تعرف على كيفية تصدير مستند، أو كتاب، أو مستندات محددة في كتاب ما في ملف PDF واحد.

حول Adobe PDF

يعد تنسيق المستند المتنقل (PDF) تنسيقًا عالميًا يحتفظ بخطوط وصور ومخطط المستندات المصدر المنشأة من خلال نطاق واسع من التطبيقات وبيئات العمل. إن Adobe PDF هو المصدر القياسي الذي يمكن الاعتماد عليه للتوزيع وتبادل المستندات الإلكترونية والنماذج عبر العالم. تكون ملفات Adobe PDF مضغوطة وكاملة، ويمكن مشاركتها وعرضها وطباعتها بواسطة أي فرد لديه برنامج Adobe Reader®‎ مجاني.

يكون Adobe PDF مؤثراً جداً في سير عمل الطباعة والنشر. بحفظ تراكب لعملك الفني في Adobe PDF، فإنك تقوم بإنشاء ملف يعتمد عليه بحيث يمكنك ويمكن لمزودي خدماتك عرضه، تحريره، تنظيمه، واعتماده. ثم، وفي الوقت المناسب من سير العمل، يمكن لمزود الخدمة إما إخراج ملف Adobe PDF مباشرةً، أو معالجته باستخدام أدوات من مصادر متعددة لمهام ما قبل المعالجة مثل الاختبار المبدئي، الملائمة، الوضع، وفصل الألوان.

عندما تقوم بحفظ في Adobe PDF، يمكنك اختيار أن تقوم بإنشاء ملف متوافق مع PDF/X. PDF/X (تنسيق المستندات المتنقلة) هو مجموعة فرعية من تنسيق Adobe PDF الذي يستبعد الألوان والخطوط وقيم الملائمة التي من الممكن أن تؤدي إلى مشاكل في الطباعة. من الممكن أن يتم استخدام تنسيق PDF/X حيثما يتم تبادل مستندات PDF بمثابة نسخ رئيسية رقمية لإنتاج الطباعة - سواءً في مرحلة الإنشاء أو مرحلة الإخراج في سير العمل، طالما كانت التطبيقات وأجهزة الإخراج تدعم تنسيق PDF/X.

يمكن أن تقوم ملفات Adobe PDF بحل المشاكل التالية المرتبطة بالمستندات الإلكترونية:

المشكلة العامة

حل Adobe PDF

لا يستطيع المستلمون فتح الملفات لأنهم لا يملكون التطبيقات التي استُخدمت لإنشاء الملفات.

أي شخص، في أي مكان يمكنه فتح PDF. كل ما تحتاجه هو برنامج Adobe Reader المجاني.

يكون من الصعب البحث في الأرشيفات المركبة ورقياً وإلكترونياً، وتحتل مساحة كبيرة، وتتطلب التطبيق الذي تم استخدامه لإنشاء مستند.

إن PDFs هي ملفات مضغوطة ويمكن البحث فيها بالكامل، ويمكن الوصول إليها في أي وقت باستخدام Reader. الروابط تجعل PDFs أسهل في التصفح.

تظهر المستندات بشكل غير صحيح على الأجهزة المحمولة.

تتيح ملفات PDF ذات العلامات إعادة تدفق الشاشة على أنظمة Mobile Platform مثل أجهزة Palm OS®‎ وSymbian™‎ وPocket PC.

ولا يمكن الوصول إلى المستندات ذات التنسيق المعقد من قبل القراء من ذوي الإعاقة البصرية.

تحتوي ملفات PDF ذات العلامات على معلومات عن المحتوى والبنية، مما يجعل من الممكن الوصول إليها من خلال قارئات الشاشة.

تصدير إلى PDF للطباعة

إن تصدير مستند أو كتاب إلى Adobe PDF هو عملية بسيطة تشبه استخدام إعدادات الطباعة عالية الجودة، أو تكون مخصصة بحسب احتياجاتك لتناسب مهمتك. يتم حفظ إعدادات تصدير PDF التي تحددها مع التطبيق، وتنطبق على كل مستند أو كتاب InDesign جديد تقوم بتصديره إلى PDF حتى تقوم بتغييرها مرة أخرى. لتقوم بتطبيق إعدادات مخصصة على ملفات PDF، يمكنك استخدام الإعدادات المسبقة.

يمكنك تصدير مستند، أو كتاب، أو مستندات محددة في كتاب ما في صورة ملف PDF. يمكنك أيضًا نسخ محتويات من مخطط InDesign الخاص بك إلى الحافظة، وإنشاء ملف Adobe PDF تلقائيًا من ذلك المحتوى. (يفيد في لصق ملف PDF في تطبيق آخر، مثل Adobe Illustrator.)

عندما تقوم بتصدير ملف InDesign إلى PDF، يمكنك الاحتفاظ بعناصر التصفح مثل جدول المحتويات ومدخلات الفهرس، والخصائص التفاعلية مثل الارتباطات التشعبية، والإشارات المرجعية، وقصاصات الوسائط، والأزرار. لديك أيضًا خيار تصدير الطبقات المخفية، والطبقات غير المطبوعة، والكائنات غير المطبوعة إلى PDF. إذا كنت تصدر كتابًا ما، فيمكنك دمج الطبقات متطابقة الأسماء باستخدام اللوحة Book.

للحصول على معلومات حول إنشاء مستندات PDF قابلة للوصول إليها، انظر قابلة الوصول إلى Adobe InDesign.

تصدير مستندٍ مفتوح إلى PDF للطباعة

  1. اختر File > Export.

  2. حدد اسم الملف ومكانه.

  3. حدد Use InDesign Document Name As The Output Filename، إذا كنت تريد أن يكون لملف PDF الذي تم تصديره نفس اسم المستند من التصدير التالي.

  4. بالنسبة لـ Save As Type ‏(Windows) أو Format ‏(Mac OS)، اختر Adobe PDF ‏(Print)، ثم انقر فوق Save.

    عند تحديد خيار Adobe PDF ‏(Print)، يتعذر تضمين عناصر تفاعلية في PDF. لتصدير مستند تفاعلي إلى PDF، راجع إنشاء مستندات PDF تفاعلية.

  5. قم بأحد الإجراءات التالية:
    • لاستخدام مجموعة خيارات المهمة المعرفة مسبقًا، اختر إعدادًا مسبقًا من قائمة إعدادات Adobe PDF المسبقة.
    • لإنشاء ملف PDF/X، اختر إما إعداد PDF/X مسبق من القائمة Preset في Adobe PDF، أو تنسيق PDF/X المسبق من القائمة Standard.
    • لتخصيص الخيارات، حدد فئة من القائمة على اليسار ثم قم بضبط الخيارات.
  6. من أجل التوافق، اختر أقدم إصدار من PDF ضروري لفتح الملفات التي قمت بإنشائها.
  7. حدد Accessibility Options التالية ضمن علامة تبويب Advanced إذا لزم الأمر:

    عرض العنوان

    اختر ما تريد عرضه في شريط العنوان في Acrobat عندما يفتح ملف PDF. والخياران المتاحان هما عنوان المستند واسم الملف.

    اللغة

    اختر لغة المستند الخاصة بملف PDF. هذا يحدد اللغة الافتراضية لملف PDF الذي تم تصديره. إذا لم تكن اللغة المطلوبة في القائمة، فيمكنك أيضا تعليمة ISO البرمجية للغة القياسية.

  8. انقر فوق Export (في Windows) أو Save (في Mac OS).

ملاحظة:

لإعادة تعيين الخيارات على القيم الافتراضية، من مربع الحوار Export Adobe PDF، اضغط مع الاستمرار على المفتاح Alt (في نظام التشغيل Windows) أو المفتاح Option (في نظام التشغيل Mac OS) وانقر فوق Reset. (يتغير الزر Cancel إلى إعادة Reset.)

تحضير الطبقات قبل تصدير كتاب إلى PDF

عندما تقوم بتصدير كتاب إلى PDF، يمكنك إظهار طبقات InDesign وإخفائها في مستند PDF. لتجنب مضاعفة أسماء الطبقة في PDF، يمكنك دمج الطبقات عند التصدير.

إذا كان الخيار Merge Identically Named Layers On Export محددًا، تظهر أسماء الطبقات تحت اسم الكتاب نفسه في Acrobat أو Reader. إذا كان هذا الخيار غير محدد، فإن أسماء الطبقات تظهر مستقلة تحت اسم كل مستند.

  1. إذا لم ترغب في دمج طبقات معينة، امنحها أسماء فريدة في كل مستند كتاب.

    يتعين تحسس حالة الأحرف في أسماء الطبقات، فلن يتم دمج الطبقات "Art" و "art".

  2. في قائمة اللوحة Book، حدد Merge Identically Named Layers On Export.

    ملاحظة:

    عندما تقوم بتصدير الكتاب إلى PDF، تأكد من أن الخيار Create Acrobat Layers محدد. لتحديد هذا الخيار، يجب عليك استخدام Acrobat 6 (PDF 1.5) أو إصدار أحدث متوافق.

تصدير كتاب إلى PDF

  1. قم بأحد الإجراءات التالية:
    • لإنشاء PDF للكتاب بأكمله، انقر فوق المساحة الفارغة من اللوحة Book لإلغاء تحديد أي مستندات محددة، واختر Export Book To PDF من قائمة اللوحة Book.
    • لإنشاء PDF من مستندات ضمن كتاب ما، حدد المستند أو المستندات في اللوحة Book، واختر Export Selected Documents To PDF من قائمة اللوحة Book.
  2. حدد اسم ملف PDF وموقعه ثم انقر Save.
  3. إما أن تختر إعدادًا مسبقًا من القائمة Preset في Adobe PDF، أو تحدد فئة من القائمة الموجودة على يسار مربع الحوار Export Adobe PDF، ثم قم بتخصيص الخيارات.
  4. انقر فوق Export (في Windows) أو Save (في Mac OS).

تقليل حجم ملفات PDF

لملفات PDF التي المستهدف توزيعها لأغراض العرض فقط، فقد ترغب في تقليل حجم ملفات PDF عندما تقوم بالتصدير من InDesign. هذه بعض أساليب تخفيض الحجم التي يمكنك استخدامها في مربع الحوار Export Adobe PDF:

  • اختر [Smallest File Size] من القائمة Preset في Adobe PDF.

  • في المساحة Compression، قم باختزال الصور إلى 72 نقطة بالبوصة، حدد الضغط التلقائي، وحدد إما جودة وضوح منخفضة أو متوسطة للصور الملونة وذات التدرج الرمادي. عندما تعمل في الصور الفوتوغرافية، استخدم الضغط التلقائي (JPEG)؛ وعندما تعمل بالصور التي تحتوي على ألوان متماسكة تقريبًا، مثل الرسوم البيانية والمخططات، استخدم ضغط ZIP.

  • في المساحة Output، استخدم Ink Manager لتحويل ألوان التركيز إلى ألوان معالجة.

ملاحظة:

لتقليل حجم ملفات PDF، قم بفتح PDF في Acrobat 8.0 أو ما أحدث، قم باختيار Document > Reduce File Size، ثم قم بتعيين مستوى التوافق. من أجل تحكم أكبر، اختر Advanced > PDF Optimizer.

لمزيد من المعلومات عن تقليل حجم ملفات PDF، راجع تعليمات Acrobat وموقع Adobe على الويب.

إعدادات Adobe PDF المسبقة

إن الإعداد المسبق الخاص بـ PDF هو مجموعة من الإعدادات التي تؤثر على عملية إنشاء PDF. تم تصميم هذه الإعدادات لعمل توازن بين حجم الملف وجودته، وذلك اعتمادًا على كيفية استخدام PDF. تكون معظم الإعدادات المسبقة المعرفة مسبقًا مشتركة عبر مكونات Adobe Creative Suite بما في ذلك InDesign وIllustrator وPhotoshop وAcrobat. يمكنك أيضاً إنشاء ومشاركة إعدادات مسبقة مخصصة لمتطلبات مخرجاتك الفريدة.

لا تتوفر بعض الإعدادات المسبقة المسردة بالأدنى حتى تقوم بنقلها — كما يلزم — من مجلد الإضافات (الموقع الافتراضي لتثبيت الإعدادات المسبقة) إلى مجلد الإعدادات. وعادة ما يوجد مجلدا الإضافات والإعدادات في (Windows Vista وWindows 7) على المسار ProgramData\Adobe\AdobePDF، أو في (Windows XP) على المسار Documents and Settings\All Users\Application Data\Adobe\Adobe PDF، أو في (Mac OS) على المسار Library/Application Support/Adobe PDF. لا تتوفر بعض الإعدادات المسبقة في بعض مكونات Creative Suite.

توجد الإعدادات المخصصة في (Windows XP) على المسار Documents and Settings/[username]/Application Data/Adobe/Adobe PDF/Settings، أو في (Windows Vista وWindows 7) على المسار Users/[username]/AppData/Roaming/Adobe/Adobe PDF/Settings، أو في (Mac OS) على المسار Users/[username]/Library/Application Support/Adobe/Adobe PDF/Settings.

ملاحظة:

قم بمراجعة إعدادات PDF الخاصة بك بشكل دوري. لا ترجع الإعدادات إلى الإعدادات الافتراضية بشكل آلي. التطبيقات والأدوات التي تقوم بإنشاء PDFs تستخدم آخر مجموعة من إعدادات PDF تم تعريفها أو تحديدها.

High Quality Print

ينشئ PDFs للطباعة العالية الجودة على طابعات سطح المكتب وأجهزة البروفات. يقوم هذا الإعداد المسبق باستخدام PDF 1.4 وتخفيض دقة الصور الملونة وذات التدرج الرمادي إلى 300 بكسل لكل بوصة والصور أحادية اللون إلى 1200 بكسل لكل بوصة، كما يقوم بتضمين مجموعات فرعية لجميع الخطوط وبالاحتفاظ باللون بدون تغيير مع عدم تسوية الشفافية (لأنواع الملفات القابلة للشفافية). يمكن فتح ملفات PDF هذه في Acrobat 5.0 وAcrobat Reader 5.0 والأحدث. في InDesign، يقوم هذا الإعداد المسبق أيضًا بإنشاء ملفات PDF لها علامات.

Illustrator Default ‏(Illustrator فقط)

لإنشاء PDF يتم الاحتفاظ بجميع بيانات Illustrator فيه. يمكن إعادة فتح ملفات PDF التي تم إنشاؤها باستخدام هذا الإعداد المسبق في Illustrator بدون فقد أية بيانات.

‎Oversized Pages ‏(Acrobat فقط)

يقوم بإنشاء ملفات PDF مناسبة للعرض والطباعة للرسوم الهندسية الأكبر من 200× 200 بوصة. يمكن أن تفتح ملفات PDF تلك في Acrobat 7.0 وما بعده.

PDF/A-1b: 2005 ‏(CMYK وRGB) (Acrobat فقط)

يستخدم لحفظ الطويل الأمد (أرشفة) للوثائق الإلكترونية. يقوم PDF/A‑1b باستخدام PDF 1.4 ويحول كل الألوان إلى إما CMYK أو RGB، حسب المواصفات التي تختارها. يمكن أن تفتح تلك PDFs في Acrobat و Reader الإصدارات 5.0 وما بعدها.

PDF/X‑1a ‏(2001 و2003)

يتطلب PDF/X‑1a دمج كل الخطوط، وتحديد العلامات والتسييلات المناسبة، وظهور اللون على هيئة CMYK أو كألوان تركيز أو كلتيهما. يجب أن تحتوي الملفات المتوافقة على معلومات تصف ظروف الطباعة والتي تم الإعداد لها. ملفات PDF التي تم إنشائها باستخدام التوافق مع PDF/X‑1a يمكن فتحها في Acrobat 4.0 و Acrobat Reader 4.0 وما بعده.

يقوم PDF/X‑1a باستخدام PDF 1.3 وتخفيض دقة الألوان وصور تدرجات الرمادي إلى 300 بكسل لكل بوصة والصور أحادية اللون إلى 1200 بكسل لكل بوصة، وتضمين مجموعات فرعية لكل الخطوط وإنشاء ملفات PDF بدون علامات وتسوية الشفافية باستخدام إعداد الدقة العالية.

ملاحظة: يتم تضمين الإعدادات المسبقة لـ PDF/X1‑a:2003 and PDF/X‑3 (2003) على الكمبيوتر أثناء عملية التثبيت ولكن لا يتم توفيرها حتى تنقلها من مجلد Extras إلى مجلد Settings.

PDF/X-3

يؤدي هذا الإعداد المسبق إلى إنشاء ملف PDF بناء على PDF بمعايير ISO/X-3:2002. يمكن فتح ملف PDF الذي تم إنشاؤه في هذا الإعداد في Acrobat 4.0 وAcrobat Reader 4.0 أو أحدث.

(PDF/X‑4 (2008

هذا الإعداد المسبق الذي يقوم بإنشاء ملفات ISO PDF/X-4:2008 يدعم الشفافية المباشرة (لم تتم تسوية الشفافية) وإدارة ألوان ICC. ملفات PDF التي تم تصديرها باستخدام هذا الإعداد المسبق هي بتنسيق PDF 1.4 لـ CS5 وتنسيق PDF 1.6 لـ CS5.5 والإصدارات الأحدث. يتم تخفيض دقة الصور وضغطها وتضمين الخطوط بنفس الطريقة المستخدمة مع إعدادات PDF/X-1a وPDF/X-3. يمكنك إنشاء ملفات PDF/X-4:2008 متوافقة بشكل مباشر من مكونات Creative Suite 4 و 5 بما في ذلك Illustrator وInDesign وPhotoshop. يقدم Acrobat 9 Pro تسهيلات للتحقق من صحة ملفات PDF لكي تتوافق مع PDF/X-4:2008 وكذلك تحويل الملفات التي ليست بتنسيق PDF/X إلى ملفات بتنسيق PDF/X-4:2008 إن أمكن.

توصي Adobe باستخدام PDF/X-4:2008 كأفضل تنسيق لملف PDF لعمليات سير العمل لنشر طباعة PDF الموثوقة.

Press Quality

لإنشاء ملفات PDF للحصول على طباعة عالية الجودة (على سبيل المثال، للطباعة الرقمية أو لعمليات فصل محدد الصور أو محدد الألواح) ولكن لا تقوم بإنشاء ملفات متوافقة مع PDF/X. في هذه الحالة، فإن المحتوى هو أعلى الاعتبارات. والهدف هو الحفاظ على كل المعلومات في ملف PDF التي تحتاجها الطابعة التجارية أو مزود خدمة الطباعة حتى تتمكن من طباعة المستند بالشكل السليم. تقوم مجموعة الخيارات هذه باستخدام PDF 1.4 وتحويل الألوان إلى CMYK وتخفيض دقة الصور الملونة وذات التدرج الرمادي إلى 300 بكسل لكل بوصة والصور أحادية اللون إلى 1200 بكسل لكل بوصة وتضمين مجموعات فرعية لكل الخطوط والاحتفاظ بالشفافية (لأنواع الملفات القابلة للشفافية).

يمكن فتح ملفات PDF هذه في Acrobat 5.0 وAcrobat Reader 5.0 والأحدث.

ملاحظة: قبل إنشاء ملف Adobe PDF لإرساله إلى طابعة تجارية أو مزود خدمة طباعة، تعرف على ما يجب أن تكون عليه دقة المخرجات والإعدادات الأخرى، أو اطلب الحصول على ملف joboptions. بالإعدادات الموصى بها. قد يلزمك تخصيص إعدادات Adobe PDF لمزود معين ثم توفير ملف joboptions. خاص بك.

Smallest File Size

لإنشاء ملفات PDF لعرضها على الويب أو الإنترانت أو توزيعها عبر البريد الإلكتروني. هذه المجموعة من الخيارات تستخدم الضغط، الاختزال، ودقة وضوح منخفضة نسبياً. ويقوم بتحويل كل الألوان إلى sRGB وتضمين الخطوط. إنها أيضاً تقوم بتحسين الملفات لخدمة البايت. للحصول على أفضل النتائج، تجنب استخدام هذا الإعداد المسبق إذا كنت تريد طابعة ملف PDF.

يمكن فتح ملفات PDF هذه في Acrobat 5.0 وAcrobat Reader 5.0 والأحدث.

(Magazine Ads 2006 (Japan

يؤدي هذا الإعداد المسبق إلى إنشاء ملف PDF بناءً على قواعد الإنشاء المحددة بواسطة لجنة Digital Data Delivery.

Standard‏ (Acrobat فقط)

تنشئ ملفات PDF ليتم طبعته على طابعات سطح مكتبية أو الناسخات الرقمية، أو النشر على الأقراص المدمجة، أو إرسالها إلى عميل على هيئة بروفة نشر. تقوم مجموعة الخيارات هذه باستخدام الضغط وإعداد النماذج لتقليل حجم الملف، ولكنها تقوم أيضًا بتضمين المجموعات الفرعية لكل الخطوط (المسموح بها) المستخدمة في الملف، فضلاً عن تحويل كل الألوان إلى sRGB وطباعتها بدقة متوسطة. لاحظ أنه لا يتم تضمين المجموعات الفرعية لخطوط Windows بشكل افتراضي. يمكن فتح ملفات PDF التي تم إنشاؤها باستخدام ملف الإعدادات هذا في Acrobat 6.0 وAcrobat Reader 6.0 والأحدث.

تخصيص إعدادات Adobe PDF المسبقة

بالرغم من أن الإعدادات المسبقة الافتراضية لـ PDF تستند إلى أفضل الممارسات، قد تكتشف أن سير عملك، أو ربما سير عمل طابعتك، يتطلب إعدادات PDF مخصصة غير متوفرة من خلال أي إعدادات مسبقة مدمجة. إذا كانت هذه هي الحال، فيمكنك أو يمكن لمزودك بالخدمة إنشاء إعدادات مسبقة مخصصة. يتم حفظ إعدادات Adobe PDF المسبقة في ملفات .joboptions.

  1. اختر File > Adobe PDF Presets > Define.
  2. قم بأحد الإجراءات التالية:
    • لإنشاء إعداد مسبق جديد، انقر فوق New. إذا كنت تريد أن تأسس إعداد مسبق جديد على إعداد مسبق موجود، قم بتحديد الإعداد المسبق أولاً. اضبط خيارات PDF ثم انقر فوق OK. (راجع إعدادات Adobe PDF المسبقة.)
    • لتحرير إعداد مسبق مخصص موجود بالفعل، حدد الإعداد المسبق وانقر Edit. (يتعذر تحرير الإعدادات الافتراضية المسبقة.) اضبط خيارات PDF ثم انقر فوق OK.
    • لحذف إعداد مسبق، قم بتحديده وانقر Delete.
    • لحفظ إعداد مسبق في مكان آخر غير مجلد الإعدادات الافتراضية في مجلد Adobe PDF، حدده وانقر Save As. قم بتحديد مكان وانقر Save.

بدلاً من ذلك، يمكنك إنشاء إعداد مسبق مخصص عندما تقوم بحفظ ملف PDF بالنقر فوق Save Preset أسفل مربع الحوار Adobe PDF. ادخل اسمًا للإعداد المسبق وانقر OK.

تحميل إعدادات Adobe PDF المسبقة

يتم تخزين إعدادات PDF المسبقة الجديدة (ملفات .joboptions) التي تقوم بإنشائها في مجلد Settings في المواقع التالية:

Windows /XP

Documents and Settings\[username]\Application Data\Adobe\Adobe PDF

Windows Vista وWindows 7

Users\[username]\AppData\Roaming\Adobe\Adobe PDF

Mac OS

User/[username]/Library/Application Support/Adobe/Adobe PDF

تظهر تلك الإعدادات المسبقة في القائمة Presets في Adobe PDF.

إعدادات InDesign PDF المسبقة التكميلية يتم تثبيتها في مجلد النظام Adobe PDF\Extras. استخدم أداة البحث الخاصة بنظامك لتحديد مكان ملفات .joboptions الإضافية. قد تستقبل أيضًا ملفات إعدادات PDF مسبقة مخصصة من مزودي الخدمة والزملاء. لتلك الإعدادات المسبقة التي ستظهر في القائمة Presets في Adobe PDF، يجب أن يتم نقلها إلى مجلد الإعدادات إما يدويًا أو باستخدام أمر التحميل.

تحميل إعدادات PDF مسبقة

يفيد أمر التحميل إذا كنت تريد تحميل إعدادات PDF المسبقة التي أرسلها لك شخص ما، أو لتحميل إعدادات PDF المسبقة من InDesign CS2.

  1. اختر File > Adobe PDF Presets > Define.
  2. انقر فوق Load وقم بتحديد ملف .joboptions الذي تريد تحميله.

يتم نسخ ملف .joboptions إلى مجلد الإعدادات حيث يتم تخزين إعدادات PDF المسبقة الجديدة.

ملاحظة:

لتجعل ملف .joboptions في القائمة Presets في Adobe PDF، يمكنك أيضًا سحبه إلى مجلد الإعدادات حيت يتم تخزين إعدادات PDF المسبقة الخاصة بك.

تحويل إعدادات PDF المسبقة من InDesign CS

يقوم InDesign CS وما قبله بتصدير إعدادات PDF المسبقة بامتداد .pdf، بينما يقوم InDesign CS2 وما بعده بتصدير إعدادات PDF المسبقة بامتدادات .joboptions. يؤدي استيراد ملف PDFS إلى تحويله إلى ملف .joboptions، ويتخطى الإعدادات حسب الضرورة. على سبيل المثال، إذا تم تحديد Monitor RGB كملف تعريف الوجهة في المساحة Output في InDesign CS، فإنه يتغير تلقائيًا إلى مستند RGB في InDesign CS4.

  1. اختر File > Adobe PDF Presets > Define.
  2. انقر فوق Load.
  3. اختر ملفات ذات إعدادات PDF لإصدار سابق (.pdfs) من ملفات القائمة (Type (Windows أو جميع الملفات من القائمة Enable.
  4. قم بالنقر المزدوج فوق الملف الذي تريد تحويله.

يصبح هذا الملف محددًا في قائمة إعدادات Adobe PDF المسبقة.

لوحة Background Tasks

وبجانب إمكانية تصدير ملفات PDF في الخلفية، فإنه يمكنك متابعة العمل على المستند بدلاً من الانتظار حتى ينتهي InDesign من عملية التصدير. يمكنك أيضًا وضع عدة عمليات تصدير PDF في قائمة انتظار في الخلفية. استخدم لوحة Background Tasks لعرض تقدم عمليات التصدير.

  1. قم بتصدير مستند واحد أو أكثر إلى Adobe PDF.

  2. لعرض التقدم، اختر Window > Utilities > Background Tasks.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت