ما الذي تغير

في Photoshop CC 2015 قامت Adobe بعمل بعض التغييرات لهذه الخاصية الرائجة والمحبوبة: Save For Web. تستخدم هذه الخاصية للعديد من الأغراض— بدءًا من إعداد الأصول للموقع الإلكتروني وصولًا إلى تحسين الصور عالية الوضوح لإنشاء GIF متحركة. لأن خاصية Save For Web مدمجة في منتج ImageReady السابق (تم إيقافه الآن)، والرمز أقدم من أن يقوم بصيانة وتطوير الخصائص الجديدة.

يعد Adobe Generator منصة جديدة تتميز بالحداثة وبمزيد من الفاعلية لتصدير أصول الصور من Photoshop. قامت Adobe بإنشاء قدرات جديدة في أعلى هذه المنصة للعامين الماضيين، بما في ذلك خصائص Export As وعرض الجهاز. منصة الإنشاء تتيح لنا بناء سير عمل مرن ودمج خوارزميات ضغط أكثر فاعلية مثل PNGQuant في Photoshop.

بعد Export As سير العمل الجديد إعادة تصميم كاملة لكيفية تصدير الأصول من Photoshop. تمتلك خاصية Export As قدرات جديدة مثل إضافة حشوة لصورة وتصدير أشكال ومسارات إلى SVG. كما أننا قدمنا أيضًا خيار Quick Export، يتيح لك تصدير مستند كامل أو طبقات مختارة بسرعة بغير حوار.

تقدم، لم يعد Adobe يطور خصائص جديدة في Save For Web، وهو السبب الذي جعل هذه الخاصية الآن توصف بـ "تراث " لا تقلق؛ لم يتم إزالة أية خصائص منه، فنحن نعلم أنا هناك أن هناك أنواع هامة من سير العمل لا تزال تتطلب Save For Web. ومع ذلك، فإن Save For Web لا يدعم على سبيل المثال مستندات اللوحان الفنية الجديدة.

ونحن نود أن نسمع انطباعك بينما نحن مستمرون في بناء مستقبل سير عمل التصدير في Photoshop. ويعد أفضل مكان لترك ملاحظات هو feedback.photoshop.com ،حيث يمكنك رؤية اقتراحات الأشخاص الآخرين، والتصويت لهم والمشاركة في حوار مع مهندسي ومصممي Photoshop.

الأسئلة المتكررة

هل تمت إزالة Save For Web من Photoshop CC 2015?

لا. يعد Save For Web متاحًا تحت ملف > قائمة التصدير.

أنا استخدم Save For Web كل يوم. هل سيبطئ نظام القائمة المعاد التصميم من سير العمل الخاص بي?

يمكنك تخطي القائمة تمامًا باستخدام اختصار لوحة المفاتيح الموجود:

(Windows) Ctrl + Alt + Shift + S
(Mac) Cmd + Opt + Shift + S

وعند الضرورة يمكنك تخصيص الاختصار بواسطة اختيار تحرير > اختصارات لوحة المفاتيح.

هل تم حذف أي خصائص من Save For Web?

لا. لم يتم لمس Save For Web إلا من أجل تحريكه إلى قائمة التصدير وإضافة مصطلح "تراث."

هل تعني "التراث" أنك ستقوم بحذف Save For Web في المستقبل?

ربما. ومع ذلك، اطمئن إلى أن Adobe لن تقوم بحذف Save for Web بدون توفير هذه الإمكانيات في سير العمل الجديد والمحسن. على سبيل المثال، نحن نعلن أن العديد من الناس لا يزالون يحتاجون إمكانات عرض 2up وحجم الملف الهدف والتحويل إلى sRGB وخيارات البيانات الأولية وGIF المتحركة. لن تتم إزالة Save For Web بدون استبدال هذه الإمكانات في سير عمل جديد ومحسن.

وإذا كان هناك سير عمل لا يزال هناك حاجة إليه، فهل من المبكر اعتباره "تراثًا"?

لا يدعم Save For Web بشكل صحيح اللوحات الفنية ونحن لا نخطط لتحديثه. ويهدف تعديل تراث للتعريف بأن Save For Web لا تزال متاحة، ولكن لم يعد يتم تحديثها.

هل سيقطع هذا التغيير عملي أو البرنامج النصي الخاص بي?

لا؛ هذه التغييرات لا تؤثر على أعمالك أو برامجك النصية. وسيمضون قدما كما كانوا دائمًا.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت