إصدارات 2017 من InDesign

ملاحظة:

يتوفر الآن إصدار أكتوبر 2017 (13.0) من برنامج InDesign CC! راجع ملخص الميزات الجديدة.

البدء السريع في مشروعاتك

الجديد في InDesign CC (إبريل 2017)

الآن، عندما تقوم بإنشاء مستند في InDesign، بدلاً من البدء بمستند خالٍ، يمكنك الاختيار من مجموعة متنوعة من القوالب، بما في ذلك قوالب Adobe Stock. تتضمن القوالب أصولاً يمكنك البناء عليها لإكمال مشروعك. عند فتح قالب في InDesign، يمكنك العمل معه تمامًا كما تعمل مع أي مستند InDesign آخر.

بالإضافة إلى القوالب، يمكنك أيضًا إنشاء مستند عن طريق تحديد أحد الإعدادات المسبقة العديدة المتوفرة في InDesign.

لمزيد من المعلومات، راجع إنشاء المستندات.

تجربة مستخدم جديدة

الجديد في InDesign CC (إبريل 2017)

يحتوي InDesign الآن على واجهة مستخدم جديدة تتسم بالبساطة والحداثة وسهولة المتابعة. توجد رموز جديدة للأدوات واللوحات. يمكنك تغيير الواجهة لتجربة أحد الخيارات الأربعة المتوفرة للألوان المصممة لتحقيق التجربة المثلى للمستخدم: Dark، وMedium Dark، وMedium Light، وLight.

للحصول على مزيد من المعلومات، راجع أساسيات مساحات العمل.

واجهة المستخدم
واجهة المستخدم: القديمة في مقابل الجديدة مع ضبط السطوع على Light

A. واجهة المستخدم السابقة B. واجهة المستخدم الحالية (إصدار إبريل 2017 من InDesign CC) 
نسق الألوان المتوفرة
نسق الألوان المتوفرة

الحواشي السفلية الممتدة عبر الأعمدة

جديد في InDesign CC (نوفمبر 2016)

أثناء العمل الآن باستخدام إطار نص متعدد الأعمدة، لديك خيار إدراج حاشية سفلية تكون ممتدة عبر العديد من الأعمدة على أطر نصية محددة أو عبر المستندات بالكامل. حدد خيار Span Footnotes Across Columns في Document Footnote Options لتمكين هذه الميزة. واستنادًا إلى التحديد، يجعل هذا الخيار جميع الحواشي السفلية في المستند إما ممتدة عبر الأعمدة أو تعود إلى السلوك الأصلي.

يتم تمكين خيار امتداد الحواشي السفلية عبر الأعمدة بشكل افتراضي للمستند الجديد المنشأ في InDesign CC 2017. ومع ذلك، يتم تعطيل الخيار بشكل افتراضي لمستند موجود تم إنشاؤه في إصدار سابق.

للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحواشي السفلية.

تحسينات OpenType

جديد في InDesign CC (نوفمبر 2016)

من خلال هذا الإصدار من InDesign، أصبحت خصائص OpenType الآن أكثر قابلية للاكتشاف. عند تحديد نص أو إطار نص، يمكنك النقر فوق شارة ما تعرض خصائص OpenType المطبقة على النص المحدد بشكل سياقي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن معاينة طريقة ظهور خاصية OpenType. في حالة وجود خطوط متنوعة في التحديد، يتم عرض خصائص OpenType لجميع الخطوط.

القائمة في السياق لتحديد إطار النص بأكمله

تطبيق خصائص OpenType على أكثر من حرف واحد. الآن، عند تحديد إطار نص أو النص في إطار نص، يحدد InDesign خصائص OpenType المطبقة على النص المحدد ويوفر خيارًا لتطبيقها.

قائمة السياق
قائمة سياق تعرض قائمة بخصائص OpenType السارية

لمزيد من المعلومات، راجع استخدام الخطوط.

الدعم في السياق للأعداد الترتيبية والحروف المركبة

تم الآن مد دعم القائمة في السياق، والذي كان متاحًا في السابق للأعداد الترتيبية والحروف المركبة (التقديرية/القياسية). لذلك فعندما تحدد الآن الأولى أو الثانية أو الثالثة، يقترح InDesign تلقائيًا تطبيق الخاصية Ordinal عليه. تقتصر الأرقام الترتيبية على الأرقام الترتيبية باللغة الإنجليزية الآن.

علاوة على ذلك، إذا قمت بتحديد 'st' من الكلمة Start، وكان يوجد حرف مركب تقديري للأحرف، يقترح InDesign أن تقوم بتطبيق تلك الخاصية. ينطبق الأمر نفسه على الحروف المركبة القياسية.

الدعم في السياق للأعداد الترتيبية والحروف المركبة
الدعم في السياق للأعداد الترتيبية والحروف المركبة

لمزيد من المعلومات، راجع استخدام الخطوط و تنسيق الأحرف.

مجموعات نمطية

عادة ما تتضمن خطوط OpenType مجموعات نمطية بها. يعرض InDesign هذه المجموعات النمطية في صورة المجموعة 1 و2 وهكذا. ومن الصعب معرفة هذا النوع من المجموعة النمطية من خلال الاسم. وباستخدام هذه الميزة، يتم استخدام اسم المجموعة النمطية المقدمة وعرضها في أماكن عديدة في InDesign متى تمت الإشارة إليها.

لمزيد من المعلومات، راجع استخدام الخطوط.

جديد في InDesign CC (نوفمبر 2016)

في الإصدارات السابقة من InDesign، إذا كان المستند الخاص بك يتضمن العديد من الارتباطات التشعبية المتصلة بلوحة الارتباطات التشعبية، فسيتم تحميله ببطء. مع هذا الإصدار، يتم تحميل لوحة Hyperlinks بسرعة أكبر وتوفر أداءً أفضل كثيرًا عن الإصدارات السابقة.

قياس رأس السهم للحد

جديد في InDesign CC (نوفمبر 2016)

يوفر هذا الإصدار من InDesign الدعم لقياس رأس السهم. يمكنك الآن قياس رؤوس أسهم البداية والنهاية بشكل مستقل عن وزن حد الخط، وتبديلها من خلال نقرة واحدة باستخدام عناصر التحكم المقدمة في لوحة Stroke.

قياس رأس السهم للحد
خيارات قياس رأس السهم للحد

لمزيد من المعلومات، راجع تطبيق إعدادات الخط (الحد).

تحسينات واجهة المستخدم

جديد في InDesign CC (نوفمبر 2016)

قابلية الاكتشاف لخيار تخصيص لوحة التحكم

تتوفر وظائف تخصيص لوحة التحكم الآن في لوحة Control. علاوة على ذلك، عند النقر فوق هذا الخيار، يتم توسيع عناصر واجهة مستخدم الأداة ذات الصلة بشكل افتراضي.

تخصيص لوحة تحكم
تخصيص لوحة تحكم

التفضيل لارتفاع علامة تبويب اللوحة

يتوفر التفضيل لإيقاف تشغيل ارتفاع علامة التبويب الكبيرة الآن في InDesign. يمكنك العثور على التفضيل ضمن Preferences > Interface > Panels > Large Tabs.

تفضيلات علامة التبويب الكبيرة
التفضيل لارتفاع علامة تبويب Document وPanel

للحصول على مزيد من المعلومات، راجع أساسيات مساحات العمل.

جديد في InDesign CC (نوفمبر 2016)

بالإضافة إلى البحث عن تعليمات Adobe، يمكنك الآن البحث عن أصول Adobe Stock في InDesign. حدد Adobe Stock من القائمة المنسدلة الموجودة بجوار مربع البحث للبحث عن الأصول في Adobe Stock.

Adobe Stock
البحث في Adobe Stock

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت