يمكنك الآن تصدير جداول البحث عن الألوان من Photoshop بتنسيقات متعددة. بعد ذلك، يمكن تطبيق الملفات المصدّرة في Photoshop وAfter Effects وSpeedGrade وتطبيقات أخرى خاصة بتحرير الصور/الفيديو. 

يمكنك تصدير جداول البحث عن الألوان فقط من المستندات التي تتضمّن طبقة خلفية إلى جانب طبقات إضافية لتعديل الألوان.

تصدير جداول البحث عن الألوان

  1. افتح صورة تتضمّن طبقة خلفية.
  2. أضف طبقات ضبط لإعطاء الصورة المظهر أو التأثير المطلوب.
  3. حدد ‎Fill >‏ Export >‏ Color Lookup Tables.
  4. في مربع الحوار Export Color Lookup Tables، أدخل وصفًا في المربع Description.
  5. أو، أدخل سلسلة حقوق التأليف والنشر في Copyright. يضيف Photoshop تلقائيًا البادئة © Copyright <السنة الحالية> إلى النص الذي أدخلته.
  6. أدخل قيمة في الحقل Grid Points (من 0 إلى 256). يؤدي اختيار قيمة أعلى لهذا الحقل إلى إنشاء ملفات أكبر حجمًا ذات جودة أعلى. أو، حدد إعدادًا غير واضح للجودة—Poor أو Low أو Medium أو High أو Maximum—من القائمة المنبثقة.
  7. حدد تنسيقًا واحدًا أو أكثر من التنسيقات المتوفرة التي تريد استخدامها لتصدير جدول البحث عن الألوان:
    • 3DL
    • CUBE
    • CSP
    • ICC Profile
  1. انقر فوق OK.
  2. حدد موقعًا على الكمبيوتر لحفظ الملفات المُنشأة. أدخل أيضًا اسم ملف أساسيًا يضيف إليه Photoshop تلقائيًا ملحقات الملفات.

اعتبارات تتعلق بالتصدير إلى تنسيقات مختلفة

  • إذا بدأت العمل باستخدام وثيقة في صيغة ألوان LAB، فيمكنك تصدير جدول البحث عن الألوان كملف تعريف ICC غير تطبيقي. تُعد ملفات التعريف غير التطبيقية أكثر التنسيقات مرونةً ويمكنك تطبيقها على أي صيغة ألوان. عندما تصدّر الجدول بتنسيق RGB فقط، يحوّل Photoshop الوثيقة تلقائيًا إلى صيغة ألوان RGB.
  • إذا بدأت العمل باستخدام وثيقة في ملف تعريف ألوان CMYK، فيمكنك تصدير جدول البحث عن الألوان كملف تعريف ارتباط جهاز ‬ICC CMYK.  عندما تصدّر الجدول بتنسيق RGB فقط، يحوّل Photoshop الوثيقة تلقائيًا إلى صيغة ألوان RGB.
  • إذا بدأت العمل باستخدام وثيقة في صيغة ألوان RGB، فيمكنك تصدير جدول البحث عن الألوان فقط بتنسيقات ارتباط ملفات DLUT‏ (3DL وCUBE وCSP) وجهاز RGB.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت