تحديد الكتابة للتحويلات

يمكنك تدوير، انعكاس، قياس، وإمالة كتابة مثلما تفعل مع كائنات أخرى. على أي حال، يمكنك تحديد تأثيرات الكتابة التي تنتج عن التحويل:

  • لتحويل الكتابة عبر مسارها المحيط، حدد كائن الكتابة وحدد أداة Rotate أو قم بتدوير الكائن والنص.

  • لتحويل المسار المحيط فقط، لكن ليس الكتابة التي يحتويها، حدد كائن الكتابة واسحب باستخدام أداة Selection  .

مسار كتابة تم تدويره (على اليسار) بالمقارنة مع نص ومسار تم تدويره (على اليمين)
مسار كتابة تم تدويره (على اليسار) بالمقارنة مع نص ومسار تم تدويره (على اليمين)

تعديل حجم الكتابة

يمكنك تعيين النسبة بين ارتفاع وعرض الكتابة وبين العرض والارتفاع الأصليين للحروف. يكون للحروف التي لم يتم تغيير حجمها قيمة 100%. تتضمن بعض عائلات الكتابة خطًا موسعًا، مصممًا بامتداد أفقي أكبر من نمط الكتابة العادية. يؤدي تغيير الحجم إلى تشويه الكتابة، بالتالي من الأفضل بصفة عامة استخدام خط مصمم ليكون ضيقًا أو موسعًا، إذا كان متوفرًا.

  1. حدد الحروف أو كائنات الكتابة التي تريد تغييرها. إذا لم تحدد أي نص، فسيتم تطبيق تغيير الحجم على النص الجديد الذي تقوم بإنشائه.
  2. في لوحة Character، اضبط خيار Vertical Scaling  أو خيار Horizontal Scaling .

تدوير الكتابة

  • لتدوير الحروف ضمن كائن كتابة بعدد معين من الدرجات، حدد الحروف أو كائن الكتابة التي تريد تغييرها. (إذا لم تحدد أي نص، فإن التدوير يتم تطبيقه على النص الجديد الذي قمت بإنشائه.) في لوحة Character، اضبط خيار تجاور الحروف .
  • لتغيير كتابة أفقية إلى كتابة رأسية، وبالعكس، حدد كائن الكتابة واختر Type > Type Orientation > Horizontal أو Type > Type Orientation > Vertical.
  • لتدوير كائن كتابة بأكمله (كل من الحروف والمربع المحيط)، حدد كائن الكتابة واستخدم المربع المحيط، أداة Free Transform أوRotate أو الأمر Rotate أو لوحة Transform لتنفيذ التدوير.
  • لتدوير الحروف المتعددة في نص آسيوي رأسي، استخدم خيار tate-chu-yoko لتدوير حروف متعددة.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت