يمكنك إحضار عمل فني من ملفات Photoshop ‪(PSD) إلى Illustrator باستخدام الأمر Open، والأمر Place، والأمر Paste، وخاصية السحب والإلقاء.

يدعم Illustrator معظم بيانات Photoshop، بما في ذلك من تراكبات الطبقة، والطبقات، والنص الذي يمكن تحريره، والمسارات. هذا يعني أنك تستطيع أن تنقل الملفات بين Photoshop وIllustrator دون فقدان إمكانية تحرير العمل الفني. لتسهيل عملية نقل الملفات بين التطبيقين، يتم إدراج طبقات المعايرة التي تكون الرؤية فيها غير عاملة (ولا يمكن الوصول إليها) في Illustrator ويتم استرجاعها عندما يتم تصديرها مرة أخرى إلى Photoshop.

يتم إدراج ألوان التركيز (حتى 31 قناة تركيز لكل ملف) كصورة نقطية ذات قناة N، والتي يتم وضعها فوق صورة ألوان المعالجة. تضاف ألوان التركيز إلى اللوحة swatches كألوان مخصصة بنفس الاسم كما هي في Photoshop. يتم فصل ألوان التركيز المدرجة بشكل سليم.

ملفات PSD الثنائية الألوان تدرج كصور نقطية مسطحة ذات فراغ لوني 265 مفهرسًا وقناة N لفراغ لوني يحتوي كل الأحبار الثنائية. نظرًا لأن Illustrator يستخدم قناة N، فإن تفاعلات صيغة المزج التي تم ضبطها في Photoshop قد تظهر بشكل مختلف في Illustrator. يتم ضبط ألوان الحبر من مكتبات اللون القديمة إلى رمادي.

في الحالات التي يجب فيها أن يقوم Illustrator بتحويل بيانات Photoshop، تظهر رسالة تحذير. على سبيل المثال، عند إدراج ملف Photoshop ذي 16-بت، فإن Illustrator يحذرك من أن الصورة سيتم إدراجها على هيئة 8-بت، مسطحة.

خيارات إدراج Photoshop

عندما تقوم بفتح ملف Photoshop يحتوي على طبقات متعددة أو وضعه، يمكنك ضبط الخيارات التالية:

Layer Comp

إذا كان ملف Photoshop يحتوي على تراكب طبقات، فإنه يحدد أي إصدار من الصورة سيتم إدراجه. حدد Show Preview لعرض معاينة لتراكب الطبقة المحدد. يعرض مربع نص التعليقات، تعليقات من ملف Photoshop.

When Updating Link

يحدد كيفية معالجة إعدادات رؤية الطبقات عند تحديث ملف Photoshop مرتبط يحتوي على تراكبات طبقات.

Keep Layer Visibility Overrides

يقوم بتحديث الصورة المرتبطة بناءً على حالة الرؤية في تراكب الطبقة عندما قمت باستيراد الملف في الأصل.

Use Photoshop’s Layer Visibility

يحدث الصورة المرتبطة بناءً على الحالة الحالية لرؤية الطبقة في ملف Photoshop.

تحويل طبقات Photoshop إلى كائنات وجعل النص قابلاً للتحرير عند الإمكان

ئيحافظ قدر الإمكان على هيكلية الطبقة وإمكانية تحرير النص بدون تشويه المظهر. على أي حال، إذا احتوى الملف على خصائص لا يدعمها Illustrator، فإن Illustrator يحافظ على مظهر العمل الفني بدمج وتنقيط الطبقات. على سبيل المثال:

  • مجموعات الطبقة التي تستخدم الصيغة Dissolve للمزج مثلما يتم دمج كل الطبقات في أقنعة القطع في طبقات منفردة.

  • يتم مزج طبقات المعايرة والطبقات التي تستخدم الخيار Knockout مع الطبقات التي أسفلها، على هيئة طبقات تحتوي على بيكسلات شفافة وتستخدم الصيغ Color Dodge, أو Color Burn، أو Difference، أو Linear Burn، أوLinear Dodge، أو Vivid Light، أو Linear Light، أو Pin Light blending.

  • الطبقات التي تستخدم تأثيرات الطبقة يمكن أن يتم مزجها، ومع ذلك، فإن سلوك المزج يعتمد على صيغة مزج الطبقة، وجود بيكسلات شفافة، وخيارات مزج الطبقة.

  • يتم تجاهل الطبقات المخفية التي تتطلب المزج.

ملاحظة: لا يتوفر الخيار Convert Photoshop Layers To Objects And Make Text Editable Where Possible عندما تقوم بالربط بملف Photoshop.

تسوية طبقات Photoshop إلى صورة واحدة والحفاظ على مظهر النص

يدرج الملف على هيئة صورة نقطية واحدة. لا يحافظ الملف المحول على كائنات منفردة، ماعدا مسار قطع المستند (إن كان موجودًا). يتم الحفاظ على العتامة كجزء من الصورة الرئيسية، لكن لا يمكن تحريرها.

Import Hidden Layers

يدرج كل الطبقات من ملف Photoshop، حتى التي تكون مخفية. لا يتوفر هذا الخيار عند الربط بملف Photoshop.

Import Slices

يحافظ على أي شرائح متضمنة في ملف Photoshop. هذا الخيار يتوفر فقط عند فتح أو دمج ملف يتضمن شرائح.

نقل جزء من صورة من Photoshop إلى Illustrator

  1. في Photoshop، حدد البيكسلات التي تريد نقلها. لمزيد إلى المعلومات، راجع تعليمات Photoshop.

  2. قم بتنفيذ أحد الإجراءات التالية:

    • انسخ التحديد في Photoshop والصقه في Illustrator. إذا كان قناع الطبقة نشطًا عندما تختار الأمر Copy، فإن Photoshop ينسخ القناع بدلاً من الطبقة الرئيسية.

    • حدد الأداة Move في Photoshop، واسحب التحديد إلى Illustrator. يقوم Illustrator بتعبئة البيكسلات الشفافة بالأبيض.

نقل مسارات من Photoshop إلى Illustrator

  1. في Photoshop، استخدم Path Component Selection tool أو Direct Selection tool لتحدد المسارات التي تريد أن تنقلها.

    يمكنك تحديد أي مسار أو مقطع مسار يظهر في اللوحة Paths، بما في ذلك أقنعة الشكل المتجهة، ومسارات العمل، والمسارات المحفوظة. لمزيد من المعلومات عن تحديد مسارات، راجع تعليمات Photoshop.

  2. إما أن تقوم بنسخ ولصق المسار أو تقوم بسحبه إلى Illustrator.

  3. في مربع الحوار Paste Options، اختر إما أن تقوم بلصق المسار كشكل مركب أو مسار مركب. يكون اللصق كمسار مركب أسرع، لكنه قد يؤدي إلى بعض الفقدان لإمكانية التحرير.

    ملاحظة:

    لإدراج كل المسارات (لكن بدون بيكسلات) من مستند Photoshop، اختر File > Export > Paths To Illustrator (في Photoshop). ثم افتح الملف الناتج في Illustrator.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت