يضيف الأمر Place صورة أو عملاً فنيًا أو أي من ملفات Photoshop المدعومة ككائن ذكي، إلى وثيقتك. يمكن تغيير مقياس الكائنات الذكية أو تعيين موضعها أو إمالتها أو تدويرها أو إجراء التواء لها بدون تخفيض جودة الصورة.

وضع ملف في Photoshop

  1. افتح وثيقة Photoshop التي تُعد الوجهة للعمل الفني أو الصورة المدرجة.
  2. قم بأحد الأمور التالية:
    • (في Photoshop) اختر File >‏ Place، وحدد الملف الذي تريد إدراجه، ثم انقر فوق Place.

    ملاحظة:

    يمكنك أيضًا سحب ملف من نظام التشغيل Windows أو Mac OS إلى صورة مفتوحة في Photoshop.

    • (في Bridge) حدد الملف ثم اختر File >‏ Place >‏ In Photoshop.
  3. إذا كنت تقوم بإدراج ملف PDF أو Illustrator ‪(AI)‬، تظهر شاشة Place PDF. حدد الصفحة أو الصورة التي تريد إدراجها، وعيّن خيارات Crop، ثم انقر فوق OK. للحصول على مزيد من المعلومات حول خيارات شاشة Place PDF، راجع إدراج ملفات PDF أو Illustrator في Photoshop.

    يظهر العمل الفني المدرج في صندوق محيط في وسط صورة Photoshop. يحافظ العمل الفني على نسبة العرض إلى الارتفاع الأصلية؛ ومع ذلك، إذا كان العمل الفني أكبر من صورة Photoshop، سيتم تغيير حجمه لملاءمته.

    ملاحظة:

    بالإضافة إلى أمر Place، يمكنك أيضًا إضافة عمل Adobe Illustrator الفني ككائن ذكي عن طريق نسخ العمل الفني من Illustrator ولصقه في وثيقة Photoshop. راجع لصق عمل Adobe Illustrator الفني في Photoshop.

  4. (اختياري) عاود تعيين موضع العمل الفني المدرج أو نفّذ عملية تحوّل عليه عن طريق تنفيذ أي إجراء مما يلي:
    • لإعادة تعيين موضع العمل الفني المدرج، ضع المؤشر داخل الصندوق المحيط للعمل الفني المدرج واسحب، أو في شريط الخيارات، أدخل قيمة X لتحديد المسافة بين النقطة المركزية للعمل الفني المدرج والحافة اليسرى للصورة. أدخل قيمة Y لتحديد المسافة بين النقطة المركزية للعمل الفني المدرج والحافة العليا للصورة.

    • لتغيير مقياس العمل الفني المدرج، اسحب مقبض زاوية في الصندوق المحيط أو أدخل قيم W وH في شريط الخيارات. عند السحب، استمر في الضغط على المفتاح Shift للحفاظ على الأبعاد التناسبية.

    • لتدوير العمل الفني المدرج، ضع المؤشر خارج الصندوق المحيط (يتحول المؤشر إلى سهم منحنٍ) ثم اسحب، أو أدخل قيمة (بالدرجات) لخيار Rotation  في شريط الخيارات. يدور العمل الفني حول النقطة المركزية للعمل الفني المدرج. لضبط النقطة المركزية، اسحبها إلى موقع جديد، أو انقر مقبضًا على أيقونة Center Point  في شريط الخيارات.

    • لإمالة العمل الفني المدرج، استمر في الضغط على مفتاح Ctrl (في Windows) أو مفتاح Command (في Mac OS) واسحب مقبضًا جانبيًا للصندوق المحيط.

    • لإجراء التواء للعمل الفني المدرج، اختر Edit >‏ Transform >‏ Warp، ثم اختر نمط التواء من قائمة Warp Style المنبثقة في شريط الخيارات.

      إذا اخترت Custom من قائمة Warp Style المنبثقة، فاسحب نقاط التحكم أو جزءًا من الصندوق المحيط أو الشبكة أو مساحة داخل الشبكة لإجراء التواء للصورة.

  5. إذا كنت تقوم بإدراج ملف PDF أو EPS أو Adobe Illustrator، فعيّن خيار Anti-alias في شريط الخيارات كما تريد. لمزج وحدات البكسل الخاصة بالحواف اثناء التحويل إلى التنسيق النقطي، حدد خيار Anti-alias. لإنتاج انتقال للحواف الصلبة بين وحدات بكسل الحواف أثناء التحويل إلى التنسيق النقطي، قم بإلغاء تحديد خيار Anti-alias.
  6. قم بأحد الأمور التالية:
    • انقر فوق Commit  في شريط الخيارات أو اضغط مفتاح Enter (في Windows) أو مفتاح Return (في Mac OS) لتأكيد وضع العمل الفني المدرج في طبقة جديدة.

    • انقر فوق Cancel  في شريط الخيارات، أو اضغط مفتاح Esc لإلغاء عملية الإدراج.

إدراج ملفات PDF أو Illustrator في Photoshop

عند إدراج ملف PDF أو Adobe Illustrator، استخدم شاشة Place PDF لتعيين الخيارات الخاصة بإدراج العمل الفني.

  1. أدرج ملف PDF أو Adobe Illustrator في الوقت الذي تكون فيه وثيقة Photoshop الوجهة مفتوحة.
  2. ضمن Select في شاشة Place PDF، حدد Page أو Image، تبعًا لعناصر وثيقة PDF التي تريد استيرادها. إذا كان ملف PDF يحتوي على صفحات أو صور متعددة، فانقر فوق مصغر الصفحة أو الملف الذي تريد إدراجه.

    ملاحظة:

    استخدم قائمة Thumbnail Size لضبط عرض المصغرات في نافذة المعاينة. يقوم الخيار Fit Page بملاءمة مصغر واحد في نافذة المعاينة. يظهر شريط التمرير، في حالة وجود عناصر عديدة.

  3. ضمن Options، اختر من قائمة Crop To لتحديد جزء وثيقة PDF أو Illustrator ‪(AI)‬ الذي تريد تضمينه:

    Bounding Box

    يقطع حتى أصغر مساحة مستطيلة تحتوي على كل النص والرسومات في الصفحة. يزيل هذا الخيار المساحة البيضاء الزائدة.

    Media Box

    يقطع حتى الحجم الأصلي للصفحة.

    Crop Box

    يقطع حتى منطقة الاقتطاع (هوامش القطع) من ملف PDF.

    Bleed Box

    يقطع حتى المنطقة المحددة في ملف PDF لاستيعاب القيود الملازمة لعمليات الإنتاج مثل القص والطي والتشذيب.

    Trim Box

    يقطع حتى المنطقة المحددة لحجم الصفحة النهائي.

    Art Box

    يقطع حتى المنطقة المحددة في ملف PDF لإدراج بيانات PDF في تطبيق آخر.

  4. انقر فوق OK لإغلاق شاشة Place PDF.
  5. إذا تطلب الأمر، عيّن أي خيارات تتعلق بتعيين الموضع أو تغيير المقياس أو الإمالة أو التدوير أو الالتواء أو صقل الحواف من شريط الخيارات.
  6. انقر فوق Commit  لإدراج العمل الفني ككائن ذكي على طبقة جديدة في الوثيقة الوجهة.

لصق عمل Adobe Illustrator فني في Photoshop

يمكنك نسخ الأعمال الفنية من Adobe Illustrator ولصقها في وثيقة Photoshop.

  1. في Adobe Illustrator، قم بتعيين تفضيلات سلوك النسخ واللصق:
    • لتحويل العمل الفني تلقائيًا إلى تنسيق نقطي أثناء لصقه في وثيقة Photoshop، أوقف تشغيل خيارات PDF وAICB‏ (No Transparency Support) في تفضيلات File Handling & Clipboard.

    • للصق العمل الفني ككائن ذكي أو صورة نقطية أو مسار أو طبقة أشكال، شغّل خيارات PDF وAICB‏ (No Transparency Support) في تفضيلات File Handling & Clipboard.

  2. افتح ملفًا في Adobe Illustrator، وحدد العمل الفني الذي تريد نسخه، ثم اختر Edit >‏ Copy.
  3. في Photoshop، افتح الوثيقة التي تريد لصق عمل Adobe Illustrator الفني فيها ثم اختر Paste >‏ Copy.

    ملاحظة:

    إذا كانت خيارات PDF وAICB‏ (No Transparency Support) متوقفة عن التشغيل في تفضيلات File Handling & Clipboard ببرنامج Adobe Illustrator، سيتم تحويل العمل الفني تلقائيًا إلى تنسيق نقطي أثناء لصقه في وثيقة Photoshop. يمكنك تخطي الخطوات المتبقية في هذا الإجراء.

  4. في شاشة Paste، حدد كيف تريد لصق عمل Adobe Illustrator الفني ثم انقر فوق OK:

    Smart Object

    يلصق العمل الفني ككائن Vector Smart Object يمكن تغيير مقياسه أو إجراء تحوّل له أو تحريكه بدون خفض جودة الصورة. عند الانتهاء من إدراج العمل الفني، يتم تضمين بيانات ملفه في وثيقة Photoshop على طبقة منفصلة.

    Pixels

    يلصق العمل الفني كوحدات بكسل ويمكن تغيير مقياسه أو إجراء تحوّل له أو تحريكه قبل تحويله إلى تنسيق نقطي وإدراجه على طبقة خاصة به في وثيقة Photoshop.

    Path

    يلصق العمل الفني كمسار يمكن تحريره باستخدام أدوات القلم أو أداة Path Selection أو أداة Direct Selection. يتم لصق المسار في الطبقة المحددة في لوحة Layers.

    Shape Layer

    يلصق العمل الفني كطبقة شكل جديدة (طبقة تحتوي على مسار معبأ بلون المقدمة).

  5. إذا حددت Smart Object أو Pixels في شاشة Paste، يمكنك إجراء عمليات التحوّل التي تريدها، ثم النقر فوق Enter أو Return لإدراج العمل الفني.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت