استخدم أجهزتك التي تعمل باللمس لتكوين تخطيطاتك في أي وقت وأي مكان. من خلال مساحة العمل Touch، يمكنك إنشاء تخطيطاتك باستخدام إيماءات اليد التي يحولها InDesign إلى رسومات. مساحة العمل Touch مدعومة في جميع الأجهزة التي تعمل باللمس وتستخدم نظام التشغيل Microsoft Windows. يشمل ذلك أيضًا أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة التي تعمل باللمس إلى جانب الأجهزة اللوحية. استخدم إيماءات اللمس السهلة لرسم الأشكال أو إضافة النصوص أو العناصر النائبة للصور. يمكنك أيضًا اختيار إضافة الأصول الإبداعية من Creative Cloud Libraries إلى تخطيطك المُنشأ.


ملاحظة:

استخدم مساحة العمل Touch الجديدة لترتيب التخطيطات بسرعة خاطفة بإيماءات بسيطة! فيما يلي عرض تعليمي سريع: تخطيطات التصميمات المركبة في بيئة تعمل بتقنية اللمس.

التبديل إلى مساحة العمل Touch

للتبديل إلى مساحة العمل Touch، انتقل إلى Window > Workspace Touch، أو ‏‫المس رمز Touch Workspace في الزاوية العليا اليمنى من مساحة عمل InDesign الحالية.

إذا قمت بفصل لوحة المفاتيح عن جهازك الذي يعمل باللمس، يكتشف InDesign على الفور هذا التغيير ويقوم بتبديل مساحة العمل الحالية إلى مساحة العمل Touch. إذا قمت حينئذ بتوصيل لوحة المفاتيح بالجهاز مرة أخرى، يعود InDesign مرة أخرى إلى آخر مساحة عمل كنت تعمل بها.

ملاحظة: انتقل إلى تفضيلات InDesign لإيقاف تشغيل أسلوب لوحة المفاتيح هذا أو لتشغيله.

أدوات مساحة العمل Touch

لا تشتمل مساحة العمل Touch على كل الأدوات التي تأتي مع InDesign. إلا أنه يمكنك فتح المستندات التي تحتوي على كائنات لا يمكن إنشاؤها في مساحة العمل هذه. ستظل مثل هذه الكائنات معروضة بدقة كاملة ولكنك لن تكون قادرًا على تحريرها. استخدم أي من الأدوات التالية للبدء في إنشاء تخطيطاتك:

Drawing: تتوفر هذه الأداة فقط في مساحة العمل Touch. استخدم الأداة Drawing للبدء في إنشاء تخطيطك عن طريق الإيماءات. راجع الرسم باستخدام الإيماءات.

Type: استخدم أداة Type‎ لتضمين إطارات النصوص في مخططك. يمكن تحريك إطارات النصوص وتغيير حجمها وتغييرها. لمزيد من المعلومات، راجع إطارات النصوص.

Frame: قم بتضمين الرسومات في مخططك باستخدام الأداة Frame. يمكنك تعديل الرسومات بتغيير علاقتها بإطارها. لمزيد من المعلومات، راجع الإطارات والكائنات.

Shape: استخدم الأداة Shape‎ لتضمين الأشكال في مخططك. يمكنك الاختيار من بين الأدوات Rectangle وEllipse وPolygon. لمزيد من المعلومات، راجع الرسم باستخدام الأشكال.

الرسم باستخدام الإيماءات

لاستخدام الإيماءات لإنشاء تخطيطك:

  1. قم بإنشاء مستند جديد وحدد Drawing Tool، إذا لم يكن محددًا بالفعل.

  2. استخدم أحد الإيماءات الستة عشر لإنشاء عناصر InDesign لتخطيطك. راجع الصورة التالية بحثًا عن إيماءات يمكنك استخدامها:

    انقر فوق رمز التعليمات في الركن العلوي الأيمن من مساحة العمل لعرض التعليمات على الإيماءات.

  3. يمكنك تحسين مكوناتك بتغيير حجمها أو تعديل الألوان والأنماط، باستخدام اللوحات المتاحة على يمين مساحة عملك. يمكنك أيضًا اختيار إضافة أصولك الإبداعية من إحدى مكاتب Creative Cloud.

تحسين مكوناتك

توفر لك مساحة العمل Touch أيضًا لوحات لتحسين عناصر تخطيطك. يمكنك تغيير الخصائص مثل اللون والعتامة والمحاذاة وغيرها من الخصائص. حدد عنصرًا وافتح اللوحة المناسبة على اليمين.

 


Color


Text


Stroke


CC Libraries



Align and Distribute


Context Menu


Opacity



يمكنك التبديل إلى مساحات عمل InDesign الأخرى لتحسين التصميمات المركبة ونماذج التصميم بشكل أكبر.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت