يمكن أن يحتوي العمل الفني الذي تم إنشاؤه في Illustrator على كائنات بيضاء تم تطبيقها مع الطباعة المتراكبة غير المتعمدة. يصبح هذا جليًا فقط عندما يقوم شخص ما بتشغيل معاينة الطباعة المتراكبة أو فواصل الطباعة. يؤدي هذا إلى التأخر في علمية الإنتاج، وقد تكون هناك حاجة إلى إعادة الطباعة. على الرغم من تحذير Illustrator للمستخدمين في حالة تطبيق كائنات بيضاء مع الطباعة المتراكبة، فهناك سيناريوهات لحدوث طباعة متراكبة بيضاء بدون ظهور إشعار للمستخدم. على سبيل المثال:

من إصدار Illustrator هذا، لديك خيار Discard White Overprint لإزالة سمات الطباعة المتراكبة البيضاء في حواري Document Setup وPrint. يتم تشغيل هذا الخيار، بشكل افتراضي في كلا الحوارين. إذا لم يتم تحديد خيار Discard White في حوار Document Setup، فقد يتم التجاوز من خلال تحديد الخيار في الحوار Print.

السيناريو 1

كائن مع تحديد الطباعة المتراكبة، ثم يتم إنشاء كائن جديد مع تعبئة/رسم باللون الأبيض. في هذا السيناريو، يتم نسخ سمات المظهر للكائنات المحددة مسبقًا إلى الكائن الجديد، مما يؤدي إلى تطبيق الطباعة المتراكبة إلى الكائن الذي تمت تعبئته باللون الأبيض.

السيناريو 2

كائن بلون خلاف اللون الأبيض مع طباعة متراكبة تم تغييرها إلى كائن مع التعبئة باللون الأبيض.
للتغلب على هذه المشكلة، فقد قمنا الآن بإزالة سمة الطباعة المتراكبة من الكائنات البيضاء أثناء عمليات مثل الطباعة أو الحفظ بتنسيق EPS أو PDF. يؤدي هذا إلى تمكين المستخدمين من استخدام الطباعة والإخراج بدون الحاجة إلى التحقق والتصحيح لطباعة الكائنات البيضاء المتراكبة في العمل الفني. سيكون هذا النهج مثاليًا لأغلب السيناريوهات - العمل الفني القديم، العمل الفني الحديث، الكائنات غير البيضاء مع تطبيق "الطباعة المتراكبة" عليها عند التغيير إلى اللون "الأبيض".

يتوفر Suppress White Overprint in Output في حوار Document Setup (على اليسار)، وحوار Print (على اليمين)
يتوفر Suppress White Overprint in Output في حوار Document Setup (على اليسار)، وحوار Print (على اليمين)

لا تتأثر الكائنات البيضاء الموضعية مع الطباعة المتراكبة بهذه العملية. حيث تتأثر فقط الملفات المحفوظة أو إخراج ملف Illustrator. كما يظل العمل الفني أيضًا غير متأثر بهذا الإعداد.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت