تقوم أداة Art History Brush بالطلاء بواسطة ضربات فرشاة نمطية، باستخدام بيانات المصدر من حالة محفوظات أو من لقطة. من خلال الاختبار باستخدام خيارات مختلفة تتعلق بنمط الطلاء وحجم الطلاء والتفاوت، يمكنك محاكاة نسيج الطلاء بألوان مختلفة وأنماط فنية.

مثل أداة History Brush، تستخدم أداة Art History Brush حالة محفوظات أو لقطة معينة كبيانات المصدر. ومع ذلك، تقوم أداة History Brush، الرسم عبر إعادة إنشاء بيانات المصدر المحددة، في حين تستخدم أداة Art History Brush تلك البيانات مع الخيارات التي تعيّنها لإنشاء ألوان وأنماط فنية مختلفة.

ملاحظة:

للحصول على مجموعة من التأثيرات البصرية، جرب تطبيق المرشحات أو تعبئة صورة ما بلون خالص قبل الرسم باستخدام Art History Brush. أيضاً حاول زيادة حجم الصورة بعامل 4 لتنعيم التفاصيل.

أداة Art History Brush في Photoshop
مثال عن استخدام أداة Art History Brush

A. الأصلية B. استخدام فرشاة صغيرة C. استخدام فرشاة كبيرة 
  1. في لوحة History، انقر العمود الأيسر للحالة أو اللقطة المطلوب استخدامها كمصدر لأداة Art History Brush. تظهر أيقونة فرشاة بجوار حالة المحفوظات المصدر.
  2. قم بتحديد الأداة Art History Brush .
  3. قم بما يلي في شريط الخيارات:
    • حدد خيارًا من قائمة Style للتحكم في شكل ضربة الطلاء.
    • بالنسبة إلى Area، قم بإدخال قيمة لتعيين مساحة مغطاة بضربات الطلاء. كلما كبر الحجم، كبرت المساحة المغطاة وازداد عدد ضربات الطلاء.
    • بالنسبة إلى Tolerance، قم بإدخال قيمة لتحد المناطق التي يمكن فيها تطبيق ضربات الطلاء. يتيح لك التفاوت المنخفض الطلاء بضربات غير محدودة في أي مكان من الصورة. أما التفاوت العالي فيحصر ضربات الطلاء بمساحات تختلف بشكل ملحوظ عن اللون في الحالة المصدر أو اللقطة.
  4. انقر في الصورة واسحب للطلاء.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت