ملاحظة:

  Typekit is now called Adobe Fonts and is included with Creative Cloud and other subscriptions. Learn more.

تحديثات Creative cloud التالية لـ CS6

تحديث 12.1 24 سبتمبر 2012: 

بالنسبة لمحتوى "الجديد" لهذا الإصدار، راجع الجديد | Creative Cloud.

تحديث 12.2 14 فبراير 2013: 

بالنسبة لمحتوى "الجديد" لهذا الإصدار، راجع الجديد | Creative Cloud | فبراير 2013.

مقاطع فيديو التدريبات

تتوفر مقاطع فيديو التدريبات على الميزات الجديدة في Dreamweaver CS6 الآن على Adobe TV (http://www.adobe.com/go/learn_dwcs6_adobetv_ae).

إدراج محتوى فيديو HTML5

إدراج محتوى فيديو HTML5
في هذا الفيديو، ستتعرف على مدى سهولة إدراج محتوى فيديو في صفحة ويب مستندة إلى HTML5 في Adobe Dreamweaver CS6.
Chad Chelius

مدير جديد للموقع

شكل وأسلوب جديد لمربع الحوار Manage Sites (Sites > Manage Sites) بنفس الوظائف. تتضمن الوظائف الإضافية إمكانية إنشاء مواقع Business Catalyst أو استيرادها.

مخططات CSS قائمة على الشبكات المرنة

استخدم مخططات الشبكات المرنة الجديدة الموجودة في Dreamweaver (New  > New Fluid Grid Layout) لإنشاء مخططات CSS قابلة للتعديل تعمل مع مقاسات مختلفة للشاشة. عند تصميم صفحة ويب باستخدام شبكة مرنة، يتم ضبط المخطط ومحتوياته تلقائيًا لجهاز عرض المستخدم سواء كان كمبيوتر مكتبي أو لوحي أو هاتف ذكي.

انتقالات CSS3

استخدم لوحة Transitions CSS الجديدة لتطبيق تغييرات حواص سلسلة على عناصر بالصفحة مستندة إلى CSS تعمل على تشغيل أحداث مثل التحويم والنقر والتركيز. (من الأمثلة العامة عناصر شريط القائمة التي تتلاشى من لون إلى آخر عند نقل مؤشر الماوس فوقه.) يمكنك الآن إنشاء انتقالات CSS باستخدام دعم الكود والمستوى واللوحة CSS Transitions الجديدة (Window > CSS Transitions).

تحديد متعدد لفئة CSS

يمكنك الآن تطبيق فئات CSS متعددة على عنصر واحد. حدد العنصر وافتح مربع الحوار Multiclass Selection واختر الفئات. بعد تطبيق الفئات المتعددة، يقوم Dreamweaver بإنشاء فئة متعددة جديدة من تحديداتك. بعد ذلك تتوفر الفئات المتعددة الجديدة من أماكن أخرى تقوم فيها باختيار تحديدات CSS.

يمكنك فتح مربع الحوار Multiclass Selection من عدة نقاط وصول:

  • باحث خواص HTML (اختر Apply Multiple Classes من القائمة.)
  • القائمة المنبثقة Targeted Rule لباحث خواص CSS
  • قائمة سياق محدد علامة تمييز أسفل الإطار Document (النقر بالزر الأيمن للماوس فوق علامة تمييز واختيار Set Class > Apply Multiple Classes.)

تكامل بنية PhoneGap

من خلال التكامل المباشر مع خدمة PhoneGap Build الجديدة والشيقة، بإمكان عملاء Dreamweaver CS6 إنشاء تطبيقات أصلية لأجهزة المحمول باستخدام مهارات HTML وCSS وJavaScript الموجودة. بعد تسجيل الدخول إلى PhoneGap Build عبر اللوحة PhoneGap Build (Site > PhoneGap Build)، يمكنك بناء تطبيق الويب مباشرة على خدمة PhoneGap Build وتنزيل تطبيقات المحمول الأصلية الناتجة إلى جهاز سطح المكتب أو المحمول المحلي. تدير خدمة PhoneGap Build المشروع وتتيح لك بناء تطبيقات أصلية لأكثر أنظمة المحمول شعبية مثل Android وiOS وBlackberry وSymbian وwebOS.

نماذج ألوان jQuery Mobile 1.0 وjQuery Mobile

jQuery Mobile 1.0

يرفق مع Dreamweaver CS6 ملفات jQuery 1.6.4 وjQuery Mobile 1.0. تتوفر صفحات بدء jQuery Mobile من مربع الحوار New Document dialog box (File > New > Page From Sample > Mobile Starters). كما يمكنك الآن الاختيار بين نوعين من ملفات CSS عند إنشاء صفحات jQuery mobile: وهي ملفات CSS الكاملة أو ملفات CSS المقسمة إلى مكونات هيكلية وموضوعية.

نماذج ألوان jQuery Mobile

عاين كل نماذج الألوان (السمات) في ملف jQuery mobile CSS باستخدام اللوحة الجديدة jQuery Mobile Swatches (Window > jQuery Mobile Swatches). بعد ذلك استخدم اللوحة في تطبيق نماذج الألوان أو لإزالتها من عناصر متعددة في صفحة ويب jQuery mobile. استخدم هذه الميزة لتطبيق نماذج الألوان بشكل منفرد على العناوين والقوائم والأزرار وغيرها من العناصر.

التكامل مع تطبيق Business Catalyst

مواقع Business Catalyst جديدة

يمكنك إنشاء موقع Business Catalyst تجريبي جديد مباشرة من Dreamweaver واستكشاف الإمكانيات الكبيرة التي يوفرها Business Catalyst لعملائك ومشروعاتك.

اللوحة Business Catalyst

بعد تسجيل الدخول إلى موقع Business Catalyst، يمكن إنشاء وتخصيص وحدات Business Catalyst مباشرة من اللوحة Business Catalyst (Window > Business Catalyst) في Dreamweaver. سيكون لديك وصولاً إلى وظيفة غنية مثل حوارات المنتج والمدونات وتكامل الوسائط الاجتماعية وعربات التسوق وغيرها. يوفر التكامل طريقة للعمل بسلاسة مع الملفات المحلية في Dreamweaver ومحتويات قاعدة بيانات الموقع على موقع Business Catalyst.

خطوط الويب

يمكنك الآن استخدام الخطوط الإبداعية التي يدعمها الويب (مثل خطوط ويب Google أو Typekit) في Dreamweaver. أولاً، استخدم Web Font Manager (Modify > Web Fonts) لاستيراد خط ويب في موقع Dreamweaver. يتوفر خط الويب بعدها لاستخدامه في صفحات الويب لديك.

تحسين PSD مبسط

أصبح اسم مربع الحوار Dreamweaver CS5 Image Preview الآن، مربع الحوار Image Optimization. لفتح مربع الحوار، حدد إحدى الصور في الإطار Document وانقر فوق الزر Edit Image Settings الموجود في Property inspector.  بعض الخيارات الموجودة في مربع الحوار CS5 Image Preview الموجود في الإصدار السابق موجود الآن في Properties Inspector.

يتم عرض معاينة فورية في العرض Design أثناء تغيير الإعدادات في مربع الحوار Image Optimization.

تحسينات لنقل FTP

يستخدم Dreamweaver نقلاً متعدد القنوات لنقل الملفات المحددة بالتزامن باستخدام قنوات متعددة. يسمح أيضًا لك Dreamweaver بالتزامن باستخدام عمليات Get وPut لنقل الملفات.

في حالة توفر نطاق ترددي كافٍ، فإن نقل FTP غير المتزامن متعدد القنوات يقوم بشكل ملحوظ بتسريع عملية النقل.

لمزيد من المعلومات، راجع http://blogs.adobe.com/dreamweaver/2012/06/ftp-improvement-in-dreamweaver-cs6.html.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت