تعرف على الجديد في الإصدار الأحدث من Photoshop.

Photoshop لسطح المكتب

إصدار فبراير 2021 (الإصدار 22.2)

ملاحظة:

مع إصدار أبريل 2021، أضاف Photoshop 22.3.1 الدعم لعمليتي الوصول إلى مستندات السحابة المشتركة وتحريرها ضمن علامة التبويب Shared with You أثناء العمل بطريقة أصلية على أجهزة Apple Silicon. في الوقت الحالي، تتوفر بعض الميزات، بما في ذلك Synced presets، ضمن وضع المحاكاة فقط. للحصول على التفاصيل، راجع Photoshop لمعالجات Apple Silicon.

يوفر هذا الإصدار أيضًا إصلاحات للعديد من المشاكل التي أبلغ عنها العملاء. للتفاصيل، راجع المشاكل التي تم حلها. للحصول على قائمة كاملة بالكاميرات والعدسات المدعومة، راجع: طُرز الكاميرا المدعومة و العدسات المدعومة.

دعوة الآخرين لتحرير المستندات السحابية الخاصة بك

دعوة الآخرين إلى التحرير

تعاون مع الآخرين بسهولة من خلال دعوتهم إلى تحرير المستندات السحابية الخاصة بك. يمكنك العثور بسهولة على المستندات السحابية التي تمت دعوتك لتحريرها ضمن علامة التبويب Shared with you الموجودة على الشاشة الرئيسية.

مزامنة الإعدادات المسبقة على الأجهزة

مزامنة الإعدادات المسبقة الخاصة بك 

اعمد إلى مزامنة الإعدادات المسبقة المفضلة لديك بشكل تلقائي، مثل الفُرش والمربعات اللونية والتدرجات اللونية والنقوش والأنماط والأشكال على أجهزة سطح المكتب التي تستخدمها للعمل في Photoshop.

Photoshop على جهاز iPad

مارس 2021 (الإصدار 2.2)

ملاحظة:

يقدّم لك Photoshop على iPad 2.3 (إصدار 29 مارس 2021) برامج تعليمية جديدة وتحسينات في خصائص Document لمعاينة حجم الصورة وإصلاحات للمشاكل التي أبلغ عنها العملاء. للحصول على معلومات مفصلة، راجع المشاكل التي تم إصلاحها في Photoshop

محفوظات إصدارات المستندات السحابية

محفوظات الإصدارات

يمكنك بسهولة عرض الإصدارات السابقة من المستندات السحابية والرجوع إليها في أثناء العمل باستخدام Photoshop على جهاز iPad. ما عليك سوى النقر فوق أيقونة النقاط الثلاث وتحديد خيار Version History ضمن علامة تبويب Cloud documents.

توفير المستندات السحابية دون اتصال

توفير من دون اتصال بالإنترنت

قم بتنزيل أي مستند سحابي إلى وحدة التخزين المحلية الخاصة بك من دون فتح المستند. ما عليك سوى النقر فوق أيقونة النقاط الثلاث وتحديد خيار Make available offline ضمن علامة تبويب Cloud documents.

إصدارات Photoshop السابقة