المشكلة

يتعطل InDesign عند التشغيل في حال عملك بملفات (.indl) في مكتبات InDesign و المخزنة على شبكة عمل أو في موقع مشترك.

ملاحظة:

يحدث تعطيل لتشغيل InDesign في Font Manager.

الحل

كحل لهذه المشكلة، اتّبع الخطوات أدناه لمسح الذاكرة الانتقالية لـ InDesign:

نظام التشغيل Windows

  1. انتقل إلى C:\Users\{المستخدم}\AppData\Local\Adobe\InDesign\{إصدار #}\{اللغة}\ أين {المستخدم} هو اسم المستخدم الذي قمت بعمل تسجيل الدخول به، {إصدار #} هل إصدار InDesign، و {اللغة} هل لغة InDesign مثبتة على الكمبيوتر الخاص بك.

    على سبيل المثال، إن قمت بتسجيل الدخول كـ johndoe، و إصدار InDesign هو 11.0، و اللغة هي en_US، سيكون المسار هو C:\Users\johndoe\AppData\Local\Adobe\InDesign\Version 11.0\en_US\

    ملاحظة:

    مجلد AppData مخفي بالوضع الافتراضي على Windows. انظر إظهار الملفات و المجلدات المخفية لإظهار الملفات و المجلدات المخفية.

  2. أعد تسمية مجلد الذاكرة الانتقالية إلىالذاكرة الانتقالية_القديمة.

  3. تشغيل InDesign.

macOS

  1. انتقل إلى القرص الثابت/المستخدمون/{مستخدم}/مكتبة/الذاكرة الانتقالية/Adobe InDesign/{إصدار #}/ أين {المستخدم} هو اسم المستخدم الذي قمت بعمل تسجيل الدخول به، {إصدار #} هل إصدار InDesign.

    على سبيل المثال، إن قمت بتسجيل الدخول كـjohndoe و إصدار InDesign هو 11.0، سيكون المسار هو Macintosh HD/Users/johndoe/Library/Caches/Adobe InDesign/Version 11.0

    ملاحظة:

    مجلد المكتبة مخفي بالوضع الافتراضي. لفتح مجلد المكتبة، انقر على سطح المكتب للتأكد من وجودك في Finder، اضغط مع الاستمرار على مفتاح Option، ثم قم باختيار Go > Library.

  2. أعد تسمية المجلد الذي يبين لغة InDesign المثبت على جهازك. على سبيل المثال، أعد تسمية مجلد en_US لـen_US_old.

  3. تشغيل InDesign.

ملاحظة:

في حال عملك بملفات مكتبة (.indl) و الموضوعة بموقع شبكة عمل، تأكد من إغلاق لوحة مكتبة InDesign قبل الخروج من InDesign.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت