتيجة لذلك، هناك العديد من الأحيان قد لا يتم فيها الحفاظ على الطبقات، والطبقات الفرعية، والأشكال المركبة، والنص الممكن تحريره في ملف Photoshop، حتى لو قمت بتحديد الخيار المناسب للتصدير. لمزيد من المعلومات، راجع خيارات تصدير Photoshop.

(PNG (Portable Network Graphics

يستخدم لضغط بدون فقدان ولعرض الصور على الويب. بالاختلاف مع تنسيق GIF، يدعم تنسيق PNG الصور ذات 24-بت وينتج شفافية خلفية بدون حواف متعرجة، علمًا بأن بعض مستعرضات الويب لا تدعم الصور ذات تنسيق PNG. يحافظ تنسيق PNG على الشفافية في الصور ذات صيغ ألوان RGB ودرجات الرمادي. لمزيد من المعلومات، راجع خيارات تصدير PNG. ويمكنك أيضًا حفظ صورة على هيئة ملف PNG باستخدام أمر Save For Web & Devices.

Targa ‪(TGA)

مصمم للاستخدام على الأنظمة التي تستخدم لوحة فيديو Truevision®‎. يمكنك تحديد إعداد النموذج الوني، والدقة، والصقل لتنقيط العمل الفني، بالإضافة إلى عمق البت لتحديد العدد الإجمالي للألوان (أو الظلال الرمادية) التي يمكن أن تحتويها الصورة.

تنسيق النص (TXT)

يستخدم لتصدير نص في تصميم إلى ملف نص. (راجع تصدير نص إلى ملف نص.)

(TIFF (Tagged-Image File Format

يستخدم لتبادل الملفات بين التطبيقات وبيئات عمل الحاسب. TIFF هو تنسيق مرن للصور النقطية مدعوم نظريًا من قبل كل تطبيقات الرسم وتحرير الصور والنشر المكتبي. معظم المساحات الضوئية المكتبية يمكن أن تنتج ملفات TIFF. لمزيد من المعلومات، راجع خيارات تصدير TIFF.

Windows Metafile ‪(WMF)

تنسيق 16-بت وسيط للتبادل بين تطبيقات Windows. تنسيق WMF مدعوم من قبل معظم تطبيقات الرسم والتخطيط في Windows. على أي حال، فإن له دعمًا محدودًا للرسومات المتجهة، وإن أمكن يجب أن يستخدم تنسيق EMF بدلاً من تنسيق WMF.

خيارات تصدير AutoCAD

عندما تقوم بتصدير العمل الفني إلى أيٍّ من تنسيقات DXF أو DWG، يمكنك ضبط الخيارات التالية:

AutoCAD Version

لتحديد إصدار AutoCAD الذي يدعم الملف المصدّر.

Scale

قم بإدخال قيم وحدات القياس لتحديد كيفية ترجمة Illustrator لبيانات الطول عند كتابة ملف AutoCAD.

Scale Lineweights

يقيس سمك السطور، مع بقية الرسم، في الملف المصدّر.

Number of Colors

يحدد عمق اللون للملف المصدّر.

Raster File Format

يحدد ما إذا كان يتم حفظ الصور والكائنات التي يتم تنقيطها أثناء التصدير في تنسيق PNG أو JPEG. يدعم PNG الشفافية فقط؛ إذا احتجت للحفاظ على المظهر حتى أقصى درجة ممكنة، فاختر PNG.

Preserve Appearance

حدد إذا احتجت أن يتم الاحتفاظ بالمظهر ولا تحتاج لعمل تحريرات على الملف المصدر. قد يؤدي تحديد هذا الخيار إلى فقدان واضح لإمكانيات التحرير. على سبيل المثال، قد يكون النص موجود بحدود خارجية مع تأثيرات ومرشحات سيتم تنقيطها. يمكنك تحديد هذا الخيار أو الخيار Maximum Editability، ولكن ليس كليهما.

Maximum Editability

حدده إذا احتجت لتحرير الملف في AutoCAD للحفاظ على المظهر. قد يؤدي هذا الخيار لفقدان المظهر بشكل ملحوظ، خاصة إذا قمت بتطبيق تأثيرات نمط. يمكنك تحديد هذا الخيار أو الحفاظ على المظهر، ولكن ليس كليهما.

Export Selected Art Only

يصدر فقط العمل الفني في الملف المحدد في وقت التصدير. إذا لم يكن هناك عمل فني محدد، فسيتم تصدير ملف فارغ.

Alter Paths For Appearance

يغير المسارات في AutoCAD للحفاظ على المظهر الأصلي، إذا كان ضروريًا. على سبيل المثال، إذا تداخل مسار مع كائنات أخرى عند التصدير وغيّر من مظهرها، فإن هذا الخيار يغير المسار للحفاظ على مظهر الكائنات.

Outline Text

يحول كل النص إلى مسارات قبل التصدير للحفاظ على المظهر. قد يفسر Illustrator و AutoCAD خصائص النص بشكل مختلف. حدد هذا الخيار للحفاظ على أقصى حد للمرونة البصرية (على حساب إمكانية التحرير). إذا احتجت لتحرير النص في AutoCAD، فلا تحدد هذا الخيار.

خيارات تصدير Flash

عندما تقوم بتصدير عمل فني إلى تنسيق SWF، يمكنك ضبط الخيارات الأساسية والمتقدمة التالية. يمكنك تصدير ألواح رسم متعددة إلى تنسيق SWF.

في أي وقت، يمكنك النقر على Web Preview لمعاينة الملف في مستعرض الويب (يجب أن تكون الوظيفة الإضافية لمستعرض Flash Player مثبتة بالمستعرض)),أو النقر على Device Central لمعاينة الملف في Flash Player على هاتف أو جهاز معين.

ملاحظة: ‬‏‫إذا كان هدفك إحضار عمل Illustrator الفني إلى مستند Flash، يمكنك ببساطة لصقه فيه. يتم الحفاظ على كل المسارات، والحدود، والتدرجات، والنصوص (حدد نص Flash)، والأقنعة، والتأثيرات (مثل ظل مسقط على نص)، والرموز. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد كيفية استيراد الطبقات عند اللصق: على هيئة طبقات Flash، أو إطارات، أو رموز رسومية.

قبل أن تنقر على Save (في Windows) أو Export (في Mac OS) في مربع الحوار Export، حدد كيفية تصدير ألواح رسم متعددة. إذا كنت تريد تصدير ألواح الرسم كملفات SWF مستقلة، فحدد Use Artboards في مربع الحوار Export. لتصدير نطاق من ألواح الرسم فقط، قم بتحديد النطاق. ثم انقر على Save (في Windows) أو Export (في Mac OS) وحدد الخيارات التالية:

Preset

يحدد الخيار Preset لإعدادات ملف ليتم استخدامها في التصدير. إذا قمت بتغيير الإعدادات الافتراضية، فإن هذا الخيار يتغير إلى Custom. يمكنك حفظ إعدادات خيارات مخصصة على هيئة إعداد مسبق جديد لإعادة استخدامه مع ملفات أخرى. لحفظ إعدادات خيار على هيئة إعداد مسبق، انقر على Save Preset.

Export As

يحدد كيفية تحويل طبقات Illustrator:

AI File To SWF File

يصدر العمل الفني إلى إطار واحد. حدد هذا الخيار للحفاظ على أقنعة القص.

AI Layers To SWF Frames

يصدر العمل الفني على كل طبقة إلى إطار SWF مستقل، لإنشاء SWF متحرك.

AI Layers To SWF Files

يصدر العمل الفني الموجود على كل طبقة إلى ملف SWF مستقل. النتيجة هي ملفات SWF متعددة، كل منها يحتوي على إطار واحد بها العمل الفني من طبقة Illustrator واحدة.

AI Layers To SWF Symbols

يحول العمل الفني الموجود على كل طبقة إلى رمز ويصدره إلى ملف SWF واحد. يتم تصدير طبقات AI على هيئة رموز قصاصة فيلم SWF. تتم تسمية الرموز باستخدام أسماء الطبقة المرادفة.

AI Artboards To SWF Files

يصدر كل من ألواح الرسم المحددة إلى ملف SWF مستقل. هذا هو الخيار الوحيد المتاح عند اختيار الحفاظ على ألواح متعددة في مربع حوار Save As. إذا قمت بحفظ إعداد مسبق مع تحديد هذا الخيار، يمكنك استخدام إعداد مسبق محفوظ على الملفات ذات ألواح الرسم المتعددة فقط.

Version

يحدد إصدار Flash Player لتصفح الملفات المدرجة. لا يتوفر خيار ضغط الملف في Flash الإصدار 5 وما قبله. النص الديناميكي والنص المدخل لا يتوفران في الإصدار 3 وما قبله.

Clip To Artboard Size

يصدر العمل الفني من Illustrator الموجود ضمن حدود لوح الرسم المحدد) إلى ملف SWF. سيتم اقتطاع أي عمل فني خارج الحدود. يكون هذا الخيار محددًا وغير متاح عند تصدير ألواح رسم متعددة.

Preserve Appearance

حدد الاحتفاظ بالمظهر لتسوية العمل الفني إلى طبقة واحدة قبل التصدير. تحديد هذا الخيار يحد من إمكانية تحرير الملف.

Compress File

يضغط بيانات SWF، مما ينتج عنه حجم ملف أصغر. لاحظ أن عارضات Flash السابقة عن Flash Player 6 لا يمكنها فتح أو عرض الملفات المضغوطة. لا تستخدم هذا الخيار إذا لم تكن متأكدًا من أي إصدار من Flash Player سيستخدم لعرض الملف.

Export Symbols In The Panel

يصدر كل الرموز الموجودة في لوحة الرموز. إذا لم يكن للرمز تواجد نشط في العمل الفني، فإن الرمز غير متضمن في الإطارات المصدرة، ومع ذلك، فإنه متوفر للاستخدام في Flash Symbol Library ضمن بيئة تأليف Flash.

Export Text As Outlines

تحول الكتابة إلى مسارات متجهة. استخدم هذا الخيار للحفاظ على المظهر المرئي للكتابة في كل عارضات Flash. إذا كنت تفضل أن تكون لديك إمكانية تحرير النص القصوى، فقم بإلغاء تحديد هذا الخيار.

Ignore Kerning Information For Text

يصدر النص بدون قيم المسافات بين الحروف.

Include Metadata

يصدر البيانات الأولية المرتبطة بالملف. تكون معلومات XMP المصدرة بأدنى حد للحفاظ على حجم الملف صغيرًا. على سبيل المثال، المصغرات غير متضمنة.

Protect From Import

يمنع المستخدمين من تعديل ملف SWF المصدّر.

Password

اكتب كلمة مرور لحماية الملف من الفتح من قبل مستخدمين غير مرخص لهم أو في تطبيقات أخرى غير Adobe Flash.

Curve Quality

يحدد دقة منحيات بيزيه. القيمة الأقل تقلل حجم الملف المصدر مع فقدان بسيط لجودة المنحنى. القيمة الأعلى تزيد من دقة نسخة منحنى بيزيه، لكنها تنتج حجم ملف أكبر.

Background Color

يحدد لون الخلفية لملف SWF المصدّر.

Local Playback Security

يحدد ما إذا كنت تريد أن يصل إلى الملف إلى الملفات المحلية فقط أم إلى ملفات الشبكة أثناء التشغيل.

لتعيين خيارات Advanced، انقر على Advanced وقم بتحديد أي مما يلي:

Image Format

يحدد كيفية ضغط العمل الفني. الضغط بدون فقدان يحافظ على أعلى جودة للصورة لكنه ينشئ ملف SWF كبيرًا. ينشئ ضغط (JPEG) بفقدان ملف SWF أصغر لكنه يضيف إضافات صناعية للصورة. حدد بدون فقدان إذا كنت تنوي الاستمرار في العمل بالملف (أو الملفات) في Flash؛ حدد Lossy إذا كنت تقوم بالتصدير إلى ملف SWF النهائي.

JPEG Quality

يحدد مقدار التفاصيل في الصورة المصدرة. كلما زادت الجودة، كبر حجم الملف. (يتوفر هذا الخيار فقط إذا اخترت ضغطًا بفقدان.)

Method

يحدد نوع أسلوب ضغط JPEG المستخدم. يقوم Baseline (Standard) بتطبيق نوع الضغط القياسي، بينما يقوم Baseline Optimized بتطبيق تحسين إضافي. (تتوفر هذه الخيارات فقط إذا اخترت ضغط Lossy.)

Resolution

يضبط دقة وضوح مربع الحوار للصور النقطية. دقة الوضوح لملفات SWF المصدرة يمكن أن تكون من 72 إلى 600 لكل بوصة (نقطة بالبوصة). القيم العالية لدقة الوضوح تنتج جودة أفضل للصورة لكن تؤدي إلى زيادة حجم الملف بدرجة أكبر.

Frame Rate

يحدد المعدل الذي سيعرض به الرسم المتحرك في Flash Player. (يتوفر هذا الخيار فقط لتحويل Layers To SWF Frames)

Looping

يسبب أن يتكرر الرسم المتحرك باستمرار، بدلاً من تشغيله مرة واحدةثم يتوقف،عند العرض في Flash Player. (يتوفر هذا الخيار فقط لتحويل AI Layers To SWF Frames.)

Animate Blends

يحدد ما إذا كانت الكائنات الممزوجة سيتم تحريكها أم لا. تحديد هذا الخيار ينتج عنه نفس النتيجة مثلما تقوم بإطلاق الكائنات الممزوجة إلى طبقات قبل أن تقوم بالتصدير. المزجات تكون دائمًا متحركة من البداية إلى النهاية بصرف النظر عن ترتيب الطبقة.

إذا قمت بتحديد تحريك المزجات، فحدد طريقة لتصدير المزج:

In Sequence

يصدر كل كائن في المزج إلى إطار مستقل في الرسم المتحرك.

In Build

يبني تسلسلاً تراكميًّا للكائنات في إطارات الرسم المتحرك. على سبيل المثال، يظهر الكائن الأسفل في المزج في كل إطار، ويظهر الكائن الأعلى في المزج في الإطار الأخير فقط.

Layer Order

يحدد الخط الزمني للرسم المتحرك. حدد Bottom Up بداية من أسفل طبقة في اللوحة Layers. حدد Top Down بداية من أعلى طبقة في اللوحة Layers. (يتوفر هذا الخيار فقط لتحويل AI Layers To SWF Frames.)

Export Static Layers

يحدد طبقة أو طبقة فرعية أو أكثر ليتم استخدامها في كل إطارات SWF المصدرة. سيكون محتوى من الطبقات أو الطبقات الفرعية المحددة كخلفية في كل إطار SWF المصدر. (يتوفر هذا الخيار فقط لتحويل‏‎ AI Layers To SWF Frames.)

خيارات تصدير JPEG

إذا احتوى مستندك على ألواح رسم متعددة، فقم بتحديد كيفية تصدير ألواح الرسم قبل أن تقوم بالنقر على Save (في Windows) أو Export (في Mac OS) في مربع الحوار Export. لتصدير كل لوح من ألواح الرسم على هيئة ملفات SWF مستقلة، حدد Use Artboards في مربع الحوار Export. لتصدير نطاق من ألواح الرسم فقط، قم بتحديد النطاق. ثم انقر على Save (في Windows) أو Export (في Mac OS) وحدد الخيارات التالية:

Quality

يحدد جودة وحجم ملف JPEG. اختر خيارًا من القائمة Quality أو قم بإدخال قيمة بين 0 و10 في مربع نص Quality.

Color Model

يحدد نموذج اللون لملف JPEG.

Method and Scans

حدد Baseline (“Standard”) لتستخدم تنسيقًا يمكن التعرف عليه من قبل معظم مستعرضات الويب،وحدد Baseline Optimized للون محسن وحجم ملف أصغر، وحدد Progressive لعرض سلسلة من المسحات متزايدة التفاصيل (يمكنك تعيين الكم) مثل تنزيلات الصورة. لا تكون الصور ذات الأساس المحسن و JPEG المتتالي مدعومة من قِبل كل مستعرضات الويب.

Depth

يحدد دقة وضوح ملف JPEG. اختر Custom لتعيين دقة الوضوح.

Anti-Alias

يزيل الحواف المجعدة في العمل الفني باختزاله. إلغاء تحديد هذا الخيار يحافظ على الحواف الصلبة للخط عند تنقيطه.

Imagemap

ينشئ شفرة لخريطة الصورة. إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فحدد Client-side (.html) أو Server-side (.map) لتحدد نوع الملف الذي سيتم توليده.

Embed ICC Profiles

يحفظ ملفات تعرف ICC في ملف JPEG.

خيارات تصدير Photoshop

إذا احتوى مستندك على ألواح رسم متعددة، فقم بتحديد كيفية تصدير ألواح الرسم قبل أن تقوم بالنقر على Save (في Windows) أو Export (في Mac OS) في مربع الحوار Export. لتصدير كل لوح رسم كملف PSD مستقل، حدد Use Artboards في مربع الحوار Export. لتصدير نطاق من ألواح الرسم فقط، قم بتحديد النطاق. ثم انقر على Save (في Windows) أو Export (في Mac OS) وحدد الخيارات التالية:

Color Model

يحدد نموذج اللون للملف المصدر. تصدير مستند CMYK على هيئة RGB، أو بالعكس، قد يؤدي لتغييرات غير متوقعة في مظهر المساحات الشفافة، خاصة تلك التي تتضمن صيغ مزج. إذا قمت بتغيير نموذج لون، يجب أن تقوم بتصدير العمل الفني على هيئة صورة مستوية (لا يكون الخيار Write Layers متاحًا).

Resolution

يحدد دقة الملف المصدّر.

Flat Image

يمزج كل الطبقات ويصدر العمل الفني من Illustrator على هيئة صورة نقطية. اختيار هذا الخيار يحافظ على المظهر المرئي للعمل الفني.

Write Layers

يصدر مجموعات، وأشكالاً مركبة، وطبقات متداخلة، وشرائح على هيئة طبقات Photoshop مستقلة، يمكن تحريرها. الطبقات المتداخلة التي تكون أكثر من خمسة مستويات عمقًا يتم دمجها في طبقة Photoshop واحدة. حدد Maximum Editability لتصدير كائنات شفافة (بمعنى آخر، الكائنات ذات قناع العتامة، أو ذات العتامة الأقل من 100%، أو صيغة مزج غير العادية) كطبقات Photoshop النشطة التي يمكن تحريرها.

Preserve Text Editability

يصدر كتابة نقطة رأسية وأفقية في الطبقات (بما في ذلك الطبقات المتداخلة حتى خمسة مستويات عمقًا) إلى كتابة يمكن تحريرها في Photoshop. إذا كنت تقوم بعمل توأمات في مظهر العمل الفني، يمكنك إلغاء تحديد هذا الخيار لتنقيط النص بدلاً من ذلك.

Maximum Editability

يكتب كل طبقة فرعية في المستوى الأعلى في طبقة Photoshop مستقلة إذا كان عمل ذلك لا يقوم بموائمة مظهر العمل الفني. طبقات المستوى الأعلى تصبح مجموعات طبقة Photoshop. تبقى الكائنات الشفافة كائنات شفافة قابلة للتحرير. كما تنشئ طبقة شكل Photoshop لكل شكل مركب في طبقة المستوى الأعلى إذا كان عمل ذلك لا يوائم مظهر العمل الفني. لكتابة أشكال مركبة بحدود صلبة، قم بتغيير نوع الوصل إلى Round. سواء أقمت بتحديد هذا الخيار أم لا، فإن الطبقات التي بها أكثر من 5 مستويات عمقًا يتم دمجها في طبقة Photoshop واحدة. ملاحظة: لا يمكن أن يصدّر Illustrator أشكالاً مركبة لها أنماط رسومات أو حدود متقطعة أو مطبق عليها فُرش. تصبح تلك الأشكال المركبة منقطة.

Anti-Alias

يزيل الحواف المجعدة في العمل الفني باختزاله. إلغاء تحديد هذا الخيار يحافظ على الحواف الصلبة للرسم عند تنقيطه.

Embed ICC Profiles

يقوم بإنشاء مستند ذي ألوان مدارة.

خيارات تصدير PNG

إذا احتوى مستندك على ألواح رسم متعددة، فقم بتحديد كيفية تصدير ألواح الرسم قبل أن تقوم بالنقر على Save (في Windows) أو Export (في Mac OS) في مربع الحوار Export. لتصدير كل لوح رسم كملف PNG مستقل، حدد Use Artboards الرسم في مربع الحوار Export. لتصدير نطاق من ألواح الرسم فقط، قم بتحديد النطاق. ثم انقر على Save (في Windows) أو Export (في Mac OS) وحدد الخيارات التالية:

Resolution

يحدد دقة وضوح الصورة المنقطة. القيم العالية لدقة الوضوح تنتج جودة أفضل للصورة لكن تؤدي إلى زيادة حجم الملف بدرجة أكبر. ملاحظة: تفتح بعض التطبيقات ملفات PNG عند 72نقطة بالبوصة، بغض النظر عن الدقة التي تحددها. في مثل تلك التطبيقات، سيتم تعديل أبعاد الصورة. على سبيل المثال، العمل الفني المخزن بدقة 150نقطة بالبوصةسيكون أكبر مرتين من العمل الفني المخزن بدقة وضوح 72نقطة بالبوصة.) لذا؛ فإنك تقوم بتغيير دقة الوضوح فقط عندما تعرف التطبيق المستهدف والذي يدعم دقة وضوحغير72 نقطة بالبوصة.

Color

يحدد اللون لتعبئة الشفافية. اختر Transparent للحفاظ على الشفافية، أو White لتعبئة الشفافية بالأبيض، أو Black لتعبئة الشفافية بالأسود، أو Other بتحدد لون آخر لتعبئة الشفافية.

Anti-Alias

يزيل الحواف المجعدة في العمل الفني باختزاله. إلغاء تحديد هذا الخيار يحافظ على الحواف الصلبة للخط عند تنقيطه.

Interlaced

يعرض إصدارات منخفضة الوضوح من الصورة كتنزيلات ملف في مستعرض. يؤدي الخيار Interlacing إلى جعل وقت التنزيل يبدو أقل ولكنه يزيد من حجم الملف.

خيارات تصدير TIFF

إذا احتوى مستندك على ألواح رسم متعددة، فقم بتحديد كيفية تصدير ألواح الرسم قبل أن تقوم بالنقر على Save (في Windows) أو Export (في Mac OS) في مربع الحوار Export. لتصدير كل لوح من ألواح الرسم على هيئة ملفات TIFF مستقلة، حدد Use Artboards في مربع الحوار Export. لتصدير نطاق من ألواح الرسم فقط، قم بتحديد النطاق. ثم انقر على Save (في Windows) أو Export (في Mac OS) وحدد الخيارات التالية:

Color Model

يحدد نموذج اللون للملف المصدّر.

Resolution

يحدد دقة وضوح الصورة المنقطة. القيم العالية لدقة الوضوح تنتج جودة أفضل للصورة لكن تؤدي إلى زيادة حجم الملف بدرجة أكبر.

Anti-Alias

يزيل الحواف المجعدة في العمل الفني باختزاله. إلغاء تحديد هذا الخيار يحافظ على الحواف الصلبة للخط عند تنقيطه.

LZW Compression

يطبق ضغط LZW، وهي طريقة ضغط بدون فقدان لا تتجاهل تفاصيل الصور. حدد هذا الخيار لإنتاج ملف أصغر.

Byte Order

يحدد الترتيب المناسب للبايتات لكتابة ملف صورة، بناءً على بيئة العمل التي تختارها. يمكن أن يقوم Illustrator ومعظم التطبيقات الحديثة بقراءة الملفات باستخدام ترتيب البايت لأي بيئة عمل. على أي حال، إذا كنت لا تعرف نوع البرنامج الذي سيفتح الملف، فحدد بيئة العمل التي ستتم قراءة الملف فيها.

Embed ICC Profiles

يقوم بإنشاء مستند ذي ألوان مدارة.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت