تعرف على الجديد في إصدارات 2018 من InDesign CC.

دمج حدود الفقرات

جديد في إصدار مارس 2018

يمكنك الآن إنشاء حدود تضم العديد من الفقرات باستخدام ميزة Paragraph Border. حدد خيار Merge Consecutive Borders And Shading With Same Settings أثناء إنشاء حد فقرة لدمج حدود الفقرات الخاصة بفقرتين متتابعتين، إذا كان لهما نفس خصائص حد الفقرة والظل.

دمج حدود الفقرات
دمج حدود الفقرات والتظليل

لمزيد من المعلومات، راجع تنسيق الفقرات.

تحليل أكثر ثراءً لمستندات Publish Online

جديد في إصدار مارس 2018

يمكنك الآن تعقب التحليلات، مثل وقت القراءة، ومتوسط وقت القراءة، وتقسيم الجهاز لعروض المستخدمين لكل مستند Publish Online.

استخدام اختصارات Photoshop وIllustrator في InDesign

جديد في إصدار مارس 2018

لديك الآن خيار استخدام اختصارات لوحة مفاتيح Photoshop أو Illustrator keyboard في InDesign. إذا تم تثبيت Illustrator أو Photoshop على النظام لديك، فيمكنك أيضًا الحصول على رسالة لاستخدام اختصارات Photoshop أو Illustrator عندما تقوم بتشغيل InDesign وإنشاء مستند جديد.

لتحديد اختصارات Adobe Illustrator أو Adobe Photoshop أو للعودة إلى اختصارات InDesign الافتراضية، انتقل إلى Edit > Keyboard Shortcuts.

الاختصارات المتسقة
اختصارات Photoshop وIllustrator في InDesign

تصدير المستند كصفحات PDF منفصلة

جديد في إصدار مارس 2018

الآن، أثناء تصدير مستند InDesign في صورة PDF، لديك خيار لإنشاء ملفات PDF منفصلة لكل صفحة أو امتداد لوني. حدد Create Separate PDF Files أثناء التصدير في صورة Adobe PDF.

تصدير ملفات PDF أحادية الصفحات
إنشاء ملفات PDF منفصلة

لمزيد من المعلومات، راجع مستندات PDF الديناميكية.

الإعدادات المسبقة الجديدة للجوال

جديدة في إصدار مارس 2018

تمت إضافة الإعدادات المسبقة الجديدة للجوال والكمبيوتر اللوحي في مربع الحوار New Document. يمكنك الآن استخدام الإعدادات المسبقة لأجهزة iPhone X وiPhone 8 وGoogle Pixel وغير ذلك المزيد.

الإعدادات المسبقة الجديدة للجوال
الإعدادات المسبقة الجديدة للجوال

التحسينات الأخرى (إصدار مارس 2018)

  • يمكنك الآن تحرير القيمة السداسية مباشرة من لوحة Color بدون فتح مربع الحوار Color Picker.

    تحرير قيمة سداسية
    تحرير قيمة سداسية من لوحة Color
  • أثناء إنشاء إسناد ترافقي، يمكن البحث عن فقرة معينة من قائمة الفقرات بمساعدة شريط البحث. يتم دعم أنواع البحث التالية:

    • البحث من البداية - لمطابقة التسلسل من بداية الفقرة.
    • Search anywhere - لمطابقة التسلسل من أي مكان في الفقرة.
  • أثناء إنشاء مستند جديد، لديك الآن خيار معاينة المستند أثناء إجراء التغييرات في مربع الحوار New Document. حدد Preview في مربع الحوار New Document لعرض الشكل الذي سيبدو عليه المستند استنادًا إلى الإعدادات الحالية قبل أن تنقر فوق Create.

    معاينة المستند
    Preview
  • يحتفظ ملف IDML باسم ملفه عندما تفتحه في InDesign.

التعليقات الختامية

جديد في إصدار أكتوبر 2017

يمكنك الآن إضافة التعليقات الختامية والإحالة إلى التعليقات التوضيحية بشكل سريع داخل المستندات الطويلة. يمكنك إما إدراج التعليقات الختامية في المستند أو في مجموعة نصية، ويتم إنشاء إطار تعليق ختامي للمستند. يمكنك التحكم في نمط الترقيم والتنسيق وتخطيط التعليقات الختامية. يضبط الترقيم التلقائي استنادًا إلى عمليات إعادة الترتيب للتعليقات الختامية في النص.

يمكنك الآن استيراد مستند Word له تعليقات ختامية باستخدام خيار الاستيراد. يتم استيراد جميع التعليقات الختامية وإضافتها في إطار نص جديد.

للحصول على مزيد من المعلومات، راجع التعليقات الختامية.

حد الفقرة

جديد في إصدار أكتوبر 2017

يتيح حد الفقرة لك إنشاء حد حول فقرة أو أكثر. يمكنك تخصيص تصميمات الزوايا لتمييز الفقرة بتأثيرات جميلة.

لمزيد من المعلومات، راجع تنسيق الفقرات.

ارتفاع الكائن، وأنماط العرض

جديد في إصدار أكتوبر 2017

قم بتعيين حجم الكائن وموضعه وتعديله عبر الصفحات في مستند من خلال Object Styles. قم بتغيير حجم العرض والارتفاع وتغيير الموضع لعدة كائنات عبر مستند باستخدام Object Styles.

يوفر مربع حوار Object Style الآن خيارًا لاختيار القيم المرغوبة وتعيينها للموضع (الإحداثيان س وص) والحجم (الارتفاع والعرض) لكائن ما.

يتوفر هذا الخيار في صورة Size and Position Options في حوار Object Style Options.

خيارات الحجم والموضع

الحجم

هناك ثلاثة خيارات متوفرة للحجم:

  • العرض فقط
  • الارتفاع فقط
  • الارتفاع والعرض

يمكنك تحديد الارتفاع والعرض استنادًا إلى التحديد الذي تم من هذه الخيارات.

على سبيل المثال، إذا قمت باختيار Width only، يمكنك تعديل العرض فقط. سيكون خيار تعديل الارتفاع غير متوفر.

الموضع

بالمثل، هناك ثلاثة خيارات متوفرة للموضع:

  • س فقط
  • ص فقط
  • س وص

يمكنك تعديل س وص استنادًا إلى التحديد الذي تم من هذه الخيارات.

على سبيل المثال، إذا قمت باختيار X only، يمكنك تعديل س فقط. سيكون خيار تعديل ص غير متوفر.

يمكنك أيضًا تطبيق الحجم والموضع لكائن على الكائن الآخر باستخدام أداة Eyedropper. انقر نقرًا مزدوجًا فوق أداة Eyedropper ثم حدد Transform Options (معطل بشكل افتراضي). والآن، إذا نقرت فوق أحد الكائنات، فستختار أداة Eyedropper الحجم والموضع لكائن يمكن تطبيقه بعد ذلك على أي كائن آخر.

خيارات Eyedropper
خيارات Transform

تكامل Duden (الألمانية فقط)

جديد في إصدار أكتوبر 2017

يتم الآن دمج Duden، وهي علامة تجارية ألمانية موثوقة للقواميس، في InDesign بشكل مسبق. يمكنك الآن استخدام Duden لكتابة الواصلات في الألمانية والتدقيق الإملائي بشكل أكثر دقة.

لمزيد من المعلومات، راجع Duden dictionary.

إضافة الأصول ومشاركتها باستخدام Creative Cloud Libraries

جديد في إصدار أكتوبر 2017

الآن، يمكنك إضافة الكائنات النصية من مستندات InDesign لديك إلى مكتبات Creative Cloud ثم مشاركتها مع المستخدمين الآخرين وعبر التطبيقات. تحتفظ أصول النص في مكتبة ما بأنماط الأحرف/الفقرات والسمات الأخرى المطبقة بشكل عام عليها. ويمكنك إعادة استخدام أصول النص في المكتبات عبر مستندات InDesign أو Illustrator. وبالرغم من ذلك، إذا كان لكائنات نص ما تأثيرات وأشكال مطبقة عليها، فيجب عليك إضافتها إلى المكتبة كأصل رسومات للحفاظ عليها.

لمزيد من المعلومات، راجع مكتبات Creative Cloud في InDesign.

الميزات المرتبطة بالخط

محسّنة في إصدار أكتوبر 2017

أثناء البحث عن الخطوط، يمكنك تضييق نطاق النتائج بواسطة تصفية الخطوط حسب التصنيف، مثل Serif أو Sans Serif أو Handwritten.

يمكنك أيضا البحث عن الخطوط استنادًا إلى تشابهها المرئي. تظهر الخطوط الأقرب في شكلها المرئي للخط الذي تبحث عنه أعلى نتائج البحث. يعرض شريط حالة في قائمة الخطوط معلومات حول عوامل التصفية المطبقة.

لمزيد من المعلومات، راجع تنظيم الخطوط وتصفيتها.

تحسينات إمكانية الوصول في PDF

محسّنة في إصدار أكتوبر 2017

في هذا الإصدار من InDesign CC، تم تقديم العديد من التحسينات في إمكانية الوصول في PDF عند التصدير. تم تقديم دعم العلامات في عمليات تصدير PDF.

Alt-Txt:

في السابق، كان لا يمكنك تمييز كائنات InDesign الأصلية والرسومات كأرقام. والآن، يتم تصدير النص البديل المضاف إلى الرسومات إلى ملفات PDF المعلمة ويكون النص البديل المطابق جاهزًا بواسطة قارئ الشاشة للرسومات.

العلامات على مستوى المجموعة:

يدعم InDesign الآن العلامات على مستوى المجموعة عندما يتم توفير النص البديل كمجموعة. يمكنك الآن إضافة النص البديل إلى كيان مجمع في InDesign، ويتم وضع علامة له كرقم في ملف PDF المُصدر.

الدعم للتعليق الختامي:

يتم الآن دعم علامات التعليقات الختامية الصحيحة في ملف PDF المميز.

إطارات النص المرتبطة وعلامات المجموعات المرتبطة:

تمت إضافة الدعم لعلامات الكائنات المرتبطة الذي كان غير متاح. الآن، يمكنك الحصول على علامات لإطارات النص المرتبطة والمجموعات المرتبطة في PDF المُصدر.

علامات الصفحة الرئيسية

أي كائن صفحة على الصفحة الرئيسية غير مميز في ملف PDF المُصدر وبه علامة تمييز الكائنات في لوحة محتويات Acrobat. يعرض تجاوز عناصر الصفحة الرئيسية علامات عناصر الصفحة في PDF المُصدر.

علامات الفهرس:

في السابق، كنت تستطيع إنشاء فهرس لكن لم يتم تصدير علامة الفهرس إلى PDF. والآن يمكن القيام بذلك ووضع علامات للفهرس، والذي كان دورًا معينًا لفقرة في السابق، معينًا الآن للفهرس فقط.

لغة علامة القائمة:

في السابق، تم تعيين لغة علامة القائمة إلى الإنجليزية بشكل افتراضي في PDF المُصدر. والآن، يتم تصدير لغة القائمة الحالية في PDF المميز كما هو معين بواسطة المستخدم.

علامات القائمة:

في السابق، تم احتواء بنية علامات القائمة المتداخلة في LBody في القائمة الرئيسية التي كانت تُقرأ بشكل غير صحيح. الآن، يتم تنفيذ البنية الصحيحة لعلامات القائمة المتداخلة.

علامات التعليق:

الآن يدعم InDesign علامات Live Caption. يحصل الشكل الذي تم التعليق عليه من خلال تعليق نشط على علامة تعليق كتابع لعلامة الشكل.

جدول المحتويات:

يتم تنفيذ دعم بنية علامات جدول المحتويات، والذي كان معينًا في السابق لعلامات الفقرة. علاوة على ذلك، يلزم الآن أن يكون لجدول المحتويات الذي يحتوي على ارتباطات تشعبية علامات.

تحسينات تصدير HTML

محسّنة في إصدار أكتوبر 2017

الآن، هناك خيار في مربع الحوار تصدير HTML يوضح لبرنامج InDesign عدم تضمين فئات في HTML. وهو يزيل الفئة وسمات المعرف الموجودة في العلامة خلال تصدير HTML. وأي علامات div متكررة موجودة في HTML لتوفير شكل واضح لـ HTML وإزالة مجموعات المحتوى غير الضرورية.

للحصول على مزيد من المعلومات، راجع تصدير المحتوى إلى HTML.

حوار New Document لإصدارات MENA

جديد في إصدار أكتوبر 2017

الآن، أثناء إنشاء مستند في إصدارات MENA (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا) من InDesign، فبدلاً من البدء بمستند فارغ، يمكنك الاختيار من مجموعة متنوعة من القوالب التي كانت متوفرة في السابق للميزة الرومانية set.only. وهذا يشمل اللغات العربية، والعبرية، والفرنسية (المغرب).

قم بتنفيذ أحد الإجراءات التالية للوصول إلى الحوار الجديد:

  • حدد File > New.
  • استخدم اختصار لوحة المفاتيح التالي:
    • (نظام التشغيل Mac‏) Cmd+N
    • (نظام التشغيل Windows‏) Ctrl+N

التحسينات الأخرى (إصدار أكتوبر 2017)

  • يستطيع InDesign الآن إضافة عينات التدرجات اللونية أو نقلها في مجموعة ألوان. ويمكنك إنشاء عينات تدرجات الألوان مباشرة داخل مجموعة لونية أو سحب عينة موجودة إلى مجموعة لونية.

  • يتوفر الآن خيار إزالة فاصل السطور المفروض أثناء إنشاء "جدول محتويات".

    Remove forced line break
    Remove Forced Line Break

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت