تتوفر خطوط OpenType SVG، بما في ذلك خطوط emoji، هنا في Photoshop. تعرّف على كيفية استخدامها...

يدعم Photoshop خطوط OpenType SVG ويأتي مزودًا بخط Trajan Color Concept وكذلك خط EmojiOne. توفر خطوط OpenType SVG ألوانًا ودرجات ألوان متعددة في صورة رمزية واحدة. في نظام Mac OS الأساسي، يتوفر الدعم لخط Apple Color Emoji ضمن نطاق محدود، على الرغم من أنه ليس خط OpenType SVG.

خطوط OpenType SVG: ألوان ودرجات ألوان متعددة

لاستخدام·خطوط OpenType SVG، اتبع هذه الخطوات:

  1. أنشئ فقرة أو طبقة أحرف كتابة نص نقطي.

  2. اضبط الخط على خط  OpenType SVG. يتم وضع علامة على هذه الخطوط باستخدامفي قائمة الخطوط.

  3. اكتب باستخدام لوحة المفاتيح أو حدد صورًا رمزية معينة باستخدام لوحة Glyphs. لعرض لوحة Glyphs، حدد Window‏ > Glyphs. بدلاً من ذلك، يمكنك فتح لوحة Glyphs عبر تحديد Window‏ > Workspace‏ > Graphic and Web والنقر فوق علامة التبويب Glyphs.

ملاحظة:

بينما يمكنك ببساطة كتابة الحروف باستخدام خطوط OpenType SVG، لا تتوفر المجموعة الكاملة لمعظم الخطوط إلا عبر لوحة Glyphs. يشمل Trajan Color Concept، على سبيل المثال، 20 مجموعة أسلوبية مختلفة لكل رمز، مثل الفضي والنحاسي والأزرق الضارب إلى الرمادي والرخامي، والتي تتطلب لوحات Glyph للوصول إليها.

خطوط Emoji

خطوط Emoji تعد مثالاً لخطوط OpenType SVG. باستخدام خطوط Emoji، يمكنك تضمين مجموعة متنوعة من الرموز الملونة والرسومية، مثل الابتسامات والأعلام ولافتات الشوارع والحيوانات والأشخاص والطعام والمعالم البارزة، في مستنداتك. تسمح لك خطوط OpenType SVG emoji، مثل خط EmojiOne، بإنشاء صور رمزية مركّبة بعينها من صورة أخرى أو أكثر من الصور الرمزية. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء أعلام دول أو تغيير لون البشرة لصور رمزية معينة تصور الأشخاص وأجزاء الجسم من الأيدي والأنف.

لوحة Glyphs تظهر رموز خط EmojiOne SVG

ملاحظة:

تظهر خطوط emoji المستخدمة مؤخرًا في الصف العلوي من لوحة Glyphs.  

إنشاء صور رمزية مركّبة

لأغراض التوضيح، دعنا ندرس EmojiOne، أحد خطوط  OpenType SVG. يمكنك تركيب العديد من رموز خط EmojiOne OpenType SVG لإنشاء صور رمزية.

فمثلاً، يمكنك إنشاء أعلام دول أو تغيير لون البشرة لرموز افتراضية لشخص واحد أو جزء من الجسم ذات لون  أو  أو  عادةً.

ملاحظة:

تكون الصور الرمزية في خط emoji، مثل EmojiOne، مغايرة عن الحروف على لوحة مفاتيحك. وتُعامل هذه الصور الرمزية كرموز مغايرة ويمكن أن تتوفر فقط عبر لوحة Glyphs وليس عبر لوحة المفاتيح.

إنشاء أعلام الدول

لا تتطابق "الأحرف" (A، وB، وC، وD، وغير ذلك) في EmojiOne مع المفاتيح المقابلة على لوحة المفاتيح. عندما تقوم بدمج هذين الحرفين في لوحة Glyphs لتشكيل رمز ISO لدولة ما، فإن الحرفين يشكلان علم تلك الدولة. على سبيل المثال، يعطي الحرفان US العلم الأمريكي، ويعطي الحرفان GB العلم البريطاني، ويعطي الحرفان AR العلم الأرجنتيني، في ما يعطي الحرفان IN العلم الهندي.

دمج الصور الرمزية لتكوين أعلام الدول

إنشاء أشكال مختلفة من الرمز

ادمج الرموز الافتراضية لشخص واحد؛ عادة ما تكون بلون  أو أو ؛ أو أجزاء من الجسم بأي من ألوان البشرة الخمسة المتوفرة (GIDs 356 حتى 360). تتم إعادة تلوين الرمز الأصلي الافتراضي لمطابقة لون البشرة المحدد. لا تعمل هذه التركيبات حاليًا مع الصور الرمزية التي تتألف من أكثر من شخص واحد.

الرموز ذات البشرة الملونة (من GIDs 356 إلى 360)

دمج الرموز ذات الشخص الواحد مع ألوان البشرة

ملاحظات:

  • يمكن مطابقة الرموز ذات الشخص الواحد أو emojis لأجزاء الجسم مع أي من الرموز بلون البشرة مرة واحدة فقط.
  • الصور الرمزية المركّبة هي إحدى ميزات الخطوط. لا تتيح لك كل·خطوط OpenType SVG دمج الرموز لإنشاء صور رمزية مركّبة.
  • يمكنك إلغاء تركيب بعض تركيبات EmojiOne إلى رموزها التأسيسية.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت